ابين (عدن الغد) احمد بن طالب

برعاية القائد/عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وبدعم العميد/طلال الكلدي قائد لواء الشهداء مقاومة جنوبية ، وأشراف دائرة الشباب والرياضة بانتقالي أبين ، وتنظيم رابطة باتيس للفرق الأهلية الرياضية الجنوبية.
وعلى شرف الذكر (60) لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

توج فريق إتحاد الحصن بكأس الذكر "60" لثورة (14) أكتوبر المجيدة إثر الفوز الثمين على فريق نصر الحصن بهدفين نظيفين ، في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم السبت على ملعب نادي السد بباتيس ضمن مباريات الفقيد العيسائي بباتيس.

شهدت المباراة حضور زخم من الجماهير وحبي المستديره قطت كل مساحة الملعب الجانبية ، قدم الفريقين مستوى جيد في الشوط الاول وتبادل كروي جميل استمتع الجمهور بذلك لكن دون خدش اي شبكة لينتهي الشوط الاول بتعادل الابيض.

وفي مجريات الشوط الثاني الذي كانت الافضلية فيها لفريق الاتحاد والذي احرز الهدف الاول من هجمة مرتده صنعها لاعب خط الوسط حمادة ناصر فضل ، ليستقلها المهاجم سلال السلف بشكل صحيح ويسكنها في شباك مرمى النصر معلنا" عن الهدف الاول للإتحاد د/17 من زمن الشوط الثاني ، فتزداد المباراة متعه واثاره في وسط الملعب وتنافس قوي ومن هجمة مرتبة لنصر يسددها المهاجم احمد باعراك الانها تلتطم في المدافع فيغير مسارها وهي الهجمة الاخطر ، وحاول فريق النصر عن البحث عن هدف تعديل النتيجة من خلال شن الهجمات من الاطراف عبر لاعب عابد ومنير وكذلك وليد كداف ، ومن العمق عبر المهاجم احمد باعراك ، الا ان الهجمات كانت خجولة ولم تعانق شباك مرمى الاتحاد ، فيستقل الاتحاد اندفاع لاعبي النصر ومن هجمة مرتدة يستقلها المهاجم هشام القاعي فيحرز منها الهدف الثاني للإتحاد بوقت قاتل بدقيقة/28 من زمن الشوط الثاني ، فيقضي فيها على امال النصر ، لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد بنتيجة 2-0 ليتأهل الاتحاد لدور الثاني ، ويقادر النصر من هذا الدور بعد ان قدم مباراة قوية.

أدار المباراة تحكيميا":-
عوض عبده/ساحة.
إيهاب الحمري/مساعد اول.
حكيم شابص/مساعدثاني.
وسيم حسين/رابع الحكام.
معلق المباراة ناصر محسن العطوي.

وفي نهاية المباراة قدم العميد طلال الكلدي قائد لواء الشهداء مقاومة جنوبية جوائز مالية لصاحب الهدف الاول و افضل لاعب و افضل حارس وكذل للحكام و المعلق.

تحصل لاعب سلال السلف على جائزة صاحب اول هدف.
وتحصل لاعب بكري العمودي جائزة افضل لاعب في المباراة.
وتحصل الحارس فوزي بامهيد جائزة افضل حارس في المباراة.
وتوج الاتحاد بكأس 14 أكتوبر.

حضر المباراة:-
مدير مكتب الشباب والرياضة خنفر رفعت بقبق.
والكابتن فيصل محمود.
ورئيس نادي السد فاروق ابو جميل .
ونائب رئيس  نادي التعاون صالح مهدي.وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حسرة جماهير النصر بعد الخسارة أمام الهلال في نهائي أغلى الكؤوس

ماجد محمد

شعر عدد من جماهير نادي النصر بالحسرة خلال خروجهم من ملعب الجوهرة المشعة بعد الخسارة أمام الهلال في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتوج فريق نادي الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نظيره النصر بركلات الترجيح ( 5- 4) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وفقا لـ”الرياضية”.

وشهد الشوط الأول من المباراة تقدم الهلال بهدف سجله إلكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، وتعادل النصر أمام الهلال في الشوط الثاني بهدف سجله أيمن يحيي في الدقيقة 88 ليتجه الحكم لشوط إضافي.

وانتهى الشوط الإضافي دون تسجيل أي أهداف، واتجهت المباراة لركلات الرجيح والتي انتهت بفوز الهلال على النصر بنتيجة ( 5-4 ) ليتوج بكأس الملك للمرة الـ 11 في تاريخه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/cHbmt6Go1Qy9i4i-.mp4

 

مقالات مشابهة

  • فهد الهريفي: أحس فيه شيء معمول للنصر غير السحر.. فيديو
  • ظهور الفنانة المعتزلة منى أمرشا على المنصة أثناء تتويج الهلال.. فيديو
  • جحفلي يحتفل بكأس الملك بجملة شهيرة من مسلسل مصري .. فيديو
  • دباس الدوسري ساخرا: الهلال متعاقد مع نيمار ومهمته فقط يوصل الكؤوس للدولاب
  • ولي العهد يتفاعل مع مشجع هلالي ويسمح له بالصعود للمنصة للتصوير معه.. فيديو
  • فرحة لاعب قطري سابق بعد فوز الهلال بكأس الملك .. فيديو
  • ولي العهد يقلد لاعبي الهلال الميداليات الذهبية ..فيديو
  • فرحة نيمار بفوز الهلال بكأس الملك … فيديو
  • حسرة جماهير النصر بعد الخسارة أمام الهلال في نهائي أغلى الكؤوس
  • الهلال بطلا لكأس الملك