وكان مانشستر يونايتد قد أعلن في بيان، اليوم السبت، تعاقده مع المهاجم صاحب الـ20 عامًا قادمًا من أتالانتا.

وأبدى تين هاج اعجابه بـ هويلوند وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "إنه مهاجم حقيقي، مباشر جدًا أمام المرمى، أداة ضغط جيدة جدًا، كنا في حاجة إلى ذلك في فريقنا بكل تأكيد".

وتابع المدرب الهولندي: "تسجيل الأهداف هو كل ما يشغل ذهن هويلوند، ثقوا بي، لديه مثل تلك الإمكانات الهائلة، الأمر متروك له الآن من أجل استغلالها، وسندعمه، كلنا سنفعل ذلك، وكذلك الفريق".

وأكمل: "كان الفريق يأمل في لاعب مثل هويلوند، على اللاعب إثبات نفسه، نحن في حاجة إلى لاعبين جائعين، هو لاعب مصمم جدًا على تسجيل الأهداف والفوز المباريات والألقاب".

وأعلن مانشستر يونايتد تعاقده مع راسموس هويلوند لمدة 5 مواسم حتى 2028.

ومن جانبه قال المهاجم الجديد في أول تصريح بعد انضمامه لمانشستر يونايتد عبر الموقع الرسمي بنادي مانشستر يونايتد، ليس سراً أنني من محبي هذا النادي العظيم منذ أن كنت صغيراً، وكنت أحلم باللعب في أولد ترافورد كلاعب في مانشستر يونايتد.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: أخبار مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد صفقات الدوري الإنجليزي صفقات مانشستر يونايتد تين هاج مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

تين هاج يثني على أونانا عقب تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يرى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد أن الفرص الكثيرة الضائعة في الشوط الأول ساهمت في في تعادل فريقه مع مضيفه كريستال بالاس سلبيًا مساء السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثنى تن هاج على سيطرة لاعبي يونايتد وتحكمهم في إيقاع اللعب، كما أشاد بالحارس أندريه أونانا على التصديين المذهلين اللذين قام بهما في الشوط الثاني.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن تين هاج قوله:"عندما لا نفوز لا أكون سعيدًا، كان يجب أن نفوز، لقد قمنا بافتراسهم في الشوط الأول، ويمكنني القول إن الشوط الثاني كان متوازنًا. كان يجب أن نسجل هدفًا أو هدفين في الشوط الأول".

وأضاف:"قدمنا أداءً جيدًا جدًا بالكرة وبدونها، وفرضنا سيطرة كاملة على مجريات المباراة.. .لكن المباريات تحسم داخل منطقة الجزاء، لذا كان علينا أن نكون أكثر حسمًا، لقد سنحت لهم فرصة خطيرة في الدقيقة 44، وهذا الفرصة كانت نتيجة ارتكابنا خطأ دفاعيا، وقتها كان يجب أن نكون متقدمين بهدفين أو ثلاثة".

وأوضح المدرب الهولندي:"لقد أغلقوا المساحات في وسط الملعب، وقاموا بعدد من الهجمات المرتدة، وجدنا صعوبة في الاختراق، وفي المقابل قاموا بالركض في المساحات وشنوا هجمات مرتدة خطيرة، أندريه أونانا قام بتصديين رائعين أيضًا".

وأكد:"مهمة حارس المرمى تكون صعبة في الوقت الذي تحتاج فيه لتألقه، دين هندرسون (حارس كريستال بالاس) قدم مباراة كبيرة للغاية وقام بعدد كبير من التصديات، أندريه أيضًا كان في المكان المناسب عندما احتجنا إليه، وقام بتصدي بارع. الجميع يرون الآن كم هو حارس رائع، إنه سريع وردات فعله جيدة جدًا، وشاهدنا كيف برهن على ذلك بالتصدي الذي قام به في الشوط الثاني".

وأشار:"لقد قمنا بعمل كبير في التنظيم الدفاعي كفريق، عملنا أيضًا على جانب الضغط وجنينا ثمار هذا العمل، تحسن مردودنا أيضًا في جانب السيطرة والتحكم في الكرة، وهذا يصعب المهمة على المنافسين".

مقالات مشابهة

  • صراع شرس بين ليفربول ومانشستر يونايتد لضم موهبة فولهام
  • قمة البريميرليج.. تشكيل هجومى متوقع لمانشستر سيتى أمام أرسنال
  • مانشستر يونايتد يتواصل مع مدرب إيطالي لخلافة تين هاج
  • تين هاج يثني على أونانا عقب تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد.. «عقم هجومي»!
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يرغب في ضم موهبة النرويج
  • لاعب مانشستر يونايتد يتلو القرآن الكريم بصوت عذب ..فيديو
  • "حلم أصبح حقيقة" نصير مزراوي يتحدث عن انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد