تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح طلاب إعلام دفعة 39 شعبة العلاقات العامة بجامعة الزقازيق، في إطلاق مشروع تخرجهم "حملة بصمة"، تلك المبادرة الخيرية التي تهدف إلى تحقيق تأثير إيجابي في المجتمع، من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والمبادرات. 

وتهدف الحملة إلى تعزيز الوعي بالمسؤولية الاجتماعية وتحفيز المؤسسات والأفراد على المشاركة، فهي تركز على دعم وتمكين المجتمعات المحلية من خلال مشاريع تعليمية وصحية وبيئية.

 

كما تسعى إلي  إحداث تأثير إيجابي مستدام يساهم في تحسين جودة الحياة للأفراد ويعزز من قيم التكافل والتضامن بين أفراد المجتمع.

تساهم أيضا من خلال مبادراتها وفعالياتها، تعزيز التماسك الاجتماعي وتحفيز العمل التطوعي بين الشباب، ورفع مستوى الوعي بأهمية العمل الخيري والتأثير الإيجابي الذي يمكن أن يحدثه الفرد في مجتمعه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طلاب اعلام حملة بصمة جامعة الزقازيق بصمة

إقرأ أيضاً:

رحّال 24.. أول مشروع تخرج يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي بجامعة بني سويف

"الخروج عن المألوف".. لافتة تميز رفعها 15 طالبًا وطالبة من الموهوبين والمهتمين بالصحافة والتكنولوجيا بجامعة بني سويف، خطى على إثرها قسم الصحافة بخطى متسارعة نحو فتح آفاق جديدة في مجال الإعلام، من خلال إطلاق مشروع "رحّال 24".

يُعدّ "رحّال 24" المشروع الأول من نوعه على مستوى جامعة بني سويف، حيث يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي والميتافيرس في موقعه الإلكتروني المتخصص، ليُصبح منصة رائدة لتعزيز السياحة المحلية في مصر.

تُجسّد فكرة "رحّال 24" طموحًا عظيمًا لخدمة الوطن، من خلال تسليط الضوء على جمال مصر وتاريخها العريق، وجذب المزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم، ممّا يُسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

يضمّ فريق العمل 15 طالبًا وطالبة وهم:
(ألفت محمد-إيمان ضيف- خلود محمود- رحاب شعبان-رحمة عبدالرحيم-رنا أحمد- سارة عمر-عبدالرحمن روبي -علاء شهيد -عمر مراد -محمد علي -مريم علاء -منه الله محمد عبدالغني -هدى سالم).

"رحّال 24" نموذج يُحتذى به في الإبداع والابتكار

جدير بالذكر، أن مشروع رحال 24، كان تحت إشراف نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال الصحافة والذكاء الاصطناعي، وهم: الدكتور إسراء عبدالرحمن مدرس بقسم الصحافة والدكتور أماني حمدي مدرس بقسم الصحافة، والدكتور طه صلاح معيد بقسم الصحافة والبشمهندس شحاتة السيد خبير ذكاء اصطناعي.

لا شكّ أنّ "رحّال 24" يُمثّل نموذجًا يُحتذى به في لإبداع والابتكار في مجال الإعلام، وخطوةً واثقةً نحو تحقيق رؤية مصر 2030 واستراتيجية التحول الرقمي.

مقالات مشابهة

  • رحّال 24.. أول مشروع تخرج يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي بجامعة بني سويف
  • ندوة في جامعة الإمارات تبحث مفهوم المرونة الحضرية والتغير المناخي
  • ”تذكرتك×2“ مشروع تخرج بإعلام السويس.. رحلة سينمائية تجمع بين الفن والسياحة
  • "رحال 24" أول مشروع تخرج في إعلام بني سويف يعتمد على التقنية الذكية
  • ندوة فى جامعة الإمارات تبحث مفهوم المرونة الحضرية والتغير المناخي
  • شرطة عجمان تختتم فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار “بِوَعينا نصل آمنين”
  • ضمن مشروعات تخرج إعلام القاهرة.. «بيننا» أول مدونة عن الذكاء الاصطناعي
  • «القومي للمرأة» ينظم تدريبا لإعداد مدربين لبرنامج الإرشاد الأسري
  • كيف حضرت فلسطين في حفلات تخرج طلبة جامعة كولومبيا؟
  • فلسطين باتت سمة بارزة بحفلات تخريج طلبة جامعة كولومبيا (شاهد)