زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الاحد، ديري الأنبا بولا وأنطونيوس بناصر، بعيد القيامة المجيد، ضمن جولاته لعدد من الكنائس والأديرة بالمحافظة لتهنئة الأخوة المسيحيين بالعيد.

 

ورافق المحافظ خلال الزيارة، كل من: بلال حبش نائب المحافظ، واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، وعلى يوسف رئيس مركز ومدينة ناصر وعدد من أعضاء البرلمان ورجال الدين الإسلامي من الأوقاف والأزهر.

 

واستهل المحافظ جولته بزيارة مركز ومدينة ناصر، وقدم بالتهنئة لنيافة القمص باسيليوس، والأنبا بولا بدير الأنبا بولا، ونيافة القمص فام الأنطوني بدير الأنبا انطونيوس، على أس جمع من الآباء والكهنة والقساوسة، الذين عبروا عن سعادتهم بمشاركة أخوتهم لهم في العيد، وتقديرهم للمحافظ للدكتور محمد هاني غنيم وحرصه الدائم على التواجد معهم في كل المناسبات.

 

 كما أعرب المحافظ عن تهانيه للأخوة المسيحيين من أبناء مركز وناصرـبهذه المناسبة الكريمة، مؤكدًا أن عيد القيامة عيد لكل الشعب المصري والفرحة للجميع، وهذه هي عظمة وطننا الغالي مصر الذي جسد أروع الأمثلة في التماسك بين مكونات مجتمعه وونسيجه والروح الوطنية الخالصة التي تسود أفراده، مؤكدًا أن مصر كانت ومازالت رمزًا للأمن والأمان والمحبة بوحدة شعبها، تحت قيادة فخامة  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

يُذكر أن المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم كان قد شهد "مساء أمس السبت" قداس عيد القيامة المجيد بمطرانيتي ببا وبني سويف، وفي حضور لفيف من قيادات المحافظة الأمنية والعسكرية والتنفيذية وأعضاء البرلمان بمجلسي النواب والشيوخ.

 

محافظ بني سويف يزور ديري الأنبا بولا وأنطونيوس بناصر للتهنئة بعيد القيامة

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف أخبار بني سويف اليوم الأنبا بولا

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية: لم يتم رصد حالات تسريب لإمتحانات الشهادة الإعدادية

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم، الأحد، سير امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي " الشهادة الاعدادية" الفصل الدراسي الثاني 2024 بعدد من مدارس المنصورة، حيث تفقد سير الإمتحانات بمدرسة الشهيد المقدم أحمد حسين الرسميه للغات وتضم عدد 18 لجنة، ومدرسة المالك الصالح الإعدادية بنين وتضم عدد 20 لجنة منهم لجنة دمج لذوي الهمم.

رافق المحافظ كلا من ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، و عادل فؤاد مدير إدارة شرق التعليمية.

وأشار مختار، إلي أن الدقهلية من أولي المحافظات في تطبيق نظام البوكيلت في امتحانات الشهاده الاعداديه لمنع تسريب الامتحانات وتوفيرا للوقت والجهد وهو ما يصب في مصلحة الطلاب.

وأوضح المحافظ، بأن عدد طلاب الشهادة الإعدادية المقرر لهم تأدية الامتحانات للفصل الدراسي الاول 2024 هم 110 الف طالب وطالبه تقريباً يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في 617 لجنة علي مستوي المحافظة.

وصرح مختار، بأنه لم يتم رصد أية حالات تسريب للامتحانات بالدقهلية منذ انطلاقها وهناك متابعة دقيقة للجان لمنع حالات الغش من قبل غرف العمليات بمديرية التربية والتعليم والمراقبين العموم ويتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي حالات غش من قبل مديرية التربية والتعليم.

وثمن " المحافظ" دور وزارة التربية والتعليم وعلي رأسها الدكتور رضا حجازي علي دعمها الكامل لتطوير العملية التعليمية والتنظيم الجيد والاستعداد التام لضمان سير الامتحانات في جميع المراحل التعليمية علي مستوي الجمهورية، مشيداً بدور مديرية التربية والتعليم بالدقهلية في التنظيم والاستعداد الجيد.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: قرعة إلكترونية لتسكين 369 محلا وباكية بسوق العياط الحضاري
  • محافظ بني سويف يتفقد سير ومنظومة العمل بمركز معلومات شبكات المرافق بشرق النيل
  • محافظ الدقهلية يعلن صرف 400 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية خلال شهر إبريل
  • محافظ الدقهلية: لم يتم رصد حالات تسريب لإمتحانات الشهادة الإعدادية
  • محمد غنيم: القيادة السياسية حولت بني سويف إلى طاقة نور في الاقتصاد المصري
  • هاني غنيم: القيادة السياسية حولت بني سويف إلى طاقة نور في الاقتصاد المصري
  • كنيسة القديس بولا تشهد أنشطة الخمسين المقدسة..غدًا
  • خدمة المرحلة الثانوية والجامعية لأبناء الكنيسة القبطية ببني سويف.. شاهد
  • البطريرك يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة
  • أول الأصوام عقب عيد القيامة.. كل ما تريد معرفته عن صوم الرسل