شهد اللواء محمد عيسى عمار، رئيس مركز ومدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، حفل تأبين الفنان محمود الجندي بقصر ثقافة أبو المطامير، وذلك بحضور أبناء الفنان الراحل، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية من أبناء مركز أبو المطامير.

حفل تأبين الفنان محمود الجندي 

وخلال الحفل عُرض فيلم التسجيلي عن مسيرة الفنان الراحل محمود الجندي، حيث الفنان الراحل ولد في مركز أبو المطامير في محافظة البحيرة، وتخرج من المعهد العالي للسينما، بدأ حياته الفنية في فترة السبعينيات وقدم العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

وكان يشتهر كذلك بصوته العذب وغناء المواويل، وكان يقدم مقاطع غنائية في العديد من أعماله الفنية والمسرحية وقدم ألبوم غنائي باسم «فنان فقير» عام 1990، ولكنه صرح بأنه حاول دخول مجال الغناء ولكنه لم يحب استكمال التجربة، حيث شارك في أكثر من 100 عمل سينمائي.

الفنان محمود الجندي شارك في حرب أكتوبر 

كما شارك الفنان محمود الجندي في حرب أكتوبر عام 1973، حيث خدم في سلاح الطيران لمدة 7 سنوات، وتم تكريمه عدة مرات، كما قام اللواء محمد عيسى عمار رئيس المركز بتكريم فرقة محمود الجندي المسرحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قصر ثقافة أبو المطامير البحيرة الفنان محمود الجندي الفنان محمود الجندی أبو المطامیر

إقرأ أيضاً:

تحقيقات واقعة الصفع | دفاع عمرو دياب: موكلي افتكر الشاب عاوز يعتدي عليه فضربه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت جهات التحقيق، الاستماع، لأقوال المحامي أشرف عبد العزيز، الوكيل القانوني، للفنان عمرو دياب، في المحضر المحرر ضد شاب صفعه عمرو دياب خلال احيائه زفاف ابنة المنتج محمد السعدي

ووجهة محامي عمرو دياب، للشاب المصفوع من قبل الهضبة، خلال البلاغ تهمة إثارة الشغب والتشهير بموكلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال الواقعة من أجل الشهرة.

وقال الوكيل القانوني للفنان عمرو دياب إن موكله اعتقد أن الشاب المدعو سعد صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه نت الظهر لأجل ذلك قام بضربه".

وأضاف :" موكلي تواجد في الحفل يوم 7 يونيو لمجاملة العروس ووالدها صديقه، ولم يتقاضي أجر عن الغناء في الحفل، ولا توجد بينه وبين الشاب سعد سابق معرفةولم يراه قبل يوم الواقعة".


وحرر محامي الفنان عمرو دياب، محضرا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص لقيامه بقرصة ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.


أزمة الفنان عمرو دياب بدأت مع شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه، أعقب ذلك قيام الهضبة عمرو دياب بتوجيه صفعة له على وجهه، وعقب انتشار مقطع فيديو وثق الواقعة تعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مع الشاب، وأصبح الأمر بين مؤيد للفنان عمرو دياب، أو معارض لفكرة قيام الشاب المصفوع بازعاج الهضبة وجذبة من الظهر.

وفي السياق ذاته الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: "لا يوجد مبرر إن الإنسان يفقد أعصابه خاصة لو شخصية عامة، الشخصية العامة لابد أن تتحلي بالثبات الانفعالي".

وأضاف: “لكن فيه حاجة احنا لم نراها في فيديو عمرو دياب.. واضح في الصورة إن حصل اعتداء لفظي أو جسدي.. فيه حاجة منعرفهاش حصلت في الفيديو”
وطالب طارق الشناوي، الفنان عمرو دياب أن يسارع بإصدار بيان صوتي يعلن فيه اعتذاره عما صدر منه، مؤكدًا أنه مهما كان التجاوز لا يجوز الرد عليه بتجاوز آخر.  
يذكر أن النجم عمرو دياب كان قد تصدر المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبح الهضبة عمرو دياب تريند مصر والعالم، بعد موجة من الغضب جراء صفعة معجب حاول التقاط «سيلفي» معه في أحد الأفراح.

مقالات مشابهة

  • "هنا القدس" معرض للفنان الفلسطينى زيد عيسة برام الله.. صور
  • تكريمات وكلمات مؤثرة في حفل تأبين صلاح السعدني بمهرجان جمعية الفيلم.. صور
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين لـ صلاح السعدني وعصام الشماع ونادر عدلي
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين للراحل صلاح السعدني وعصام الشماع
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه
  • تحقيقات واقعة الصفع | دفاع عمرو دياب: موكلي افتكر الشاب عاوز يعتدي عليه فضربه
  • الأوقاف تعلن افتتاح 27 مسجدًا الجمعة المقبل
  • فى ذكرى رحيله.. عبدالله محمود شارك عمالقة الفن خلال رحلة فنية قصيرة
  • تفاصيل حفل محمود العسيلي في عيد الأضحى
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي