الأسبوع:
2024-06-16@09:08:24 GMT

رفع 1214حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة ‏

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

رفع 1214حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة ‏

وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، لكافة الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، بتنظيم حملات ميدانية متنوعة لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ورفع كافة الإشغالات، لتيسير حركة المرور والحفاظ على حرم الطريق العام.

وفي سياق ذلك قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة، بتنفيذ حملات أشغال مكبرة، وذلك بالتعاون مع وحدة الإشغالات بالوحدات المحلية وشرطة المرافق.

أسفرت عن رفع 1214 حالة إشغال طريق تنوعت ما بين ثابت ومتحرك عبارة عن 857 حالة بدمنهور، و221حالة بكفر الدوار و 115بالدلنجات و21 برشيد.

هذا وأكدت نائب محافظ البحيرة، علي ضرورة تكثيف الجهود اليومية المبذولة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الطريق العام، لتحقيق الانضباط بالشوارع الرئيسية والفرعية وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة حملة إشغالات مراكز بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع استمرار حملات التشجير والتجميل

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة في زراعة اشجار مثمره واخرى للزينة في اطار المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة.

 وأكد المحافظ، أنه تم وضع خطة لتشجير المحاور والطرق الرئيسية والميادين الرئيسية والفرعية وعلي جانبي الطرق العامة، إلى جانب رفع كفاءة الجزر الوسطى على المحاور الرئيسية وزيادة المسطحات الخضراء وزراعة الأشجار المثمرة في جميع المراكز والمدن والأحياء لتصبح متنفسا طبيعيا للمواطنين.

وأشار المحافظة، إلى أن المحافظة قامت بزراعة 388645 شجرة ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة ، مشيرا الى  حرص المحافظة على الاهتمام بتشجير المحاور والطرق الرئيسية و الميادين العامة والفرعية، وعلى جانبي الطرق العامة؛ ورفع كفاءة الجزر الوسطي علي المحاور الرئيسية وزيادة المسطحات الخضراء وزراعة الأشجار المثمرة، وذلك لتصبح متنفسا طبيعيا للمواطنين ولإضافة اللمسات الجمالية علي الشوارع والميادين ضمن رؤية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠ وضمن فعاليات المبادرة الرئاسية لزراعة ١٠٠ مليون شجرة.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن بمتابعة ماتم زراعته بالمبادرة الرئاسية لزراعة «100 مليون شجرة»، والتأكد من إتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة التي تضمن استدامة الأشجار التي تم زراعتها، والاستفادة منها والمتابعة المستمرة لها والحفاظ عليها ورعايتها، وزراعة جميع محاور الطرق والطرق الرئيسية، والميادين، ومداخل المدن والقرى والجزر الداخلية للطرق وكذا المناطق الصناعية والاهتمام بزراعة الأشجار المثمرة بنطاق الجهات الحكومية، واستكمال تجميل الميادين ورفع كفاءتها على مستوى المحافظة، داعياً المواطنين ومنظمات المجتمع المدني بالمشاركة بزراعة الأشجار في الحدائق والمنازل وزيادة المسطحات الخضراء في إطار المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة» للحفاظ على البيئة ومواجهة تغيرات المناخ.

مقالات مشابهة

  • استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى بمدينة الشهداء
  • محافظ القاهرة : العاصمة أنهت استعدادتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ القليوبية: حملات مكثفة لإزالة التعديات ومتابعة الأسواق والمخابز خلال العيد
  • محافظ الإسكندرية يشدد على تكثيف الحملات المُكبرة لمنع إقامة الشوادر والذبح بالشوارع
  • محافظ بني سويف يتابع من خلال الاتصال المرئي مع رؤساء المدن استعدادات العيد
  • محافظ سوهاج: تخصيص 206 ساحات و8 آلاف مسجد لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • القانون لا يعرف الإجازات.. المنيا تحذر من الاعتداء على الأراضي الزراعية خلال العيد
  • غرفة عمليات بالمنيا لتلقي شكاوي المواطنين خلال العيد
  • محافظ الغربية يتابع استمرار حملات التشجير والتجميل
  • غلق 4 معابر مخالفة وغير قانونية على حرم السكة الحديد في البحيرة