أصيب مواطنان، صباح اليوم الاثنين، بنيرات قوات العدو السعودي في مديرية شدا الحدودية ما يرفع عدد الإصابات بين المدنيين بنيران قوات العدو إلى 12.

وأفاد مراسل “المسيرة نت” في صعدة بوقوع إصابتين جديدتين في صفوف المواطنين بنيران العدو السعودي في مديرية شدا الحدودية لتبلغ الإحصائية اثني عشر جريحا خلال الساعات الماضية

وخلال الساعات الماضية أصيب 10 مواطنين في قصف للعدو السعودي على عدة مناطق في مديرية شدا الحدودية.

وأوضح المراسل أن أسباب الإصابات تنوعت بين قصف مدفعي ونيران مباشرة استهدفت منازل وممتلكات المواطنين في المناطق الحدودية بالمديرية.

وتأتي هذه في سياق الجرائم المتواصلة للعدوان السعودي الأمريكي على بلادنا منذ تسع سنوات، ولتضاف إلى سلسلة من الجرائم الوحشية بحق الموطنين في القرى الحدودية التي تتعرض بشكل يومي لقصف بالمدفعية والأسلحة الرشاشة، ما يشير إلى عدم جدية السعودية واستهتارها باستحقاقات السلام.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

صعدة تشهد مسيرات مليونية كبرى في اكثر من 20 ساحة نصرة لغزة


وإلى جانب المسيرة المركزية الكبرى التي شهدتها مدينة صعدة عاصمة المحافظة بساحة المولد النبوي الشريف، خرجت مسيرات حاشدة في أكثر من 20 ساحة بالمحافظة هي ساحة الشهيد القائد، آل سالم، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، عرو وبني بحر، العين والقهرة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي بمجز، الجرشة بغمر، قطابر، كتاف، الخميس، بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر.
وحمل المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية، ورايات الحرية واللافتات المنددة بالجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، والداعية إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية.
وعبروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحرب إبادة أمريكية صهيونية منذ أكثر من 7 أشهر بتواطئ غربي، مدينين في الوقت ذاته الصمت العربي والإسلامي تجاه ما يتعرض له أهالي غزة من جرائم بشعة وحرب تطهير عرقي.
أكد المحتشدون استعدادهم للنفير العام المشاركة الفعلية في حرب نصرة الشعب الفلسطيني وتحرير المقدسات الإسلامية من دنس اليهود، معبرين عن تأييدهم لخطوات القوات المسلحة التصعيدية ضد ثلاثي الشر العالمي "أمريكا وبريطانيا وكيان العدو الصهيوني".
وردد المتظاهرون هتافات منها (غزة يا أهل الإسلام)، (نصرخ الحكام نيام.. السكوت على الظلم حرام)، (آلاف من الأطفال.. يقتلهم حلف الآنذال)، (يا الله يا الله .. أنصرنا على الغزاة)، (طوفان البحر الأحمر.. يقود النصر الأكبر).
بيان مسيرات "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء"
وخاطب، البيان الصادر عن المسيرات، الشعب الفلسطيني بقوله أنتم لستم وحدكم فالله معكم وأحرار الأمة معكم ونحن معكم وسنواجه تصعيد الأعداء وعدوانه عليكم بتصعيد في المرحلة الرابعة والتي ستخنق العدو الصهيوني بإذن الله.
كما خاطب العدو الأمريكي والبريطاني بقوله: لن تستطيعوا حماية كيان العدو الصهيوني من ضرباتنا، ولن تثنونا عن مواصلة موقفها الثابت المبدئي لا بترغيبكم ولا بترهيبكم لنا.
وخاطب الحكام العرب المجتمعين في المنامة بجوار السفارة كيان العدو بقوله: إن العدو ارتكب أكثر من 3185 مجزرة وكان يكفي لمجزرة واحدة أن تحرك ضمائركم ليس لكي تقاتلوا مع فلسطين وهو واجبكم، ولكن على الأقل لتسمحو لشعوبكم لتخرج مساندة للشعب الفلسطيني.
أشاد بيان المسيرات باستمرار المظاهرات الطلابية في الجامعات الأمريكية والغربية، مدينا استمرا القمع والاعتداءات على المتظاهرين، داعيا إلى استمرار المظاهرات الطلابية في العطلة الصيفية طالما استمر العدوان على الشعب الفلسطيني.
دعا شعوب أمتنا العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤولياتها تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني ورفع الصوت عاليا بكل الوسائل الممكنة لمناصرة الشعب الفلسطيني، وكذلك المقاطعة الاقتصادية للأعداء.
وعبر بيان المسيرات عن الفخر والاعتزاز بقيادة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الذي رفع رؤوسنا وبيض وجوها، مضيفا نحن رهن إشارتك في البر والبحر والسهل والجبل في في الر والبرد تحت حرارة الشمس لن يتخلف من رجل واحد.
وحيا الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني وثبات مجاهديه العظماء والذي أحبط وأفشل مخططات العدو الصهيوني، كما حيا العمليات الأسطورية للمجاهدين في فلسطين، وجبهات الإسناد في لبنان والعراق، لقواتنا المسلحة اليمنية التي دخلت مرحلتها الرابعة ووصلت إلى البحر الأبيض المتوسط شمالا والمحيط الهندي جنوبا.
وأكد الاستمرار في التعبئة العامة والاستنفار بكل عزيمة، ومواصلة المسيرات ورفد معسكرات التدريب والتأهيل دون كلل أو ملل حتى النصر، مضيفا سنفشل كل محاولات الأعداء لاستهداف جبهتنا الداخلية عبر حملاتهم وأبواقهم المظللة التي تحاول أن تنسينا ما يحصل في غزة.
يشار إلى أنه في كل يوم جمعة، منذ بدء العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة في السابع من أكتوبر الفائت، يخرج ملايين اليمنيين في مسيرات مليونية في عشرات الساحات بالعاصمة صنعاء والمحافظات نصرة ودعما للشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • السودن:«الدعم السريع »تتهم «الجيش» بقصف مصفاة الجيلي وقتلى بأمدرمان بنيران الدعم السريع
  • 19 مايو خلال 9 سنوات.. استشهادُ وإصابةُ 5 مواطنين في قصف لطيران العدوان السعوديّ الأمريكي على صعدة و15 شهيداً وجريحاً في استهداف سيارتَينِ مدنيتين بإب
  • أسماء بعض القيادات الحوثية الذين لقو مصرعهم يوم امس بنيران قوات الشرعية جنوبي مأرب
  • ضحايا جدد في صعدة جراء القصف السعودي
  • الدفاع الروسية: مقتل نحو 1900 عسكري أوكراني خلال الساعات الـ24 الماضية
  • ذاكرة العدوان.. 18 مايو خلال 9 سنوات.. 27 شهيداً وجريحاً في قصف لطيران العدوان على محكمة بتعز ومنازل مواطنين بصعدة
  • عاجل.. إصابة طفل برصاص الاحتلال شرق نابلس
  • إصابة فتى بمواجهات واشتباكات مع الاحتلال بمخيم بلاطة
  • مصر.. إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية خلال حفل زفاف بأسيوط
  • صعدة تشهد مسيرات مليونية كبرى في اكثر من 20 ساحة نصرة لغزة