اليوم 24:
2024-06-20@13:18:55 GMT

الكوكب المراكشي يقيل مدربه إثر تصريحات "مستفزة"

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

قرر المكتب المسير لنادى الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، قبل لحظات، الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق الأول محمد عادل الراضي، بعدما تم فسخ عقده من طرف واحد، صباح يومه الأربعاء 22 ماي 2024، بعد الهزيمة أمام النادي المكناسي بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها الإثنين الماضي.

وجاءت إقالة عادل الراضي، بسبب التصريحات، التي قال عنها الفريق « مستفزة »، التي أدلى بها لوسائل الإعلام، عقب مباراة الفريق أمام النادي المكناسي، حيث اتهم فيها الطاقم الطبي وإدارة الفريق بالتقصير واللامبالاة دون إغفال سلسلة النتائج السلبية التي تحصل عليها الفريق مؤخرا، والتي تتنافى مع طموحات المنظومة الكوكابية لتحقيق الأهداف المسطرة، حسب ما جاء في بلاغ إدارة فارس النخيل.

وينافس الكوكب المراكشي على الصعود للقسم الاحترافي الأول، حيث يتوجب عليه الانتصار في مبارياته الأربع المتبقية، وانتظار تعثر الدفاع الحسني الجديدي، الذي سيواجهه في الجولة 29 « ماقبل الأخيرة »، إن هو أراد العودة لقسم الصفوة.

ويحتل حاليا فارس النخيل الرتبة الثالثة برصيد 44 نقطة، على بعد نقطتين من الدفاع الحسني الجديدي الوصيف، وعشر نقاط عن المتصدر النادي المكناسي، علما أن رفاق حمزة فونتي حققوا خلال الجولات 26 الماضية، 12 انتصارا، و8 تعادلات، مقابل تعرضهم ل6 هزائم.

وفيما يلي المباريات المتبقية للكوكب المراكشي:

سريع وادي زم # الكوكب المراكشي

الكوكب المراكشي # الاتفاق المراكشي

الدفاع الحسني الجديدي # الكوكب المراكشي

الكوكب المراكشي # شباب بنجرير

كلمات دلالية الكوكب المراكشي محمد عادل الراضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الكوكب المراكشي محمد عادل الراضي الکوکب المراکشی

إقرأ أيضاً:

ليفربول يقدم مدربه الجديد آرني سلوت

رحب نادي ليفربول الإنجليزي بمدربه الجديد الهولندي آرني سلوت والذي تولى مهمة القيادة الفنية للريدز خلفًا للألماني يورجن كلوب والذي أعلن رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم المنقضي.

يورو 2024.. ليفربول يدخل سباق ضم نجم دفاع منتخب إيطاليا موعد مباراتي ليفربول ومانشستر سيتى في الدوري الإنجليزى 2024 - 2025

وأعلن نادي ليفربول رحيل يورجن كلوب بعد رحلة مميزة حقق خلالها العديد من الألقاب والإنجازات أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين ومونديال الأندية.

 

مقالات مشابهة

  • الكوكب المراكشي يعلن عن تأجيل جمعه العام الاستثنائي لانتخاب رئيس جديد
  • حفرة غامضة على «الكوكب الأحمر»
  • لايبزيغ يمدد عقد مدربه ماركو روزه حتى 2026
  • الكوكب المراكشي يعلن عن تأجيل جمعه العام الاستثنائي
  • الاتحاد يسعى لخطف نجم وست هام
  • ليفربول يقدم مدربه الجديد آرني سلوت
  • الأهلى يستقر على التعاقد مع مدافع استون فيلا الإنجليزي
  • متى سيصبح يوم الأرض 25 ساعة؟
  • عاجل.. الأهلي يعلن رحيل أول لاعبيه بشكل رسمي خلال أيام
  • بوتين يقيل 4 نواب لوزير الدفاع ويعين ابنة عمه