كشفت شركة  “سيترام ترامواي الجزائر”، اليوم السبت، عن تعرض عربات الترامواي ومحطة جسر الحراش إلى عملية تخريب واسعة ورشق بالحجارة من قبل بعض المشجعين التي وصفتهم بـ “أشباه المناصرين”.

وقالت أن الأحداث كلفت الشركة خسائر مادية، الأمر الذي سيجبر على التوقف عن الخدمة مؤقتا بين محطتي العناصر و حي المندرين.

كما أكدت أنها ستعمل جاهدة على إصلاح الأضرار وإعادة توفير الخدمة في أقرب وقت.

وكانت الأحداث، قد اندلعت خلال نهاية المباراة التي جمعت بين نصر حسين داي و رائد القبة، التي عرفت خسارة قاسية من قبل فريق النصرية في اللقاء الذي جرى بملعب 20 أوت بالعناصر.

إلى جانب ذلك، و في تلك الأثناء تعرضت نفس المحطة إلى تخريب من قبل بعض أشباه الأنصار عقب لقاء إتحاد الحراش وشباب باتنة الذي انتهى بالتعادل، و هو التعادل الذي ضيق على إتحاد “السم السم” مأمورية البقاء في القسم الثاني.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

هذا ماحدث اليوم بمديرية شعوب بأمانة العاصمة


وانطلق المسير الذي شارك فيه قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وشخصيات اجتماعية وخريجي دروات "طوفان الأقصى" وطلاب المراكز الصيفية وعدد من أفراد الأمن في المديرية، من شارع مأرب مروراً بشارع السجن المركزي وشارع المطار وصولاً إلى أمام وزارة الداخلية.

ورددوا، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله، والشعارات المنددة بالمجازر الصهيونية على الشعب الفلسطيني في غزة والمواقف المتخاذلة للأنظمة العربية والإسلامية.

وأكد المشاركون في المسير الذي شارك فيه الوكيل المساعد بأمانة العاصمة أحسن قاضي، ومسؤول قوات الدعم والاسناد في الأمانة الدكتور غسان المداني، ومسؤول التعبئة في المديرية عبدالله الكول، الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة والاستنفار ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي حتى تحقيق النصر.

وعبروا عن تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.. مؤكدين أن فلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وفي المسير، أشار أمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد الحضرمي، إلى أن هذا المسير يأتي بالتزامن مع الذكرى السنوية للصرخة وتعبيرا عن الاستعداد والجاهزية لمواجهة أعداء الأمة.

وأشاد بالخروج المشرف لأبناء المديرية للتعبير عن صدق تضامنهم مع أبناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لأبشع مجازر وحرب إبادة من قب العدو الصهيوني

مقالات مشابهة

  • بالصور.. عناصر الوقاية المدنية تحاصر الحريق المهول الذي اندلع بسوق الخميس في مراكش
  • هذا ماحدث اليوم بمديرية شعوب بأمانة العاصمة
  • "بلومبرغ": سيتم إغلاق معامل إنتاج أشباه الموصلات عن بعد في حال الهجوم على تايوان
  • مصر: قلقون من الانتهاكات التي يتعرض لها «المدنيون» في السودان
  • 22 مايو.. الحلم التائه..!!
  • حملة مقاطعة واسعة في المغرب لمهرجان “موازين”: “لا ترقص على إبادة اخوانك في غزة”
  • إطلاق سراح أنصار إتحاد الحراش القصر
  • بالصور- الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء الرئيس السيسي بمجلس أمناء مكتبة الإسكندرية
  • شبانة: مندهش من الأحداث التي صاحبت مراسم تتويج الزمالك
  • بالصور.. الفريق أول ركن ياسر العطا يستقبل الأستاذ أبو عركي البخيت