بوابة الفجر:
2024-06-02@22:26:32 GMT

أبطال المسلسل التركي "من يقع بنفسه لا يبكي"

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

يبحث العديد من الجمهور ومحبي الدراما التركية وخاصة مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي عن تفاصيل وأحداث المسلسل وأبطاله وقنوات عرضه لما يتناوله من أحداث مثيرة وشيقة، ويتم عرض المسلسل على قناة trt1 التركية، وكان أول بث له منذ 22 يونيو الماضي يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءًا، وتم عرض 10 حلقات منه حتى الآن ولم يتم تحديد عدد الحلقات الخاصة بالعمل.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةأبطال مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي
 

يشارك في المسلسل العديد من نجوم الفن والدراما وهم:
إيلول تومبار، أنس كوتشاك، سيلين سويدر، هاكان يلماز، بيرات ينلماز، هيفدا زيزان ألب، سرحان أونات، يونكا شاهينباش، سما سيريكباشي، يغيت كالكافان، كايتلا جيناي، بيست يارالي، يجيت كاجان يازيجي.

قصة مسلسل من بنفسه لا يبكي

 

تدور أحداث المسلسل التركي الجديد “من يقع بنفسه لا يبكي” حول قصة مستوحاة من كتاب “Aysegül Çiçekoglu” ويحمل الاسم ذاته، فتحكي حبكة العمل تفاصيل مختصرة من حياة أليز الفتاة الجميلة، والتي قرر والدها أن يتزوج مرة أخري، ومن هنا تبدأ هذه الفتاة تنظيم حفل زواج مزيف من شخص اصطدم بها بالسيارة، وعندما عرضت عليه عرض الزواج وافق في نفس اللحظة، ومن هنا تتوالى الأحداث.

 مسلسل من بنفسه لا يبكي

 

والتي تحيا حياة الأميرات منذ طفولتها؛ بسبب رعاية والدها الفائقة لها، وبالأخص بعد أن توفيت والدتها في أثناء ولادتها، ونظرًا لذلك تطبعت بأخلاق الأنانية والنرجسيّة لدرجة جنونية تدفعها إلى منع ارتباط والدها من جديد بعدما غدت فتاةً يافعة وناضجة، لذا تقرر إجراء عقد زواج صوري مع رجل يرفضه والدها انتقامًا منه، لكن وبالرغم من كل تلك المخططات تفشل في أداء ما رنت إليه.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابتردد قناة trt1 التركية

 

يتم بث القناة على القمر الصناعي النايلسات على تردد 11042 
معدل ترميز 27500
استقطاب 3/4  

 رواية “من يقع بنفسه لا يبكي”

 

ويذكر ان المسلسل قد حقق نجاحا كبيرا منذ اللحظة التي عرض فيها، حيث نال إعجاب جميع رواد الدراما التركية، قصة المسلسل مأخوذة عن رواية لها نفس اسم المسلسل “من يقع بنفسه لا يبكي” للكاتبة عائشة جول شيشك. وبعد أن نال إعجاب المشاهدين وحصد ملايين المشاهدات، بات الجمهور يهتم بتفاصيل العمل من أبطال المسلسل إلى القنوات التي تعرضه،
   
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي قصة مسلسل من بنفسه لا يبكي من یقع بنفسه لا یبکی مسلسل من

إقرأ أيضاً:

بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)

تعيش الفنانة هند صبري حالة من النشاط الفني في تلك الفترة حيث أنها تنتظر عرض أحدث أعمالها الدرامية عبر المنصات الرقمية، حيث أنه سوف يعرض للفنانة هند صبري خلال الفترة المقبلة مسلسل "مفترق طرق" ومسلسل "البحث عن علا 2".

ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز تفاصيل ومواعيد طرح أعمال الفنانة هند صبري القادمة.

مسلسل "مفترق طرق"

يُعرض مسلسل "مفترق طرق" للفنانة هند صبري عبر منصة شاهد الرقمية يوم الأحد القادم الموافق 2 يونيو المقبل، ويتكون المسلسل من 45 حلقة، والمسلسل مأخوذ عن مسلسل the good wife's، وتعد هذه هي المرة الأولي للفنانة هند صبري تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل اجنبي.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم وهم اياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري  هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين.. مفترق طرق من إنتاج Mbc groub، 

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج احمد خالد موسى.

 

قصة مسلسل "مفترق طرق"

 

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأسًا على عقب.

مسلسل "البحث عن علا 2"

 

تنتظر الفنانة هند صبري عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" وذلك عبر منصة نتيفلكس وكان من المقرر عرض المسلسل قبل السباق الرمضاني المنقضي ولكن تقرر عرضه قريبًا، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا، ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط.

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" ظهور الفنان طارق الأبياري الذي يجسد شخصية حازم شقيق علا ويعود الثنائي مرة أخري بعد تحقيقهم نجاحًا كبيرًا سويًا في مسلسل "عايزة اتجوز" الذي عرض قبل ما يقرب من 14 سنة، ويظهر أيضًا في الجزء الثاني الفنان ظافر عابدين.

يشارك في بطولة المسلسل “ البحث عن علا ” عدد من النجوم، أبرزهم هند صبري،  هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري

آخر أعمال الفنانة هند صبري

 

وكان آخر أعمال هند صبري هو فيلم السرب، الذي تدور أحداثه حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، ويشارك هند صبري في بطولة فيلم السرب عدد كبير من نجوم الفن، والعمل من بطولة كل من: «أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وفيلم السرب من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال

مقالات مشابهة

  • أبطال المسلسل التركي محمد الفاتح: سلطان الفتوحات يوجهون رسالة إلى غزة
  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • شاهد.. أحد أبطال مسلسل ''أرطغرل'' يظهر في قلب أمريكا متوشحاً الكوفية الفلسطينية ويقدم التحية للمقاومة
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • قصة وأبطال مسلسل "مفترق طرق" قبل انطلاقه
  • أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • ليبيا تشارك في مناورات «يوم المراقب المميز» في تركيا
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)