تعرض الفنان الكبير محمد الحلو، لهجومًا عنيفًا من قبل جمهوره المصري بعد الحفل الذي أحياء منذ 4 أيام تحت شعار "كاسيت 90" في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

وتجاهل محمد الحلو، انتقادات الجمهور له بعدما استبدال كلمات أغنيته “عمار يا إسكندرية” بـ “عمار يا سعودية" في حفل كاسيت 90 الذي أقيم منذ 4 أيام في مدينة جدة بالسعودية، مؤكدًا أنه يستعد لإحياء حفل غنائي ثاني في المملكة .

 

نفدت التذاكر فور طرحها .. نجوم التسعينات تريند حفل "كاسيت 90" بجدة

 

وقال “الحلو” خلال تصريحات متلفزة: "عايز أقول اللي بينتقدوا أنكم قعدتوا تكلموا بدون معرفة وظلمتوني جدًا، لكن ظلمكم جاب لي حفلة تانية في السعودية».

محمد الحلو من حفل كاسيت 90

وكشف محمد الحلو سبب غيابه عن الساحة الغنائية، قائلًا: “كان عندي مشكلة في رجلي والحمد لله في تحسن، وعلى قد ما في ناس اتكلموا كلام وحش ناس فرحوا اني وقفت على المسرح ”.

 

وأضاف الفنان الكبير، قائلًا: “تم استقبالي بحفاوة كبيرة جدًا من جمهور راقي ومحترم جدًا، يعني اتكسف لو مقولتلهمش حاجة، لو مرحبتش بيهم ”.

 

وأوضح: “من ساعة ما خرجت من الطيارة لحد ما رجعت منها حفاوة، ورقي مع فنانين مصريين كلهم، فمرة واحدة قولتها وطلعت من قلبي، أنا مغيرتش يا إسكندرية، إسكندرية دي روح قلبي، لكن كانت نوع من المجاملة”.

 

محمد الحلو من حفل كاسيت 90محمد الحلو من حفل كاسيت 90

تفاجأ الجمهور السعودي بصعودالفنان الكبير محمد الحلو على مسرح حفل كاسيت 90، والذي جاء استكمالًا لذكريات أغاني التسعينيات التي ملأت أجواء الحفل، وشهد حضوراً غير مسبوقًا وتفاعلاً جماهيرياً مميزاً.

 

قدم محمد الحلو تتر المسلسل الشهير “ليالي الحلمية”، وسط ترحيب جماهيري حاد، وتم عرض فيديو خاص بالتتر في خلفية خشبة المسرح.

 

حفل كاسيت 90 

حققت حفلة "كاسيت 90" نجاحًا كبيرًا على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، وتصدر الحفل تريند تويتر بكافة الدول العربية، والذي ضم نجوم التسعينات، وعلى رأسهم رائد موسيقى الجيل الكابو حميد الشاعري، وقدم الحفل الإعلامي ممدوح موسى في عودة استثنائية لاقت إعجاب الجمهور.

 

ونفذت تذاكر حفل "كاسيت 90" فور طرحها للجمهور، والذي جمع معجبي كوكبه من فنانين التسعينات الشباب، وافتتح الحفل فنان التسعينات حسام حسني، وبدأ بالأغنية الأشهر له "كل البنات بتحبك" متفاعلا مع حماس الجمهور، وأكمل فقرته في “كاست 90” أجمل ما غناه "يا بنات فاتنتا، الدنيا حر".

 

وأكمل الوصلة الطربية الثانية الفنان محمد محيي، حيث استمتع الجمهور  بحماس أداء الفنان على المسرح بأجمل اغانيه "أعاتبك على إيه  ، قادر وتعلمها ، بحبك ، إتخنقت "، وأكمل الوصلة الطربية الثالثة الفنانة سيمون ، بدخولها القوي على أول أغنية "تاكسي" كما كانت المشاركة الأول للفنانة سيمون في السعودية وبالتحديد بجدة، ومن حصيلة الاغاني "ماشية، مش نظرة وإبتسامة".

