استطاعت مسلسلات المنصات الرقمية أن تحقق نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة فكثير من النجوم لقوا نجاحًا كبيرًا بمسلسلاتهم على المنصات وأيضًا المسلسلات القصيرة، وقرر الفنان يوسف الشريف أن يخوض تجربة المنصات الرقمية لأول مرة بمسلسل جديد يتكون من 8 حلقات.

ويعد هذا المسلسل هو عودة الفنان يوسف الشريف للدراما بعد غياب 3 سنوات، حيث كانت أخر أعماله مسلسل كوفيد 25 الذي عرض عام 2021، فيستعد حاليًا يوسف الشريف لمسلسل جديد من بطولته يتكون من 8 حلقات، والمسليل من إنتاج شركة أروما، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

 

تأجيل مسلسل "الراكون" لـ يوسف الشريف 

 

وفي سياق متصل كان قد تعرض مسلسل يوسف الشريف الأخير الذي كان يحمل اسم الراكون لأزمات إنتاجية تسببت في توقفه بشكل نهائي، وذلك بعد أن كان هناك مساعي من بعض شركات الإنتاج لتقديم هذا العمل في سباق رمضان 2024، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل.

آخر أعمال الفنان يوسف الشريف 

 

والجدير بالذكر أن مسلسل "كوفيد 25"، وهو آخر أعمال الفنان يوسف الشريف الدرامية، وجمع هذا العمل نخبة من النجوم، بمشاركة أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وإسلام جمال، وقد اتسمت قصته بتناولها لأحداث فيروس كورونا ومزجها بين الخيال العلمي والواقع، وتم إخراج المسلسل من قبل أحمد نادر وإنتاج تامر مرسي. 

انفصال إنجي علاء ويوسف الشريف

 

وقد أعلنت المؤلفة إنجي علاء انفصالها بشكل رسمي عن زوجها يوسف الشريف بعد زواج دام لمدة 14 عامًا، ونشرت تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إكس.

 

وقالت انجي علاء: "قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف إني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوسف الشريف مسلسل الراكون المنصات الرقمية المسلسلات القصيرة الفنان یوسف الشریف المنصات الرقمیة

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "سيما ماجي".. تفاصيل

تستعد النجمة رانيا يوسف لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "سيما ماجي"، وهو من تأليف حسان دهشان، ومن المفترض أن تبدأ تصويره خلال الأيام القادمة بعد أن تنتهي الشركة المنتجة من ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.
 

رانيا يوسف تستأنف تصوير مسلسل جريمة منتصف الليل 
 

كما أنها استأنفت خلال الأيام السابقة تصوير مسلسلها الجديد جريمة منتصف الليل، الذي كانت من المفترض أن تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني السابق إلا أنه تم تأجيله، ويشارك فيه كل من ملك قورة، أحمد عبد العزيز، صلح عبد الله، محمد عز، عفاف شعيب وآخرين.
 

رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسل السرداب

 

وعلى صعيد آخر، تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل السرداب، بطولة أحمد حاتم تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، ويشارك فيه كل من آية سماحة، محمد روضان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ وآخرين.

آخر أعمال رانيا يوسف السينمائية

 

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف فيلم الملكة، بطولة هالة صدقي تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز، وشارك فيه كل من باسم سمرة، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، انتصار، بدرية طلبة، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، محمد محمود.
 

آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير، تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وشارك في العمل كل من يوسف عثمان، عمرو وهبة، تامر عبدالمنعم، ميمي جمال وآخرين.
 

مقالات مشابهة

  • جدوى للاستثمار تطلق تطبيقاً جديداً لإثراء تجربة العملاء
  •  Nusuk Wallet أول محفظة رقمية دولية لخدمة الحجاج والمعتمرين
  • تعرف على شخصية إنجي المقدم في "وتر حساس"
  • رانيا يوسف تشارك كواليس مسلسل «ابن حرام»
  • خالد صلاح يخوض تجربة الكتابة التلفزيونية بمسلسل "سيد الناس" مع عمرو سعد ومحمد سامي رمضان 2025
  • خالد صلاح يخوض تجربة الكتابة التلفزيونية بمسلسل "سيد الناس" مع عمرو سعد ومحمد سامى رمضان 2025
  • هي الأولى من نوعها في العالم.. تعرف على المحفظة الرقمية التي أطلقتها السعودية للحجاج وما فائدته؟
  • كريم فهمي يهنئ السيناريست أيمن بهجت قمر على تجربة فيلم "أهل الكهف"
  • «سيما ماجي».. رانيا يوسف تشارك في مسلسل جديد
  • رانيا يوسف تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "سيما ماجي".. تفاصيل