طوعت موهبتها الفنية لتقديم عمل فنى يناسب العذراء مريم، هذا ما فعلته ميرنا رأفت، 25 سنة، خريجة كلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية، حين خصّصت أسبوعى صيام العذراء مريم لإطلاق بورتريه من فن الموزاييك يجسّد وجه العذراء مريم.

أسبوعا الصوم كانا كفيلين للفنانة السكندرية بأن تنهى بورتريه العذراء مريم مع عيدها، مجسّمة وجهها ذا الملامح الهادئة داخل برواز حجمه 50 فى 60سم، يتجلى فيه وجه العذراء مريم البسيط بملامح هادئة، وعلى رأسها الطرحة الزرقاء الشهيرة فى صور العذراء مريم.

«ده أكتر عمل كان قريب لقلبى وأنا باعمله، لأنى حابة أتأمل فى ملامح العذراء مريم أكتر وأكتر وأركز على تفاصيل هدوئها وإزاى الفنانين القدامى قدّموا جمال العدرا ببساطة»، هكذا تقص ميرنا سبب رغبتها فى صنع ذلك البورتريه.

وأضافت «ميرنا» لـ«الوطن» أنها تؤمن بأن أى موهبة يجب استخدامها لمجد الله، لذا فإنها خصّصت أسبوعى الصوم لتصنع هذا البورتريه الفنى، مشيرة إلى أنها صنعته بشغف كبير دون كلل أو ملل، واهتمت بكل التفاصيل الصغيرة من أجل تبيان أفضل وأدق لهذا العمل الفنى. وأشارت إلى أن مدة العمل استمرت أسبوعين لرغبتها فى تقديم عمل مميز: «كنت عاوزة أعمل بورتريه واضح للعذراء علشان كده اهتميت بكل التفاصيل من حيث تحديد الضوء والظل علشان الموزاييك يقدر يبين تفاصيل الوش والطرحة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيدة العذراء السيدة البتول كنيسة العذراء القدس العذراء مریم

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج العذراء الخميس 13-6-2024 مهنيا وعاطفيا

مولود برج العذراء لديه شخصية حساسة بشكل كبير، ولا يحب التعامل مع الأشخاص الذين لا يشعر بأمان بجوارهم، كما أنه لديه شخصية منظمة كثيرًا، ويفضل ترتيب وتنظيم حياته وحياة الأشخاص المحيطين به والمقربين منه، ولا يحب التواجد في مكان غير منظم على الإطلاق، ولا يسمح للآخرين بتكرار الأخطاء معه.

ومن أبرز عيوب مولود برج العذراء أنه لديه شخصية تشاؤمية، ولا يستطيع أن يشعر بالتفاؤل على الإطلاق، ويهتم مولود هذا البرج دائمًا بمعرفة الحظ اليومي الخاص به، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير حظك اليوم برج العذراء الخميس الموافق 13 يونيو على الصعيد المهني والعاطفي، وفق توقعات خبراء علم الفلك، كالتالي:

حظك اليوم برج العذراء مهنيًا

مولود برج العذراء قد يجد صعوبات اليوم في طريقه لتحقيق نجاحات مستحقة في عمله، ما يجعله يرغب في اتخاذ خطوات جريئة تساعده على الوصول لمراده.

حظك اليوم برج العذراء عاطفيًا

لا تترك شريك حياتك يشعر بإهمالك له اليوم، إذ أنه قد يفكر في إنهاء علاقته معك، فلا تسمح له بذلك واحرص على قضاء وقت كافي معه.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. شاهدوا لحظة توقيف قاتل أحد العسكريين في ميرنا الشالوحي
  • بعد تأهلها لـ«ألعاب التزلج العالمية».. كيف بدأت مسيرة مريم البدوي مع «الباتيناج»؟
  • حظك اليوم برج العذراء الجمعة 14-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • ما هي فوائد الصوم يوم عرفة ؟
  • طريقة سهلة لصنع مفتاح يفتح كافة الأقفال.. جربوها
  • حظك اليوم برج العذراء الخميس 13-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • موقف مفاجئ من طليق حليمة بولند بعد قرار حبسها .. فيديو
  • مريم بنت محمد بن زايد تشيد بأبطال الأولمبياد الخاص الإماراتي
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 12 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 12-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي