قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء يقوم بجولات ميدانية بشكل مستمر، مؤكدًا الدولة حريصة كل الحرص ورئيس الوزراء حريص على الاستمرار بالزيارات الميدانية لتسليط الضوء ومتابعة ما يتم تنفيذه على الأرض وتذليل العقبات.

الحمصاني يكشف تأثير حرب غزة على إيرادات قناة السويس (فيديو) الحمصاني: 145 مليار دولار حجم صادرات مصر في 2030 بهذه الحالة اللقاء مع المستثمرين 

وأضاف "الحمصاني" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر ببرنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم الخميس، "رئيس الوزراء خلال جولاته يلتقي مستثمرين، ويتلقى مقترحات بدعم الصادرات أو كيفية منحهم المزيد من الأراضي للتوسع وهناك العديد من المقترحات خلال الزيارات".

التجاوب مع مشكلات المستثمرين 

وتابع "رئيس الوزراء حريص على اتخاذ القرارات المناسبة على الأرض وتوجيه الوزراء المشاركين لاتخاذ القرار المناسب والعاجل، والتجاوب مع مشكلات المستثمرين ليس فقط خلال الزيارات الميدانية ولكن من خلال لقاءاته المستمرة مع المستثمرين والتجاوب مع كل مشكلات المستثمرين".

وأشار إلى أن رئيس الوزراء يطالب بتذليل بعض العقبات، والتجاوب مع طلبات المستثمرين، ومشاكلهم خلال الزيارات الميدانية والاجتماعات الميدانية ويستقبلهم من وقت لآخر.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئاسة مجلس الوزراء المستثمرين رئيس الحكومة خالد أبو بكر مجلس الوزراء رئيس الوزراء دعم الصادرات متحدث الوزراء مشكلات المستثمرين المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: الحكومة تحدد 4 مناطق لتنميتها على ساحل البحر الأحمر على غرار مشروع رأس الحكمة لتعزيز الاستثمارات

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة حددت من 4 إلى 5 مناطق لتنميتها على ساحل البحر الأحمر وليس منطقة " رأس بناس" فقط، على غرار صفقة رأس الحكمة، مؤكدًا أن هناك استثمارات مصرية فى السعودية تقدر بـ 5700 شركة مصرية، فأصبح هناك استثمارات متبادلة وتواجد مصرى فى السعودية مثلما يوجد استثمارات سعودية فى مصر.

ولفت إلى أن القطاع الخاص السعودى سيدخل فى استثمارات فى مصر، وهناك اهتمام شديد بزيادة الاستثمارات الفترة المقبلة، وأن الجانب الألمانى خلال زيارة الرئيس الألمانى لمصر، تحدثوا مع المسئولين المصريين عن مشروعات كبيرة بالدولة المصرية، وتوسعات جديدة لمشروعاتهم، لافتًا إلى أن اللجنة العليا المصرية - الكويتية ناقشت تفعيل استثمارات كويتية فى مصر الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاًمصطفى مدبولى يوافق على إقامة بطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة تحت رعايته

مدبولى: التوافق على سرعة إنهاء تعديلات قانون الإجراءات الجنائية وإرسالها لمجلس النواب

مقالات مشابهة

  • متحدث الحكومة: مصر صدرت أدوية بقيمة مليار دولار في 2023
  • مسار صعب يخوضه رئيس الوزراء الفرنسي.. تحديات بانتظار الحكومة الجديدة ( شاهد)
  • مسار صعب يخوضه رئيس الوزراء الفرنسي.. تحديات بانتظار الحكومة الجديدة
  • غدًا.. لقاء نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج
  • متحدث الحكومة يكشف حقيقة توقيع صفقة “رأس بناس” (فيديو)
  • متحدث الحكومة عن الدعم النقدي: نسعى لتقديم حزم مختلفة للحماية الاجتماعية
  • متحدث الحكومة يكشف تفاصيل جديدة بشأن بدء العمل بنظام الدعم النقدي
  • متى نبدأ في العمل بنظام الدعم النقدي؟.. متحدث الحكومة يوضح
  • متحدث الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه
  • رئيس الوزراء: الحكومة تحدد 4 مناطق لتنميتها على ساحل البحر الأحمر على غرار مشروع رأس الحكمة لتعزيز الاستثمارات