تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تنظيم 8 آلاف و500 زيارة منزلية استهدفت توعية عدد 49 ألف و241 من السيدات والرجال والأطفال داخل قرى ونجوع مركزى إدفو وكوم أمبو؛ وذلك ضمن سلسلة فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب "بلدى أمانة".

ووجه بمواصلة التعاون وتوفير أوجه الدعم اللازمة لإنجاح فعاليات هذه الحملة القومية لتعزيز محاور التمكين الإقتصادى والإجتماعى والثقافى لدى الأهالى فى إطار المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية والذى أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسى داخل مختلف القرى والنجوع وخاصة المستهدفة للمبادرة الرئاسية  "حياة كريمة".

ومن جانبها أكدت الدكتورة هدى مصطفى مقرر فرع المجلس القومى بأن حملة "بلدى أمانة" يشارك فيها رائدات المجلس وميسرات مجموعات الادخار والإقراض الرقمى ومجموعة من الشباب المتطوعين ، علاوة على القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

وأشارت إلى أن الحملة تهدف إلى تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبرى فى تحقيق التنمية المنشودة ، بجانب التوعية بالتحديات التى يواجهها المجتمع .

IMG-20230919-WA0045 IMG-20230919-WA0042 IMG-20230919-WA0046 IMG-20230919-WA0044 IMG-20230919-WA0043 IMG-20230919-WA0041

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طرق الأبواب بلدى أمانة IMG 20230919

إقرأ أيضاً:

بيطري قنا يعلن عن موعد انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد طاعون المجترات الصغيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية الطب البيطري بقنا عن انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة، بداية من الأسبوع المقبل، بجميع مراكز  ومدن المحافظة، وذلك في إطار خطة الهيئة العامة للخدمات البيطرية التي تهدف إلى الحفاظ على الثروة الحيوانية و المال العام.

وقال إبراهيم يوسف مدير عام مديرية الطب البيطري بقنا، إن الدولة تبذل جهودا حثيثة نحو الإهتمام بالثروة الحيوانية، وتوفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية لوقايتها من الأمراض.

وأضاف يوسف، أنه تم التنسيق مع الوحدات المحلية للإعلان عن الحملة وتوعية المواطنين بأهمية التحصين فى حماية الماشية والحفاظ عليها، مناشدًا المربين بسرعة الاستجابة للفرق البيطرية والإلتزام بكافة التعليمات والإرشادات من أجل القضاء على مرض طاعون المجترات الصغيرة ، ومن ثم الحفاظ على الثروة الحيوانية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الحملة القومية لتحصين الاغنام ضد مرض طاعون المجترات بالدقهلية
  • محافظ أسيوط: تحرير 82 محضرًا متنوعًا بمركزي الفتح وديروط  
  • الزراعة تستعرض نتائج الحملة القومية للنهوض بمحصول القمح
  • "القومى للمرأة" ينظم أنشطة للتوعية بضرورة مكافحة ختان الإناث
  • الزراعة تطلق الحملة القومية لتحصين الأغنام والماعز ضد الطاعون
  • الفرق الطبية بالشرقية تُنفذ 475 زيارة منزلية منها 76 زيارة لذوي الهمم
  • تدريب السيدات على ريادة الأعمال وتمكين المرأة اقتصاديًا بدمياط
  • بيطري قنا يعلن عن موعد إنطلاق الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة
  • بيطري قنا يعلن عن موعد انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد طاعون المجترات الصغيرة
  • بيطري قنا يعلن عن موعد انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد مرض الطاعون