البلاد- جدة
رحب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط فريق إي سي ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، بخوض تجربة اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين. إسماعيل بن ناصر يشعر بأن رحلته في إيطاليا رفقة ميلان اقتربت من نهايتها- بحسب صحيفة «La Gazzetta Dello Sport» الإيطالية.

كما يرى الدولي الجزائري أن الثقافة السعودية العربية متشابهة معه، وأنها مسألة وقتٍ قبل أن يكون في أحد أندية بطولة دوري روشن.


وأوضحت الصحيفة أن إسماعيل بن ناصر لديه عقد مع ميلان ممتد حتى 30 يونيو 2027، ورغم أنه يرغب في إكمال عقده إلا أنه لن يكون ممانعًا لفكرة الانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف.
وانضم إسماعيل بن ناصر إلى ميلان خلال صيف 2019، وشارك معه حتى الآن في 169 مباراة، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع 11 آخرين، وقد توج معه بلقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022.
من ناحية أخرى، دخل البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن دائرة اهتمامات صندوق الاستثمار السعودي الراغب في مواصلة النهوض بمستوى الكرة السعودية ومنافسة المسابقات الأوروبية الكبرى.
الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي، أوضح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» أن صندوق الاستثمار يرغب في التعاقد مع أحد نجوم ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الحارس البرازيلي أليسون بيكر.
وأضاف أن صندوق الاستثمار يرغب في التعاقد مع حارس رفيع المستوى، وبناء على ذلك؛ فإن أليسون بيكر أصبح ضمن أهداف الموسم الجديد 2024-2025.
وأشار جاليتي إلى أنه يتم في الوقت الحالي إعداد عقد ضخم؛ بهدف إقناع الحارس البرازيلي بالمجيء إلى دوري روشن.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أليسون بيكر إسماعيل بن ناصر إسماعیل بن ناصر

إقرأ أيضاً:

كروس ينتظر«النهاية السعيدة»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)
لم يكن سهلاً على الإطلاق، القرار الذي اتخذه النجم الألماني المخضرم توني كروس «34 عاماً» باعتزال كرة القدم تماماً، بعد انتهاء كأس الأمم الأوروبية «يورو2024»، بعد أن أقنعه مواطنه جوليان ناجلسمان المدير الفني لـ«المانشافت» بالمشاركة في البطولة، والتي تعد فرصة أخيرة لتحقيق إنجاز مع منتخب بلاده. وانتهت علاقة كروس بناديه ريال مدريد بعد الفوز بدوري الأبطال الأوروبي، إثر تغلبه على بروسيا دورتموند 2-1 في المباراة النهائية، ورفض كروس بشدة فكرة تمديد عقده عاماً آخر.
وأُسدل كروس بذلك الستار على مسيرة كروية لا تُصدق حقق خلالها الكثير من الألقاب والبطولات مع «الريال»، أبرزها 5 دوري أبطال و4 دوري محلي، واختتم الموسم على أفضل ما يكون بالفوز بـ«الثنائية».
غير أن ناجلسمان لم ييأس، واستطاع إقناع كروس بالعودة للمنتخب، والمشاركة في «اليورو»، والسعي للفوز بها، لتكون نهاية سعيدة لمشوار حافل لنجم مخضرم، لطالما أمتع الجماهير بلمساته الساحرة وتمريراته المتقنة والقاتلة وقدرته الفذة على التحكم في إيقاع المباريات.
وجاء إقناع ناجلسمان لكروس مبكراً في فبراير الماضي، بعد جهد مضني ومحاولات مستمرة.
ووقتها ذكرت صحيفة ماركا نقلاً عن المدير الفني الألماني: كروس مهم بالنسبة لنا وللجميع وخاصة اللاعبين الشباب في المنتخب، لأنه قدوة، ويمكنه نقل خبراته الكبيرة إليهم، وقال: ما عليك إلا أن تمرر له الكرة في لحظة ما، وهو يعرف جيداً ما الذي يجب أن يفعله به بكل سلاسة وبساطة.
واعترف ناجلسمان بأنه لم يستطع في البداية إقناع كروس الذي قال له: لن أعود إلا إذا شعرت بأننا يمكننا أن نفوز بشيء ما، ثم بادره قائلاً: نعم لنفعلها.

أخبار ذات صلة فيرتز يفضل «البايرن» على «الريال»! رافينيا إلى مبابي: يا خاسر!

مقالات مشابهة

  • كروس ينتظر«النهاية السعيدة»!
  • بيريلو: أتمنى أن تحفز روح هذا الموسم المبارك جميع الأطراف المتحاربة بالسودان على إسكات البنادق
  • مهاجم أتلتيكو مدريد يرغب في اللعب في دوري روشن
  • خطوة تقرب أوسيمين من دوري روشن
  • صندوق النقد يكشف عن نقلة نوعية للاقتصاد السعودي
  • صندوق الاستثمار السعودي وأرديان الفرنسية يشتريان 38% من مطار هيثرو
  • المرشدي يوضح حول مستجدات جهاز الاستثمار العماني والشراكة الاقتصادية مع السعودية
  • وزير السياحة: المملكة ترحب بالمستثمرين الدوليين في قطاع السياحة
  • السعودية تكشف تفاصيل استثمارها الرياضي القريب في البرازيل
  • أندية دوري روشن تسعى لضم حارس الأردن