حفل كاسيت 90

وقد أكمل الجمهور الوصلة الطربية الرابعة مع الفنان حميد الشاعري رائد موسيقى الجيل، وصاحب المشوار الفني الطويل الذي ساهم خلاله في صناعة الكثير من النجوم من خلال موسيقاه، ومن ضمن الأغاني التي تغنى بها  "حبيبي روح السماره ، نسم الصبا ، الفستان الاسود ، جلجلي ، عيني".

 

وكانت مفاجآت الحفل تكريم الفنان الكبير  محمد الحلو، وغنى أشهر اغانيه  " ليالي الحليمة ، زيزنيا"، وأكمل الوصلة الخامسة الفنان خالد عجاج، الذي ساهم بمجموعة من الاغاني منها "تعالي ، في ناس ، شكا حكى بكى ، أصعب حب ، وحشتيني". 

 

بعدها رحب الجمهور بالفنان مصطفى قمر للوصلة الغنائية السادسة، بتفاعل وغنى "الليلة دوب ، السود عيونو ، منايا ، هنحب أيامنا ، بسلم عليك"، كما طالب الجمهور الفنان مصطفى قمر بعزفه على آلة الجيتار على اغنية "الباينولا" وختم وصلته الغنائية بأغنية "ياغزالي" بمشاركة حميد الشاعري.

حفل كاسيت 90

واختتم الوصلة الغنائية الأخيرة الفنان إيهاب توفيق، وغنى "سحراني ، عامل عملة، ملهمش في الطيب ، الايام الحلوه ، الله عليك ياسيدي ، إنت عارفة" حيث ختم الحفل بأغنية " تترجى فيا".

 

يذكر انه تم نقل الحفل على قنوات mbc مصر، كما شكر كل من الفانين تفاعل جمهور جدة المفعم بالحيوية وحماسهم المستمر على جميع الأغاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الحلو كاسيت 90 الفنان محمد الحلو عمار يا إسكندرية مدينة جدة الفن حفل كاسيت 90 حفل محمد الحلو السعودية هشام عباس سيمون اخبار محمد الحلو الفنان الکبیر حفل کاسیت 90 محمد الحلو

إقرأ أيضاً:

أوس أوس يكشف عن تفاصيل شخصيته فب فيلم "عصابة الماكس"

قال الفنان محمد أسامة (أوس أوس) أن شخصيته في فيلم "عصابة الماكس "، فيها الكثير من التفاصيل، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.


 

تفاصيل شخصية أوس أوس في "عصابة الماكس"

وكشف أوس أوس، في تصريح  صحفي، إن تقديم دور مختلف هو السبب الحقيقي في موافقته على الفيلم خصوصا أنه أعجب كثيرا بسيناريو العمل، لأن أهم ما يجذبه للعمل في العادة هو الورق.
وقال أنه يجسد دور أحد أفراد العصابة التي يلتقي بها الفنان أحمد فهمي حيث تشهد الأحداث مفارقات كوميدية، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور عند طرحه بدور العرض السينمائية.

ولفت أوس أوس إلى أن الجمهور سيرى فيلما بشكل مختلف لأن فريق العمل بذل مجهودا ذهنيا وبدنيا كبيرا الأمر الذي سيجعل الجمهور مبهورا بما يراه.


 

أبطال فيلم "عصابة المكس"

 

فيلم "عصابة المكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة المكس”

 

فيلم “عصابة المكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. الكويت تحيي "ليلة النكد"
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"
  • بسبب فيديو “مفبرك”.. محمد هنيدي ويهاجم الذكاء الاصطناعي
  • أوس أوس يكشف عن تفاصيل شخصيته فب فيلم "عصابة الماكس"
  • انتقادات حادة لمؤدي المهرجانات مسلم بعد إعلان عودته لخطيبته للمرة الثالثة
  • من هولندا إلى مصر.. مروان موسى يشعل حفل زد بارك
  • أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة
  • أرامكو السعودية تطرح دفعة ثانية من أسهمها للبيع بقيمة مليارات الدولارات
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • على أغنية "بيكلموني"..رامي جمال يروج لحفلة "ليلة النكد"