صدى البلد:
2024-06-16@13:40:06 GMT

هبة عبد الغني: مهرجان القاهرة للدراما ولد كبيرا

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

التقت عدسة موقع صدى البلد بالفنانة هبة عبد الغني وتحدثت معنا عن الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، ووجهت رسالة إلى المكرمين.


وقالت هبة عبد الغني:" مهرجان القاهرة للدراما ولد كبيرا، والدورة الأولى كانت كبيرة وتليق به، والثانية إستثنائية بكل المقاييس وخاصة أنها في مدينة العلمين الساحرة".


ووجهت رسالة إلى المكرمين وقالت:" تستحقون التكريم، وهذا العام كان لدينا جائزة مستحدثة وهى جائزة الجمهور، وهذا أمر عظيم الفائزون يستحقوا".

حرصت إدارة مهرجان القاهرة للدراما على تكريم عدد من المبدعين والفنانين الذين حققوا نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، منهم منى زكي، ماجد الكدواني، كريم محمود عبد العزيز، هشام ماجد، وكريم عبد العزيز وغيرهم.

بفستان ملفت.. إطلالة مريم الجندي من مهرجان القاهرة للدراما| شاهد إيه العظمة والإنجاز ده.. لطفي لبيب يشيد بمهرجان العلمين

انطلق حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما المقام بمدينة العلمين، بالألعاب النارية، وسط حضور كبير من الفنانين منهم سلوى عثمان، ليلى عز العرب، جيهان عبد الله، لطفي لبيب، جومانا مراد، رشوان توفيق، نجلاء بدر، نرمين الفقي، منة شلبي وغيرهم.

وحرص أبطال جعفر العمدة هالة صدقي التي جسدت شخصية الملكة صفصف بالعمل ومحمد رمضان والمخرج محمد سامي على التقاط الصورة على السجادة الذهبية لمهرجان القاهرة للدراما واستقبلت جومانا لطفي لبيب  بترحاب كبير على السجادة الخاصة بمهرجان القاهرة للدراما، وحرص الفنان على القاء التحية على المصورين والحضور.

ويحتضن مهرجان القاهرة للدراما، تحت رعاية مهرجان العلمين الجديدة الذي تقوم بتنظيمه شركة كاونسل ماسترز، بهدف الاحتفاء برموز مصر من المبدعين والنابغين من هؤلاء الذين تركوا بصمة واضحة في مختلف المجالات وساهموا في رفع راية الوطن وقاموا بتمثيل مصر في المحافل الدولية، وعبروا عن قوة مصر الناعمة ودورها الفعال في تشكيل الوعي ونشر الثقافة المصرية في جميع انحاء الوطن العربي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: افتتاح مهرجان القاهرة افتتاح مهرجان القاهرة للدراما الدورة الثانية الثقافة المصرية العلمين الجديدة مهرجان القاهرة للدراما

إقرأ أيضاً:

خبير: نسبة الإشغال في الفنادق السياحية في العيد وصلت إلى 100%

قال حسام هزاع، الخبير السياحي، إن نسبة السياحة الشاطئية مرتفعة في موسم السياحة الصيفي في مصر، كاشفا أن نسبة الإشغال في الفنادق السياحية في عيد الأضحى وصلت إلى 100%.

السياحة في مصر

وأشار هزاع، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، إلى أن هناك إقبال كبير من السياح العرب على مصر، موضحا أن نسبة تواجد العرب في منطقة العلمين مرتفعة جدا، ونسبة إشغال الفنادق في شرم الشيخ تتراوح ما بين 70 إلى 90%.

خبير: الدولة وفرت اللحوم الطازجة بكميات كبيرة وأسعار مناسبة للمواطن يا مشوية يا مسلوقة.. خبير يوضح طريقة تناول لحوم عيد الأضحى

وأضاف حسام هزاع، الخبير السياحي، أن هناك توقعات بزيادة نسبة الإقبال لموسم السياحة الصيفية في مصر هذا العام بنحو 30% مقارنة بالعام الماضي، منوها بأنه اقترب موعد مهرجان العلمين الذي يشهد اقبالا ضخما من الجنسيات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • خبير: نسبة الإشغال في الفنادق السياحية في العيد وصلت إلى 100%
  • الليلة تصل لـ62 ألف جنيه.. 6 صور ترصد أغلى فندق في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي 2024
  • الزمالك يقرر تجميد نجمه الدولي.. جوميز يوافق على رؤية لبيب
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • محافظ بورسعيد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد لطفي شبارة بنطاق حي الشرق
  • مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي يكرم فريق بانوراما برشا المسرحي
  • مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يكرم فريق بانوراما برشا المسرحي الحائز على جائزة العين الذهبية بمهرجان كان
  • انطلاق مهرجان مشاريع تخرج الإذاعة والتليفزيون بإعلام القاهرة 2 يوليو
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو
  • تفاصيل مهرجان فنون الفسطاط للحرف اليدوية بالمنطقة الجنوبية بالقاهرة