عقد ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين صباح اليوم السبت داخل فندق الإقامة؛ استعدادا لخوض مباراة بي إم سي الكونغولي في ثاني مباريات الفريق ببطولة إفريقيا أبطال الدوري التي تقام في الكونغو برازافيل .


وشهدت المحاضرة التأكيد على العديد من التعليمات الفنية وشرح نقاط القوة والضعف وطريقة الأداء لفريق «بي إم سي»، مع عرض لقطات مجمعة من مباراة الأهلي السابقة لتلافي الأخطاء، بالإضافة إلى التعليمات الجديدة التي سيتم تنفيذها خلال المباراة .


وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة:‏ 

عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.



ويلعب رجال يد الأهلي في المجموعة الأولى في البطولة إلى جانب فرق جي إس كيه من الكونغو الديمقراطية – فاب الكاميروني – بي إم سي الكونغولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار الرياضة بوابة الوفد بی إم سی

إقرأ أيضاً:

موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري

يستعد الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي لاستئناف مواجهته ببطوله الدوري الممتاز عندما يلتقي نظيره فاركو مساء يوم الجمعه المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندريه في لقاء مؤجل من الجوله 11.

الأهلي يستعرض ملف البنية التحتية بفرع الشيخ زايد

ويخوض الفريق الأحمر اللقاء محتلا المركز الثامن فى جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، محققا الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسارة مواجهتين.

بينما يأتي فريق فاركو في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة من 23 مباراة محققاً الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وتلقي 10 خسائر.

على صعيد متصل حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مصاحبة لاعبي الأهلي عند انضمامهم ‏لمعسكر المنتخب الوطني. 

وعقد جلسة ودية مع حسام حسن، المدير الفني ‏للمنتخب، في حضور جهازه المعاون.

دار الحديث حول الرؤية الخاصة بلاعبي الأهلي الذين ‏يعانون من إرهاق ذهني وبدني، بسبب الضغط المكثف للمباريات محليًّا وقاريًّا خلال الفترة ‏الماضية، وتطرق الحديث إلى الأرقام الخاصة باللاعبين ومعدلات الأحمال التي تم تدوينها ‏بمعرفة الجهاز الفني بالأهلي، وذلك لتوضيح الرؤية كاملة لجهاز المنتخب، والأخذ في الحسبان ‏مثل هذه الأمور بشكل كاف، حتى لا يتعرض أي من اللاعبين للإصابة، ويستمر لاعبو الأهلي ‏مع زملائهم في الأداء القوي مع المنتخب قبل النادي.

مقالات مشابهة

  • مواجهة محتملة في النهائي.. مشوار ريال مدريد والأهلي في كأس إنتركونتيننتال
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • كرة ماء الأهلي أبطال كأس مصر
  • بالفيديو.. احتراق سيارة كهربائية في العاصمة عمان
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • تأكد غياب ثنائي الهلال عن كأس السوبر الموسم القادم
  • كاف يفاجئ الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • تشكيل البنك الأهلي لمواجهة بتروجيت في كأس مصر
  • تعرف علي موعد انطلاق بطولة الانتركونتيننتال 2024 بمشاركة الأهلي