قال السيناريست مدحت العدل، أن الفنانة ياسمين صبري ممثلة جيدة ولكنها لم تقدم دور قوي حتى الأن، ولكن فيما معناه كممثلة أن تطور من موهبتها.

 

رأي مدحت العدل في منى زكي 

 

وتابع مدحت العدل خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "الموهبة 30 % من النجاح والـ 70 % تطور من موهبتك كفنان.

. وأتمنى منها كفنانة لأن ملامحها جميلة ويجب أن تطور من نفسها، ومنى زكي بتطور من موهبتها وبتاخذ كورسات تمثيل حتى وقتنا الحالي وبتتطور يوم عن يوم".

 

وأوضح مدحت العدل، أن ياسمين صبري يجب أن تأخذ محمد صلاح قدوة لها لأنه يعمل على نفسه ويطور من موهبته ويحترمها ويصونها ويتمرن بشكل يومي.


 

مواعيد برنامج تفاصيل 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

 

آخر أعمال مدحت العدل 

 

يذكر أن آخر أعمال مدحت العدل هو تأليفه مسلسل عتبات البهجة وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله، وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة، و"أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.


 

مسلسل “عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم.

ويشهد المسلسل عودة التعاون بين يحيى الفخراني والمخرج مجدي أبو عميرة، بعد غياب 16 عامًا، من تقديمهم آخر أعمالهم  الدرامية مسلسل "يتربى في عزو" عام 2007.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدحت العدل السيناريست مدحت العدل المؤلف مدحت العدل برنامج تفاصيل مدحت العدل

إقرأ أيضاً:

تعليق هند صبري عن شخصية «أميرة في مفترق طرق».. فيديو

كشفت الفنانة هند صبري عن تفاصيل شخصية أميرة التي تلعبها ضمن أحداث مسلسل مفترق طرق الذي تقدمه من خلال منصة شاهد الرقمية في الفترة الحالية، لاسيما، بعدما شهد تفاعل قطاع كبير من الجمهور.

وتحدثت هند صبري خلال لقائها مع «شاهد» عن تفاصيل شخصيتها، قائلة: «أولا، فعلا مسلسل مفترق طرق، هو اسم المسلسل المقتبس من المسلسل الأمريكي الشهير، THE GOOD WIFE، هو عمل اجتماعي اعتقد أنه ممكن يشد جمهور عريض، ناس كتير أوي بتحب أنها تتفرج على القضايا الاجتماعية بها، وخاصة المرتبطة بصفات المرأة في المجتمع الشرقي».

View this post on Instagram

A post shared by MBC GROUP PR (@mbcgrouppr)

وأضافت صبري: أنها تلعب شخصية أميرة الألفي المحامية، امرأة بتتحط في ظروف مفترق طرق، وصعبة جدا، وده إنسانيا، واجتماعيا، ومن المفترض أنها تتخطى كل المشاكل والعقبات اللي بتواجهها».

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، يتكون من 45 حلقة، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife" ويدور المسلسل الأجنبي حول أليسيا فلوريك، وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك، الذي يُسجن بعد تورطه في فضيحة فساد، وهو ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

أبطال مسلسل مفترق طرق

يضم مسلسل مفترق طرق، في بطولته عددا من النجوم منهم: هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًبطولة هند صبري وإياد نصار.. مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

شاهد تكشف ملامح شخصية هند صبري في مسلسل مفترق طرق | فيديو

هند صبري توجه رسالة شديدة اللهجة للاحتلال بعد قصف غزة «صورة»

مقالات مشابهة

  • العدل والثقافة تعلنان انطلاق برنامج التأهيل الثقافي داخل المؤسسات الإصلاحية
  • أشهر برنامج رياضي فرنسي منبهر بتطور البنية التحتية الكروية بالمغرب (فيديو)
  • عنبة يكشف أغاني ألبومه الجديد
  • تعليق هند صبري عن شخصية «أميرة في مفترق طرق».. فيديو
  • اقنعته بالمغامرة.. خالد تاج الدين يكشف تفاصيل دخول مدحت صالح «عالم الراب»
  • كوكتيل مواهب.. «آية» تُنظم كورسات لتعليم الرسم للأطفال وتبدع في الهاند ميد
  • يطرحه في عيد الأضحى.. عنبة يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • الخميس.. رحمة أحمد ضيفة برنامج "أسرار النجوم"
  • تفاصيل مسلسل "لعبة حب" الحلقة 39
  • استبعاد أيمن يحيى من معسكر الأخضر لحاجته إلى برنامج علاجي