انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبائع تين شوكي يقوم بتقديم الفاكهة الصيفية إلى أطفال دار رعاية أيتام باحدي المحافظات. 

لاقت الصور التي تظهر قيام مشرفة الدار بفتح الباب لبائع التين الشوكي من أجل الدخول وتقديم التين الشوكي للأطفال تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

تفاعل إيجابي

ظهرت على الأطفال ملامح الفرحة بعد أن استجابت دار الرعاية لرغبتهم وأحضرتك لهم بائع التين، كما ظهر مع الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكانت من أبرز التعليقات على الصور التي نشرتها دار الرعاية: “حاجه جميلة إنهم يحسو زي اللي بره متوفر ليهم كل حاجة واللي نفسهم فيه علشان يطلع أصحاء، جزيتم كل خير”، “هي حاجة بسيطة بس زرعت الفرحة في قلوب الأطفال”، “الصور اللي زي دي بتطمنا قد إيه الرحمة جميلة ولسه موجودة بكثرة بيننا”، “سمعت إنه رفض يأخذ فلوس”. 

مستقبل وطن يوزع لحوم العيد على 250 أسرة وأغذية علي دار أيتام بمدينة نصر لن تتوقع .. ماذا يحدث لجسمك عند تناول 3 حبات من التين الشوكي؟ صور بائع تين شوكي تثير إعجاب السوشيال ميديا صور بائع تين شوكي تثير إعجاب السوشيال ميديا صور بائع تين شوكي تثير إعجاب السوشيال ميديا 

 

صور بائع تين شوكي تثير إعجاب السوشيال ميديا 

 

صور بائع تين شوكي تثير إعجاب السوشيال ميديا 

 

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دار ايتام الرحمة التين الشوكي

إقرأ أيضاً:

توزيع هدايا العيد على الأطفال الأيتام بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ  كفر الشيخ، صباح اليوم الأحد، دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام، بمدينة كفرالشيخ، والتي تضم 26 طفلا وطفلة، مقدمًا لهم التهاني وشاركهم فرحة عيد الأضحى المبارك، ووزع عليهم الهدايا والألعاب، التي تحمل كروت تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما اطمئن على الخدمات المقدمة للأطفال، وسط حالة من الفرحة عبر عنها الأطفال، وذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير المساعد، والعميد مصطفي شوقي، المستشار العسكري للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.
وأعرب محافظ كفرالشيخ عن سعادته لمشاركة الأطفال فرحتهم بالعيد وإدخال البهجة والسرور، مطالبًا بمزيد من الخدمات المقدمة لأطفال دور الرعاية دعماً لهم.

واستمع محافظ كفر الشيخ، لمشرفي الدار وما يقومون به من جهود لتلبية احتياجات الأطفال الأيتام، موجهاً برعايتهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم لتحقيق أفضل مستوى من الرعاية للأطفال وتحسين معيشتهم، مشيداً بجهود القائمين على رعاية الأطفال والداعمين للأيتام قائلاً" رعاية الأطفال الأيتام عمل إنساني نبيل".

IMG-20240616-WA0059 IMG-20240616-WA0062 IMG-20240616-WA0055 IMG-20240616-WA0054

مقالات مشابهة

  • توزيع هدايا العيد على الأطفال الأيتام بكفر الشيخ
  • محافظ كفر الشيخ يوزع هدايا العيد على الأطفال الأيتام في دار الأمل (صور)
  • مؤلف ذات.. والرداء الأحمر: نناقش علاقة الأطفال بالسوشيال وطموحاتهم بالثراء السريع
  • شاهد بالفيديو.. تفاعلت مع حديثه ووضعت يدها على ظهره.. المودل آية أفرو تدخل في وصلة ضحك هستيري مع رجل سوداني بالسعودية وساخرون: (قال ليك شنو خلاك تضحكي قدر دا)
  • قائمة «السوشيال ميديا»
  • ميس حمدان تشعل السوشيال ميديا بطرح أغنية «زلزال في قلبي» (فيديو)
  • "فاكر نفسك مين؟".. تفاصيل الشجار بين العسيلي ومسلم
  • محمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟
  • فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا
  • مصطفى بكري: الشعب لا يلتفت لمن يصدرون «الإحباط» على السوشيال ميديا «فيديو»