احتفل الفنان مصطفى كامل، مساء أمس،  بحفل زفاف ابنته، في أحد فنادق القاهرة الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، ويرصد لكم الفجر الفني أبرز اللقطات من حفل الزفاف. 

 

حرص الكثير من نجوم الفن والغناء والإعلاميين، على تهنئة وحضور حفل زفاف ابنة مصطفى كامل، وكان من ضمنهم: الكينج محمد منير، مدحت صالح، محمد رمضان، محمد حماقي، وليد توفيق، دينا، تامر حسني، إيهاب توفيق، أشرف زكي نقيب الممثلين، حلمي عبدالباقي، بشرى، وآخرون.

لقطات حفل زفاف ابنة مصطفى كامل 

 

وشهد الحفل العديد من اللقطات المميزة أبرزها: بكاء الكينج محمد منير من الفرحة خلال الغناء، وسافر النجم وليد توفيق خصيصًا من بيروت للقاهرة لحضور الحفل، وحرص الفنان محمد رمضان على حضور الحفل، وأشعل المطرب الشعبي رضا البحراوي حفل الزفاف بباقة من أبرز أغانيه.

عقد قران ابنة مصطفى كامل

 

وفي سياق آخر، يذكر أن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، احتفل، منذ 10 أيام، بعقد قران ابنته، داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص على الاحتفال بالطبل والمزمار البلدي، وسط حضور أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابنة مصطفى كامل حفل زفاف ابنة مصطفى كامل عقد قران ابنة مصطفى كامل المطرب الشعبي رضا البحراوي مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مسجد الشرطة بالشيخ زايد الفنان مصطفي كامل النجم وليد توفيق ابنة مصطفى کامل حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

دش ماء بارد.. أبرز لقطات حلقة بطلات مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في "الليلة دوب"

 


خاض 4 من بطلات مسلسل  “زوجة واحدة لا تكفي”، هم ليلى عبد الله ولولوة الملا في مواجهة سينتيا صموئيل وآيتن عامر، منافسة مليئة بالحماس والتشويق ضمن ثنائيات برنامج الألعاب والمسابقات “الليلة دوب”، الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، والذي يُعرض على "MBC1" و"MBC العراق".

وشهدت الحلقة تحديات متعددة، تختبر المعلومات العامة للفنانين وذاكرتهم الفنية، وقدرتهم على الإجابة تحت ضغط وخلال وقت محدود.

وكان من ضمن تحديات الحلقة، تحدي الأغاني وعلى  الفريق الخاسر أن يأخذ "دش" بالماء البارد، وفي أجواء طريفة جدا ومبهجة، أخذ الفريق الفائز أيضا "دش" بالماء البارد، لكن تخرج آيتن قبل أن يأتي عليها المياة.

آخر أعمال آيتن عامر

في سياق آخر، شاركت أيتن عامر في رمضان 2024 بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، بطولة هدى حسين، ماجد المصري، آيتن عامر، فاطمة الصفي، سحر حسين، نور الغندور، من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

مقالات مشابهة

  • مصطفى كامل يصدر بيانا يخص أبناء أعضاء النقابة
  • رقم 24 في مسيرته.. محمد منير يبدأ التجهيز لطرح ألبومه الجديد
  • موعد حفل كاظم الساهر المقبل بـ سلطنة عمان
  • دش ماء بارد.. أبرز لقطات حلقة بطلات مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في "الليلة دوب"
  • قبل طرحة بدور العرض السينمائى اليوم.. أبرز ملامح فيلم "تاني تاني" لغادة عبدالرزاق
  • بعد تصدره التريند.. أبرز المعلومات عن الفنان الراحل أشرف عبدالغفور
  • إيهاب فهمي يكشف عن مفاجآت حفل تكريم عمار الشريعي: بدون تذاكر وحضور نجوم كبار
  • قومية أسوان تعرض "آه يا ليل ياقمر" ضمن مسرح قصور الثقافة بجنوب الصعيد
  • قومية أسوان تعرض "آه يا ليل يا قمر" ضمن مسرح قصور الثقافة بجنوب الصعيد
  • الحجار وفوزي