أكد الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، أنه لم يجد أي معوقات في مكاتب الشهر العقاري خلال جولته الميدانية اليوم.

عبدالسند يمامة: كنت أول مرشح يحصل على تزكيات النواب بالرلمان (شاهد) الدكتور عبدالسند يمامة يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بالعيد الوطني السعودي

وتابع "يمامة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، والذي يقدمه الإعلامي محمد الباز  عبر فضائية "النهار"، اليوم الأحد،  أن من شروط الترشح تزكية 20 نائب بالبرلمان، معقبا: "أنا أول واحد حصلت على تزكية 26 نائب هم جميع أعضاء الهيئة البرلمانية من حزب الوفد،  واستيفاء هذا الشرط  للترشح للرئاسة، إلا أن بعض الوفديين أرادوا عمل توكيلات له، فقرر القيام بجولة ميدانية في الشهر العقاري ليرى ما يحدث، وتوجه لمكتبين.

وتابع: "ذهبت إلى مكتبين للشهر العقاري بروض الفرج والمهندسين، ولم أجد أي مرشح آخر، لم أجد أي معوقات خلال الجولات الميدانية، مواطنين بيعملوا توكيلات بيسر وسهولة، وأخذت صور مع البعض".

وأشار إلى أن المناخ مناسب، وأنه أول من أعلن الترشح لرئاسة الجمهورية، لأنه رأى المناخ مناسب، قائلا: "كل من تعرض لي بالانتقاد، كانت لأسباب شخصية، ونحن لدينا برنامج متكامل يتكلم في الشأن الداخلي والدولي، وقلت إن النيل بالنسبة لنا حياة، قلت يجب تغير سياسات، لم أجد أي تعرض ولا اعتراض من الحكم، الأمور سلسة، والمناخ السياسي جيد،  والفرصة مواتية للي مش عايز يتلكك، والتغيير ضرورة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد الشهر العقاري الهيئة البرلمانية حزب الوفد عبدالسند یمامة

إقرأ أيضاً:

حيل لوضع مكياج ثابت خلال درجات الحرارة المرتفعة.. «حافظي على نضارة بشرتك»

خلال فصل الصيف تحرص الفتيات على الاهتمام بمظهرن، لكن ثبات المكياج خلال الطقس الحار يمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لهن، إذ تريدن الحفاظ على مظهر المكياج ثابتا دون أن يتسبب في ظهور البثور والحبوب بسبب درجات الحرارة العالية، وخلال السطور التالية توضح «الوطن» لكِ نصائح وحيل تساعدك في ثبات المكياج لساعات طويلة خاصةً خلال ساعات النهار، وفقًا لما نشرته مجلة «vogue».

  اعتمدي مستحضرات التجميل المقاومة للماء

قبل تطبيق المكياج اليومي حضري بشرتك لمستحضرات التجميل من خلال تنظيف البشرة بالغسول المناسب ووضع الروتين الخاص، بالإضافة إلي اعتماد مستحضرات تجميل مقاومة للعرق والماء، لتقاوم الرطوبة والحر الشديد خلال ساعات النهار، لأنها ستحافظ على مكانها، وخلال تطبيقك لمكياجك خلال أيام الحر الشديد، ركزي على مكياج العين بشكل خاص من خلال اختيار كحل مقاوم للماء، وطبقية بخط رفيع داخل العينين مع تجنب عمل ظلال للعين لأنه سيذوب مع الحر وتبدي العين مظهرها غير مرتب.

ابتعدي عن الكريمات المرطبة المائية 

في الأساس الكريمات المرطبة تعمل على زيادة إفراز الدهون في الوجه، خاصةً الكريمات ذات القاعدة المائية، لذا تجنبي استخدام الكريم المرطب عند وضع المكياج، لكن يجب عليكي الحرص على وضع كريم الواقي للشمس، حسب نوع بشرتك.

وفي حال وضع المكياج خلال فترة النهار أو درجات الحرارة العالية، تجبني الفاونديشن خلال الصيف، واكتفي بكريم الأساس، أما إذا لزم الأمر اختاري كريم الأساس المات، ليناسب الأجواء الحارة ومنح بشرتك مظهرا خاليا من الشوائب، وعدم اختيار كريم أساس كريمي أو سائل لمنع ظهور أي خطوط على بشرتك.

مقالات مشابهة

  • شاهد كيف باغتت الحكومة عشرات المحلات في العاصمة لضبط اسعار اللحوم ومنع الغش خلال أيام العيد ومصير المخالفين
  • وزارة العدل تقتتح 3 مقار للشهر العقاري والتوثيق في قنا (صور)
  • افتتاح ثلاثة مقار للشهر العقاري والتوثيق بمحافظة قنا.. صور
  • وزارة العدل تفتتح 3 مكاتب توثيق وشهر عقارى بقنا
  • العدل تفتتح 3 مقار للشهر العقاري في محافظة قنا
  • حيل لوضع مكياج ثابت خلال درجات الحرارة المرتفعة.. «حافظي على نضارة بشرتك»
  • جامعة طيبة التكنولوجية تختتم امتحانات نهاية العام دون معوقات
  • وزير الري: إعداد مدخلات لصياغة رؤية المياه في أفريقيا لما بعد عام 2025
  • أول مشاركة لأسقف نجع حمادي الجديد فى مناسبة عامة
  • إفتتاح مقر جديد للشهر العقاري بمدينة الألومنيوم شمال قنا