أعلن المدرب التونسي معين الشعباني عن تشكيل فريق نهضة بركان لمواجهة الزمالك في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، اليوم الأحد.

ويواجه فريق الزمالك مضيفه فريق نهضة بركان المغربي على أرضية الملعب البلدي ببركان، اليوم، ويبحث الفارس الأبيض عن العودة إلى القاهرة بنتيجة إيجابية.

وتعد مواجهة الزمالك ونهضة بركان هي الثانية بين الفريقين في نهائي كأس الكونفدرالية، وكانت المواجهة الأولى في عام 2019، ونجح الفارس الأبيض في حصد اللقب.

ويمتلك الزمالك لقبًا واحدًا في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بينما توج فريق نهضة بركان باللقب في مناسبتين عامي 2020 و2022.

وفي ما يلي تشكيل نهضة بركان لمواجهة الزمالك في مباراة الذهاب بالدور النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023-2024:

تشكيل نهضة بركان ضد الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية

حراسة المرمى: حمزة حمياني.

خط الدفاع: إيسوفو دايو - عبد الحق عسال - عادل طاهف - حمزة الموساوي.

خط الوسط: الفحلي- أيوب خيري - محمد المرابيط - يوسف مهري.

خط الهجوم: ياسين لبحيري- بول باسين.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الأحد، الموافق 12 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، وذلك في ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2024/2023.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتُعَد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الكونفدرالية هذا الموسم 2024/2023، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 6.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معين الشعباني الكونفدرالية الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك كأس الكونفدرالية الإفريقية نهضة بركان نهضة بركان والزمالك نهضة بركان ضد الزمالك تشكيل نهضة بركان الزمالک ونهضة برکان نهائی الکونفدرالیة کأس الکونفدرالیة الزمالک فی نهضة برکان بطولة کأس فی نهائی

إقرأ أيضاً:

بيان.. مجلس إدارة الزمالك يشيد بتصرف ياسين البحيري لاعب نهضة بركان

 

 

يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.


يأتي ذلك بعدما تدخل ليمنع سقوط  نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة  نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه.

تفاصيل جلسة هشام نصر مع فريق اليد بنادي الزمالك بعد الفوز على الأهلي ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ33


ويتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى  استحسانًا واسعًا من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنيًا دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم.


وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت  باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • بعد إنقاذه لـدونجا من إصابة خطيرة.. الزمالك يوجه رسالة إلى لاعب نهضة بركان
  • جوميز: كنت أعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهته بالقمة
  • عاجل.. إيقاف 4 أشهر.. قرار مرتقب بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • هل يعاقب كاف مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد نهائي الكونفدرالية؟
  • محمد عواد: الزمالك استحق التتويج بلقب الكونفدرالية
  • بيان.. مجلس إدارة الزمالك يشيد بتصرف ياسين البحيري لاعب نهضة بركان
  • في بيان رسمي.. الزمالك يشيد بتصرف نجم نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • هشام يكن: لاعبو الزمالك كانوا يعانون من الإجهاد الذهني قبل نهائي الكونفدرالية
  • كاف يتوعد الزمالك بإجراءات تأديبية بعد الانتهاكات في نهائي كأس الكونفدرالية
  • الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد شحاته