كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، تفاصيل شجار جمع بين رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، ونجم الفريق كيليان مبابي، على هامش المباراة الأخيرة للنادي العاصمي على ملعبه "بارك دي برانس" (حديقة الأمراء).

وذكرت الصحيفة في تقرير لها، الاثنين، أن الخليفي دخل في نقاش مع مبابي قبل مباراة الفريق ضد تولوز، بسبب عدم ذكر اللاعب لرئيس النادي خلال رسالته الوداعية والتي وجه فيها الشكر لعدة أشخاص ومن بينهم الجماهير.

وأشارت الصحيفة الباريسية إلى أن المناقشة الخاصة تحولت إلى شجار "قبيح" بعدما بدأ الثنائي يصرخ كل منهما نحو الآخر، بحسب مصدر مطلع، قال إن المشاجرة احتدت لدرجة أن "اهتزت لها الجدران".

وما زاد الأمور سوء هو خسارة باريس سان جيرمان الذي ضمن بالفعل لقب الدوري الفرنسي، للمباراة الأخيرة على ملعبه ووسط جماهيره، بعد هزيمة بثلاثية مقابل هدف سجله مبابي نفسه.

وتوج المهاجم الدولي، الاثنين، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي، خلال 7 سنوات قضاها في باريس.

ويغادر مبابي ناديه بعد 7 أعوام من دون أن يكشف محطته المقبلة التي من المتوقع أن تكون في ريال مدريد الإسباني. 

مبابي يحسم مستقبله مع "باريس" في فيديو رسمي حسم الهداف الدولي الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي مستقبله مع باريس سان جرمان، وذلك بإعلانه الجمعة رحيله في نهاية الموسم عن نادي العاصمة المتوج معه مؤخراً بلقب الدوري المحلي لكرة القدم.

وعزّز مبابي البالغ من العمر 25 عاما، رقمه القياسي في عدد التتويج بهذه الجائزة التي لم يسبق أن توج لاعب أكثر منه بهذه الجائزة التي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين منذ عام 1994 والذين يتم اختيار الفائزين من قبل زملائهم، وفق فرانس برس.

وقال مبابي الذي سجل 44 هدفا حتى الآن هذا الموسم في جميع المسابقات بينها 27 في الدوري، إذ يتصدر لائحة الهدافين بفارق 8 أهداف عن مهاجم ليل الدولي الكندي، جوناثان ديفيد، "الأمر صعب، أليس كذلك؟ أكثر بكثير مما قد يبدو"، متطرقا إلى رحيله عن فرنسا في نهاية الموسم.

وأضاف: "هذا فصل من حياتي سينتهي. الدوري الفرنسي دائما ما يحتل مكانا مهما في حياتي، لقد حاولت أن أكون ممثلا جديرًا لهذه البطولة. سأرحل ورأسي مرفوعة".

والجمعة، أعلن مبابي بشكل رسمي رحيله في نهاية الموسم عن نادي العاصمة.

وقال في فيديو نشره على تطبيق إنستغرام: "إنه موسمي الأخير في باريس سان جرمان، لن أمدد (العقد) وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة. سألعب آخر مباراة لي في بارك دي برانس الأحد" ضد تولوز.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: باریس سان

إقرأ أيضاً:

اليونايتد مهدد بالإقصاء من الدوري الأوروبي

يواجه نادي مانشستر يونايتد أزمة إدارية تهدد بإقصاء الفريق عن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم الموسم المقبل.

وحجز المان يونايتد، مكانه في اليوروبا ليغ بعد تتويجه بكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز 2-1 على السيتي، في المباراة النهائية، السبت الماضي.

وقبلها فرط اليونايتد في كل البطاقات المؤهلة للبطولات الأوروبية، بإنهاء الموسم في المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليغ.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" ملامح المشكلة التي تواجه اليونايتد، حيث تملك مجموعة "إينوس" الاستثمارية، 27% من أسهم النادي الإنجليزي، ويخطط مالكها جيم راتكليف، لضخ استثمارات جديدة بقيمة 227 مليون يورو.

AFP إقرأ المزيد الشياطين الحمر يثأرون من السيتي ويتوجون بكأس الاتحاد (فيديو)

وأشارت إلى أن هذه الاستثمارات سترفع نسبة حصة "إينوس" لأكثر من 30% وهو ما يتجاوز الحد الأدنى المسموح به بلوائح اليويفا، للجهات المالكة لأكثر من ناد يشارك في بطولة واحدة.

وذكرت أن "إينوس" تملك حصة أيضا من أسهم نادي نيس، الذي أعلن مشاركته أيضا في اليوروبا ليغ بعد احتلاله المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي. 

وأشارت ليكيب: "قد يشارك نيس في الدوري الأوروبي على حساب اليونايتد الذي سيهبط لمسابقة دوري المؤتمر، على أساس أن الفريق الفرنسي حقق مركزا أفضل في الدوري". 

ولفتت أيضا إلى أن تتويج اليونايتد بلقب كأس إنجلترا، قد يمنحه الأفضلية ليبقى في الدوري الأوروبي، وينتهي الحال بهبوط نيس لمسابقة دوري المؤتمر.

من جانبه، علق جان بيير ريفييه رئيس نادي نيس: "لا بد من إجراء تعديلات إدارية، لن أخوض في تفاصيل أكثر من ذلك، ولكنها لا تمثل مشكلة".

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • كيليان مبابي يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا
  • باريس سان جيرمان يستهدف ثنائي نابولي لتعويض مبابي
  • القادسية السعودي يقترب من ضم ماكسيمان
  • باريس سان جيرمان يضع خطة تعويض مبابي
  • اليونايتد مهدد بالإقصاء من الدوري الأوروبي
  • مبابي يكشف سر تأخر إعلان فريقه الجديد
  • القصة انتهت.. ريال مدريد يعلن موعد صفقة القرن مع مبابي
  • مدرب باريس سان جيرمان: لن نجد بديل لـ مبابي
  • مبابي يحبط جماهير ريال مدريد في ليلة تتويج باريس بـ كأس فرنسا
  • بالأرقام.. كل ما قدمه كيليان مبابي في مسيرته مع باريس سان جيرمان