تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية من السيطرة على حريق شب بأحد المنازل بقرية المحمودية مركز دكرنس ولم يسفر الحريق عن اية خسائر بشرية او اصابات والخسائر المادية احتراق غرفة نوم بالكامل  بعدما تم الدفع بسيارتين إطفاء للسيطرة على الحريق الذي تبين أن سببه ماس كهربائي . 

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبدالهادي ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من اهالي قرية المحمودية مركز دكرنس بوجود حريق بأحد المنازل بشارع السوق بالقرية.

وهرعت سيارات الإطفاء والإسعاف وقوات الحماية المدنية الى مكان البلاغ وجري الدفع بسيارتين إطفاء للسيطرة على مصدر النيران قبل امتدادها الي باقي اجزاء المنزل وبالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل مواطن يدعى إبراهيم عبدالمنعم شلتوت.

جرى السيطرة على الحريق ولا توجد خسائر بالأرواح أو إصابات والخسائر المادية إحتراق غرفة النوم بالكامل وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية محافظة الدقهلية مركز دكرنس الحماية المدنية السيطرة على حريق

إقرأ أيضاً:

حريق 3 منازل ببني سويف بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز| تفاصيل

اندلع حريق داخل أحد المنازل ،اليوم الجمعة،  وامتد إلى منزلين آخرين إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، وذلك في قرية هلية التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف.

 بسبب انفجار اسطوانة بوتاجاز.. تفاصيل حريق 3 منازل ببني سويف 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من إدارة الحماية المدنية يفيد بنشوب حريق هائل داخل منزل وامتد إلى منزلين آخرين بقرية هلية بدائرة مركز شرطة ببا، بسبب انفجار اسطوانة بوتاجاز.

وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق.

وعلى الفور انتقلت قوة من إدارة الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق، دون أية خسائر في الأرواح

وتحرر المحضر اللازم وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تشكيل لجنة من التضامن الاجتماعي والانتقال إلى موقع الحادث لحصر الخسائر والتلفيات.

بسبب ارتفاع درجة الحرارة ..تفاصيل نشوب حريق داخل كابينة كهرباء في الهرم

كما كشفت تحريات المباحث ، عن تفاصيل نشوب حريق داخل كابينة كهرباء في الهرم، وبينت أن السبب ارتفاع درجة الحرارة.

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، بعد أن تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل كابينة كهرباء في منطقة الهرم.

وانتقلت قوات الحماية المدنية، وجرى الدفع بسياراتي إطفاء لمكان الحريق وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

إصابة 3 أشخاص في حريق نشب داخل شقة سكنية بالمرج

وفي سياق اخر ، سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة ، على حريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الثامن داخل عقار مكون من 12 طابقا بمنطقة المرج بمحافظه القاهرة، ونتج عن الحريق إصابة 3 أشخاص.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية القاهرة إخطارا من العمليات، بنشوب حريق داخل عقار مكون من 12 طابقا نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة وتمت السيطرة على الحريق، والذي نتج عنه احتراق محتويات الشقة وإصابة 3 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى اليوم الواحد.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريق بشقة سكنية في أكتوبر
  • ماس كهربائي.. نشوب حريق داخل منزل في الحوامدية
  • السيطرة على حريق شقة سكنية بمدينة نصر
  • حريق 3 منازل ببني سويف بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز| تفاصيل
  • امتد لعقارين .. السيطرة علي حريق في مصنع ملابس بالموسكي
  • إصابة 3 أشخاص في حريق نشب داخل شقة سكنية بالمرج
  • مصر.. اندلاع حريق كبير في البراجيل (صور+فيديو)
  • النار في كل مكان.. الحماية المدنية تسابق الزمن للسيطرة على حريق الزرايب بالبراجيل
  • عاجل| اندلاع حريق هائل بمنطقة الزرائب في البراجيل.. فيديو
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في الوراق