قال المهندس عبدالله رشدي، نائب المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري،  إن شقق الإسكان الاجتماعي بـ الإعلان الـ 18 للوحدات السكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل، ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، سوف تطرح بداية من شهر يونيو المقبل.

وأضاف "رشدي"، في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، أن الصندوق يعمل على حصر الأراضي الشاغرة في المدن والمحافظات تمهيدا لطرحها على شركات المقاولات قبل بدء طرحها للمواطنين للحجز.

وأشار نائب المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، إلى أن الإعلان المقبل  يتضمن عدد كبير من المدن والمحافظات، منها القاهرة، والجيزة، ومحافظات الصعيد، وكذلك المدن الجديدة منها أسيوط الجديدة وأسوان الجديدة، وبرج العرب الجديدة، وحدائق العاصمة.

 ويعكف صندوق الإسكان الاجتماعي على تحديد مقدم الحجز الذي من المتوقع أن يتخطى الـ28 ألف جنيه، فيما تتراوح القيمة الإجمالية للوحدة السكنية، من 500 إلى 550 ألف جنيه التي تصل مساحتها إلى 90 مترًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين وحدة السكنية تمويل العقارى الإعلان الـ 18 سكان التمويل العقاري الإسكان الاجتماعي شقق الإسكان الاجتماعي أسوان الجديدة أسيوط الجديدة صندوق الإسكان الإسکان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة

كشف الفنان محمد رمضان، عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «مفيش كده»، بمناسبة موسم عيد الأضحى المبارك، وتعد أولى أغانيه لموسم الصيف.

وشارك محمد رمضان المتباعين على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورا ومقطع فيديو من كليب أغنيته الجديدة «مفيش كده» وأرفقها بتعليق قائلا: «مفيش كدة.. بعد أقل من ساعتين.. على قناتي الساعة 6 بتوقيت القاهرة.. ثقة في الله بالنجاح ده مفيش كده».

https://www.instagram.com/p/C8PNiHAo0YY/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

محمد رمضان يتصدر التريند بسبب زينة ابنة المنتج محمد السعدي

وكان الفنان محمد رمضان، قد تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعدما نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، من حفل زفاف زينة ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم أمس الجمعة 7 يونيو.

وظهر محمد رمضان، في الفيديو وهو يقبل رأس زينة محمد السعدي، ويحتفي بالعروسين ويقدم لهما التهاني، خلال إحياءه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، على نجل رجل الأعمال منصور عامر.

وكتب محمد رمضان، على الفيديو: «صباح الأفراح.. مبروووك حبايبي زينة محمد السعدي و عبد المجيد منصور عامر.. ربنا يسعد أيامكم ويرزقكم الذرية الصالحة».

آخر أعمال محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم «أسد أسود»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب، ويجسد محمد رمضان خلال أحداث الفيلم، شخصية علي بن محمد الفارسي، الذي يقود الزنوج للثورة ضد الجيش العباسي ويباع في سوق العبيد.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاً«بيترج القلب ويهتز».. محمد رمضان يدعم عمرو دياب بعد صفع معجب | فيديو

هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب

مقالات مشابهة

  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في المدن والمحافظات
  • صلاة العيد.. موعد صلاة عيد الأضحى المبارك بعدد من المدن والمحافظات
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • تفاصيل طرح وزارة الإسكان وحدات جديدة في مختلف المدن
  • الدعم السكني.. تعرف على موعد النزول وشروط وكيفية الاستعلام
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات الزراعة والتشجير وزيادة المسطحات الخضراء بعددٍ من المدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات الزراعة والتشجير بعدد من المدن الجديدة
  • بشرة خير.. تفاصيل الطرح الجديد لوحدات الإسكان الاجتماعي
  • وزير الإسكان: حرصنا في كل مشروعاتنا على زيادة نصيب الفرد من المسطحات الخضراء والفراغات العامة