صدى البلد:
2024-06-02@20:28:35 GMT

محمد محمود عبد العزيز يحتفل بـ عيد ميلاد زوجته

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا تجمعه مع زوجته، أثناء احتفاله بعيد ميلادها .

وكتب محمد محمود عبد العزيز، مُعلقًا : "جوايا ليكي كلام كتير مش عارف أقول ايه ولا ايه".

ويذكر أن الفنان محمد محمود عبد العزيز، شارك في مسلسل"حضرة العمدة"، والذي عرض الموسم الرمضاني 2023.

وتدور أحداث المسلسل، حول حياة الدكتورة صفية الفارس، التي تعمل أستاذة بالجامعة الأمريكية، ولكنها تصبح في منصب العمدة، في مفاجآة تترتب عليها أزمات، لتجد نفسها محاصرة بكثير من المشكلات، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

 

وشارك في المسلسل، كلًا من: روبي، أحمد رزق، محمد محمود عبد العزيز، سميحة أيوب، محمود عبد المغني، بسمة، إدوارد، إخراج عادل أديب، وتأليف ابراهيم عيسى.

 

وأيضًا شارك الفنان محمد عبد العزيز، في مسلسل "البيت بيتي"، والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية في 26 مايو 2022.

 

وتدور أحداث المسلسل، في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يجبر  بينو والذي يجسد دوره مصطفى خاطر للعودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

 

وشارك في بطولة مسلسل"البيت بيتي"، كلًا من: كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، مصطفى خاطر، نشوى علي، إخراج خالد مرعي، و تأليف كريم سامي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد محمود عبد العزيز سامي مغاوري سامي ريم سامي محمد محمود عبد العزيز محمود عبد المغني محمد محمود عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو

أعرب الفنان محمود عمرو ياسين، عن سعادته بالمشاركة بالتمثيل في مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي عُرض ضمن دراما رمضان الماضي 2024.

تحدث محمود ياسين، عن سبب وفاته في الأعمال الدرامية، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «موضوع الموت المتكرر مش بمزاجي، لكن لما بشوف أن الشخصية حلوة وممكن يطلع منها شغل حلو، وشايف أن شخصية إبراهيم ممتعة لأي ممثل لأن فيها تناقضات ومتغيرات».

وأضاف محمود ياسين، قائلاً: «إحنا في الطبيعي بنتعاطف في موضوع الموت حتى لو حد بنكرهه لما بيموت بنزعل عليه، وكل مرة الموت مختلف، مرة بتقتل، ومرة بتتفجر، ومهما كان الشخص وحش بتتأثر».

وكشف محمود ياسين عن معاير اختيار أدواره قائلاً: «أهم حاجة أني أحب الدور وأحس أني هقدم حاجة وأنا بالنسبة لي التمثيل مهنة وكل حاجة لكنه يعتبر هواية ولازم أبقى مستمتع باللي بعمله، وفي مسلسل محارب معانا ممثلين جامدين وكانت فكرة الأغنية أننا نحفظ الناس أسماء أسرة المسلسل وده كنوع من التسويق».

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • بكلمات مؤثرة.. عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى ميلاد والده
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد محمود ياسين
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • «الدراما الاذاعية» تاريخ لـ«حكاية شعب»