افتتحت كلية التصاميم والفنون في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، يوم أمس الاثنين 20 مايو 2024م، معرض خريجات الدفعة الثانية عشرة من برنامج التصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية (تبدَّى 2024)؛ لاستعراض أكثر من (57) مشروع تخرج ريادي، وذلك في مقر الكلية.
استعراض مهارات وقدرات الخريجات
أخبار متعلقة بحضور السديس "الشؤون الدينية " تناقش تطوير برنامج إجابة السائلين غداًوزير الاستثمار: وسط التحديات العالمية.

. المملكة تنفرد بالاستقرار والرؤية الثاقبةاستعدادًا للحج.. "هيئة الطرق" تنهي أعمال صيانة طريق الأمير محمد بن سلمانويهدف المعرض لإظهار المكتسبات المعرفية والمهارية للخريجات، بما تقدمه المشاريع من حلول تصميمية مبتكرة، للمشكلات والقضايا التي تؤثر على الفرد والمجتمع، وفق اتباع منهجية التفكير الإبداعي، ومهارات التفكير النقدي، ودراسة قابلية تنفيذ المشاريع، والترويج لها بمستوى احترافي.التفاعل بين الخريجات وسوق العملويسعى المعرض إلى إتاحة مساحة للتفاعل والتواصل بين خريجات البرنامج، وطالبات الجامعة، وأرباب سوق العمل، والمهتمين بالمجال، إلى جانب تهيئة الخريجات للمنافسة بمهنية في سوق العمل، ودخول عالم ريادة الأعمال.
ويستمر المعرض في استقبال زواره من المهتمين، والباحثين، والشركاء، وقطاع الأعمال، والمجتمع، إلى يوم غد الأربعاء 22 مايو 2024م، من الساعة 6:30– 9:30مساءً.
ويأتي ذلك متماهيًا مع رسالة برنامج التصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية كبرنامج ملهم للبحث والإبداع والابتكار، وضمن جهود كلية التصاميم والفنون للمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025، الرامية إلى تحقيق التميز في التعليم والتعلُّم، وتقديم كفاءات وطنية منافسة، عبر تعزيز المهارات والمعارف والقيم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الدمام كلية التصاميم والفنون جامعة الأميرة نورة التصميم الجرافيكي

إقرأ أيضاً:

القضاء الفرنسي يمنع الإسرائيليين من حضور معرض "يوروساتوري" للأسلحة

أصدرت محكمة فرنسية قرارًا يمنع الشركات والوفود الإسرائيلية من المشاركة في معرض « يوروساتوري » الدولي للدفاع والأمن، المقرر عقده في باريس من 17 إلى 21 يونيو 2024. جاء هذا القرار بعد دعوى قضائية رفعتها أكثر من 50 جمعية ومنظمة حقوقية، بما في ذلك منظمة « فرانس أتاك »، التي وصفت الحكم بأنه « انتصار » لمطالبها.
رفعت الدعوى في 6 يونيو 2024 أمام محكمة بوبينيي، وتركزت على ضرورة منع مشاركة الشركات الإسرائيلية في وقت تتهم فيه بارتكاب جرائم حرب في غزة. وطالبت الجمعيات أيضًا بمنع الوفود الإسرائيلية من حضور المعرض لشراء الأسلحة.
واستندت الدعوى إلى تقارير تفيد بأن الجيش الإسرائيلي يرتكب جرائم في غزة، وأشارت إلى احتمال وقوع إبادة جماعية مستمرة. وتم التأكيد على أن مشاركة الشركات الإسرائيلية تساهم في هذه الجرائم.
وقضت المحكمة بمنع أي حضور لشركات الأسلحة الإسرائيلية أو الشركات التابعة لها، وكذلك الوفود الإسرائيلية أو الوسطاء، في معرض « يوروساتوري ». وتم نشر القرار على جميع مداخل المعرض لمنع أي تحايل.
وأعلنت منظمة « فرانس أتاك » أن القرار هو انتصار لأولئك الذين يعارضون تجارة الأسلحة مع إسرائيل، مؤكدة أن هذا القرار جاء بعد جهود مستمرة من الجمعيات للضغط على الجهات المنظمة.
وحاولت الشركات الإسرائيلية تجاوز الحظر من خلال شركات تابعة، لكن المحكمة تصدت لهذه المحاولات، وأكدت على ضرورة الالتزام بالقرار.
ودعت المنظمات إلى اعتصام أمام المعرض للمطالبة بوقف جميع أنواع تجارة الأسلحة مع إسرائيل.

 

كلمات دلالية إسرائيل شركات أسلحة غزة معرض سلاح

مقالات مشابهة

  • محكمة فرنسية تمنع الإسرائيليين من حضور معرض أسلحة
  • القضاء الفرنسي يمنع الإسرائيليين من حضور معرض "يوروساتوري" للأسلحة
  • طب عين شمس تحتفل بـ اليوم العالمى للتبرع بالدم
  • موعد انتهاء معرض الزهور 2024
  • فتح باب التسجيل في "مبادرة بُناة مصر الرقمية" للعام الدراسي 2024/2025
  • "مصر القديمة.. فن الخلود".. معرض لقطع أثرية مصرية في سيبيريا
  • مصروفات وبرامج جامعة برج العرب التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلوم والثانوي
  • استمرار العمل في مشروع محطة حي السلام
  • إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني في آثار عين شمس
  • جامعة أسوان تُطلق برنامج بكالوريوس جديد لذكاء الأعمال الاصطناعي