٢٦ سبتمبر نت:
2024-05-20@07:32:15 GMT

السلطة العالمية الساقطة

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

السلطة العالمية الساقطة

انها ارادة الله الذي سيجعل هذه المنظومة المتوحشة تدمر نفسها بتصرفاتها التي كانت تستخدمها لاستعباد الشعوب ونهب ثرواتها وكان الاجرام والتوحش هو السائد من الحملات الصليبية والكشوفات الجغرافية  والاستعمار الاستيطاني وحتى توزيع وهم المبادئ والقيم لتنحصر في النهاية في "ديمقراطية المثليين " الذي صنع لهم الغرب ايدلوجيا وأعلام يرفعها لتعميم الظاهرة المشينة والغاية المليار الذهبي .

نحن امام منظومة كانت ومازالت مهيمنة منحطة وساقطة ومستعدة ان ترتكب ابشع الجرائم بحق البشرية للحفاظ على سلطتها وهذا واضح بالدفع بالامور نحو مواجهة نووية مع روسيا التي تتصرف بحذر ووفقا لمعلومات ومعطيات جعلها تقوم بمناورة واختبار لاسلحتها النووية التكتيكية .

امريكا اوصلت العالم الى نهاية منعها يحتاج الى تدخل الاهي وهذا ما سيكون .. ويبقى "الشرق الاوسط " والمنطقة العربية مفصل اساسي باتجاهات الامور وفي قلب هذا كله اليمن بموقعه الاستراتيجي والذي عليه يتوقف استقلال هذا البلد التاريخي العريق الحقيقي وهذا ما يتشكل اليوم في معركة الأمة دفاعا عن فلسطين من أجل وقف الابادة التي يتعرض لها ابنائها في غزة .

تحرير فلسطين والاقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية من رجس الصهاينة هو طريق السلام للعرب والمسلمين والعالم وبدون ذلك ستبقى الحرب والظلم والطغيان على هذه الارض وهذا ما يجب ان يزول ..فلسطين طريق الانسانية للخلاص من شرور المستكبرين والذين بلغوا ذروة السقوط واصبحت هزيمتهم مسألة وقت .. انها تقلبات الزمان بالمفهوم القديم وقوانين التاريخ بالمفهوم الحديث حسب تفسير العلم البشري ونحن لا نقول الا ان لله في خلقه شئون.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

"آيسف" و"آيتكس".. طلاب المملكة يواصلون تألقهم في أكبر المسابقات العالمية

تُعد النجاحات الوطنية التي يُحققها الطلبة السعوديون في أهم المحافل الدولية مثل "آيسف" و"آيتكس"، ثمرة العناية الدائمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين -يحفظهما الله-.
كما يحقق هذا مُستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية ورؤية السعودية 2030.فوز طلاب السعودية في "آيسف 2024" و"آيتكس2024"ويأتي تحقيق الطلاب السعوديون 114 ميداليات وجائزة كبرى وخاصة في "آيسف 2024" و"آيتكس2024" ضمن أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار، مواصلين بذلك إنجازاتهم السابقة التي حققوها في ذات المُسابقتين بنسخها الماضية.
أخبار متعلقة إحباط تهريب 270 كلجم من القات المخدر بجازانإنجاز وطني.. المملكة تحصد 114 ميدالية وجائزة بـ"آيسف" و"آيتكس"كذلك يُترجم الإنجاز المتحقق الجهود المُشتركة للمؤسسات التعليمية والخاصة التي تقودها وزارة التعليم بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" وأكاديمية طويق ومدارس مسك، لتأهيل الطلبة وتنمية مواهبهم وقدراتهم؛ ليواصلوا تمثيل المملكة في المحافل الدولية والعالمية.
كذلك يعكس فوز طلاب أكاديمية طويق بـ9 ميداليات ذهبية وميدالية فضية واحدة في مُسابقة ITEX للاختراعات والابتكارات التقنية، المستوى المُتقدم والمتطور الذي وصلت إليه الكوادر الوطنية في المجالات التقنية والتنافسية العالية مما جعلهم يتفوقون على نظرائهم من كافة دول العالم.

أبطال وبطلات #المنتخب_السعودي_للعلوم_والهندسة : فخورون بتمثيل اسم #المملكة والتتويج بجوائز "#آيسف" العالمية
للمزيد: https://t.co/Bgv0Vrfdaz#اليوم | #سعوديون_ينافسون_العالم | #آيسف_2024 | @mawhiba | @moe_gov_sa pic.twitter.com/qSaVBLneCe— صحيفة اليوم (@alyaum) May 18, 2024إنجاز وطني كبير لطلاب وطالبات المملكةويأتي الإنجاز الوطني الذي حققه طلاب وطالبات المملكة في ITEX نتيجة العمل الدؤوب الذي تضطلع به أكاديمية طويق في تأهيل وتطوير القدرات الوطنية لتمثيل المملكة العربية السعودية، في كبرى المنافسات الإقليمية والعالمية، من خلال إقامة معسكرات وبرامج تعليمية مكثفة تزوّدهم بالمهارات اللازمة في مجالات التقنيات الحديثة.
وفوز طلاب وطالبات أكاديمية طويق بميداليات مسابقة "ITEX" يأتي بعد تطويرهم لمشاريع مبتكرة في المجالات التالية: الأتمتة والتصنيع، تقنية المعلومات والاتصالات، المواد، التعليم، البيئة، الصحة، المنتجات المنزلية والمكتبية.
هذا الأمر الذي أثبت للعالم أجمع مستوى كفاءة المواهب السعودية وتفوقها على نظرائها من كافة دول العالم.دعم وتمكين الكوادر الوطنية السعوديةهذا وتسعى أكاديمية طويق إلى دعم وتمكين الكوادر الوطنية من مختلف الفئات العمرية، بأهم المهارات في مختلف مجالات التقنيات المتقدمة عبر منهجيّة تعليم قائمة على التطبيقات العمليّة.
ولفت الجناح الخاص بأكاديمية طويق المُشارك في معرض "ITEX" العديد من الزوّار من المستثمرين ورجال الأعمال من حول العالم.
وجاء هذا نظير المشاريع الابتكارية المعروضة فيه، والتي حصدت 9 ميداليات ذهبية وميدالية فضية واحدة عن 10 ابتكارات واعدة.

مقالات مشابهة

  • وفقا للدستور.. هذا الشخص سيتولى السلطة في إيران بعد وفاة الرئيس
  • منظمة الصحة العالمية تحذر من مخاطر الإفراط في تناول الملح
  • عندما ينهش الأعداء في وحدة اليمن!
  • الصهيونية.. الأيديولوجيا الرجعية في معرض لعبة الوعي
  • فكر السلطة .. «مثل ما أوتي قارون»
  • البحرين.. قمة الارتهان المذل..!
  • "آيسف" و"آيتكس".. طلاب المملكة يواصلون تألقهم في أكبر المسابقات العالمية
  • فلسطين.. من النكبة إلى الإبادة!
  • عرب كركوك:إتفاق مع حزب طالباني نص على تقاسم السلطة
  • حملة جدّية جدا