بوابة الوفد:
2024-05-23@14:35:16 GMT

محمد التاجي يخضع لعملية جراحية صباح اليوم

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

كشف الفنان محمد التاجي، تفاصيل حالته الصحية، حيث مقرر أن يجري عملية جراحية اليوم السبت، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:" وأخيرا الدكتور حدد عمل الجراجة لي اليوم السبت صباحا، دعواتكم.

 

وكان محمد التاجي، كشف تفاصيل حالته الصحية، بعد الأزمة التي مر بها بداية العام الماضي والعملية الجراحية التي أجراها وقتها .

 

وقال التاجي في تصريحات متلفزة، إنه أصيب بفتق في الأمعاء الدقيقة، وسرعان ما تم نقله الى المستشفى وإسعافه، مشيرًا إلى أنه غادر المستشفى في اليومين الماضيين، ويستكمل العلاج في منزله، بإشراف الفريق الطبي.

 

وأوضح محمد التاجي: الحمد لله فضل ونعمة من ربنا، كان عندي فتق في الأمعاء الدقيقة، وكل أمعائي اتحشرت داخل الفتق، قضاء ربنا وأنا راضي، الحمد لله لحقوني، ولو الموضوع زاد ومحدش اكتشفه كانت أمعائي ماتت ".

 

يذكر أن الفنان محمد التاجي شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، من خلال مسلسل العتاولة، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة .

 

حقق مسلسل العتاولة، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، هدى الإتربي نجاحًا كبيرًا وقت عرضه ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

 

وبعد النجاح الكبير الذي حصده مسلسل العتاولة، أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة وهي وجود جزء ثانٍ ، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

 

موعد بدء تصوير مسلسل العتاولة 2

ومن المقرر بدء تصوير مسلسل العتاولة 2 بداية شهر أكتوبر القادم، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني ظهور أبطال جدد، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابه الجديدة.

 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، هدى الإتربي، بوستر خاص لجميع أبطال العمل، والذي تم عرضه في رمضان 2024.

 

وأزاحت شاشة Mbc مصر، الستار عن البرومو الرسمي لمسلسل العتاولة، والذي حصد ألاف المشاهدات في وقت قصير من طرحه على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

بوسترات العتاولة

كانت كشفت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، البوستر الرسمي للعمل الذي شارك ضمن الماراثون الرمضاني  2024.

وضم بوستر مسلسل العتاولة نجوم العمل، وهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب

بوسترات العتاولة

روج أحمد السقا لمسلسله الرمضاني العتاولة، من خلال نشره البوستر الرسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "توكلنا على الله .. مسلسل العتاولة فى رمضان 2024 إن شاء الله.. دعواتكم .. اللي جاي علي العتاولة خسران".

بوستر مسلسل العتاولة

 

تفاصيل مسلسل العتاولة.. رمضان 2024

يشارك النجمان طارق لطفي، أحمد السقا في بطولة مسلسل العتاولة، ويجسد الأول دور الشقيق الأكبر للأخير، ولكن تجمعهما عداوة وخلافات كبيرة خلال الأحداث، العمل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.

 

 أحمد السقا وباسم سمرة

وكان أحمد السقا، شارك جمهوره ومتابعيه صورتين برفقة النجم طارق لطفي، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجمعت الصورة الأولى، أحمد السقا وطارق لطفي من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد “العتاولة”، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2024، أما الثانية كانت من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، معلقًا على الصورتين، قائلًا:" حبينا نمسى عليكم ونقولكم إننا، ولا بنخاف مالدنيا بحالها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد التاجي الفنان محمد التاجي العتاولة مسلسل العتاولة الفن بوابة الوفد الماراثون الرمضانی التواصل الاجتماعی مسلسل العتاولة بطولة النجوم محمد التاجی أحمد السقا طارق لطفی باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

رسميا.. انطلاق فيلم "تاني تانى" فى دور العرض اليوم

انطلق اليوم الأربعاء 22 مايو فيلم "تاني تاني" جديدين في دور العرض السينمائى مع بدء موسم الصيف، من بطولة غادة عبد الرازق وأحمد آدم وبيومي فؤاد، تدور أحداثه في إطار لايت كوميدى.

أبطال فيلم "تاني تاني"

 

فيلم  تانى تانى  بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

 تفاصيل فيلم "تاني تاني"

 

ويشارك فيلم "تاني تاني" أيضًا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات، أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

 البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني"

 

حقق البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني" ملايين المشاهدات التي وصلت إلى 6 مليون مشاهدة، وذلك قبل انطلاق الفيلم رسميًا في دور العرض المصرية غدًا الأربعاء الموافق 22 مايو ويكون أول أفلام موسم الصيف السينمائي لعام 2024،كشف طبيعة الشخصيات والمواقف الكوميدية التي تحدث بينهما، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية هدى موظفة بنك، ويظهر لها أصدقائها القدامى زيكو وبيبو اللذان يحاولان التقرب منها مجددًا وكسب قلبها وذلك خلال موافق ومفارقات كوميدية.

 فيلم تانى تانى آخر أعمال السيناريست الراحل محمد نبوى

 

والجدير بالذكر ان فيلم تانى تانى آخر أعمال السيناريست الراحل محمد نبوى ويعرض بعد عامين ونصف من وفاته، حيث رحل محمد نبوى عن عالمنا في شهر إبريل من عام 2021، ويعد فيلم تانى تانى ثالث تعاون بين محمد نبوى وأحمد أحمد بعدما قدما سويًا فيلمى "القرموطى على خط النار"، و"صابر وراضى"،  وقدم أيضًا مسلسل "عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقى عام 2017، وفيلم "القرموطى فى خط النار" بطولة أحمد ادم عام 2017، وآخر أعماله فيلم "صابر وراضى" بطولة أحمد ادم، محسن محيى الدين، رزان مغربى، يسرا مسعودي.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم السرب تتخطى 600 ألفًا أمس
  • محمد التاجي: شكل الشنب في مسلسل جودر استوحيته من رسام إسباني
  • رسميا.. انطلاق فيلم "تاني تانى" فى دور العرض اليوم
  • السرب يواصل جني نجاحات ضخمة بالسينمات
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. في حفلات السينما أمس
  • ايسكو يخضع لعملية جراحية ناجحة
  • أبرزها "العتاولة 2" و"الجزيرة 3".. أحمد السقا يعيش انتعاشة فنية
  • فنانون يشاركون بأكثر من عمل في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.. بينهم محمد لطفي
  • فيلم "السرب" يواصل تصدر شباك التذاكر
  • عمر مرموش يخضع لعملية جراحية غدًا الثلاثاء