صدى البلد:
2024-06-12@08:15:13 GMT

القبض على المتهمين بضرب مواطن حتي الموت بعين شمس

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

كشف رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ملابسات واقعة وفاة أحد الأشخاص إثر تعرضه للتعدى بالضرب علي يد شخصين بعين شمس.

تبلغ لقسم شرطة عين شمس من نجار مقيم بدائرة القسم بوفاة شقيقــه لا يعمل مقيم بذات العنوان والسابق حجزه بإحدى المستشفيات نتيجة أصابته بجرح بالجسم ونزيف بالمــخ لسابقة عثـــور أسرته عليه فاقداً للوعى داخل الشقة سكنــه .

بالفحص أمكن التوصل إلى قيام شخصين مقيمان بدائرة القسم بالسير مع  المجنى عليه فى حالة إعياء يتكأ عليهما وقيامهما بإستيقاف " توك توك" وتوصيله لمنزله .

وبمناقشتهما قررا أنهما صديقان للمجنى عليه وأثناء تواجدهم بدائرة القسم وبصحبتهما المجنى عليه حدثت مشادة كلاميه بينهم وبين شخصين، لأحدهما معلومات جنائية بسبب مطالبتهما لهم بالانصراف من أمام محل سكنهما تطورت إلى مشاجرة قام أحدهما خلالها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة" محدثاً إصابته بجرح بذراعه وقيام الثانى بالتعدي عليه بالضرب ودفعه فى صدره فسقط أرضاً على رأسه وفقد الوعى فقاما بإفاقته ونقله لمنزله ، أمكن ضبط المتهمين ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة.

 كما تم بإرشادهما ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قتل عين شمس القاهرة ضرب مواطن قسم شرطة عين شمس مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بالاعتداء على شخص بسلاح أبيض في الإسماعيلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن شكوى أحد الأشخاص من اعتداء آخر عليه بالضرب وإحداث إصابته بالإسماعيلية وصدور أحكام قضائية ضده.

وبالفحص تبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالإسماعيلية من عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية بتضرره من (آخر "محكوم عليه بالحبس لمدة 3 سنوات في إحدى القضايا) لاعتدائه عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته لخلافات الجيرة وجرى ضبط المشكو في حقه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله في حينه.

ومن جهة اخرى أصدرت محكمة شمال القاهرة، العمالية حكمها في القضية المرفوعة من المحامي هاني سامح، لصالح مندوب دعاية طبية بإحدى شركات الأدوية، في القضية 364 لسنة 2022، والذي حكم لصالح العمل بإلزام الشركة بسداد مبالغ مجموعها 600 ألف جنيه، لصالح العامل كتعويض عن فصله تعسفيا.

جاء في صحيفة الدعوى، أنه لا يجوز فصل العامل أو الموظف بالقطاع الخاص سوى في حالات محددة على سبيل الحصر، إذا ارتكب خطأ جسيما، إذا ثبت انتحال العامل لشخصية غير صحيحة، أو قدم مستندات مزورة، أو إذا ثبت ارتكاب العامل لخطأ نشأت عنه أضرارا جسيمة لصاحب العمل، بشرط أن يبلغ صاحب العمل الجهات المختصة بالحادث خلال 24 ساعة من وقت علمه بوقوعه أو إذا تكرر من العامل عدم مراعاة التعليمات اللازم إتباعها لسلامة العمال والمنشأة رغم التنبيه عليه كتابة بمراعاة ذلك.
 

مقالات مشابهة

  • القبض على هارب من أحكام مزق جسد عاطل إثر خلافات جيرة بالإسماعيلية
  • القبض على المتهم بالاعتداء على شخص بسلاح أبيض في الإسماعيلية
  • المشدد 6 سنوات لعامل متهم بضرب شخص وإحداث عاهة مستديمة له بسوهاج
  • ضبط المتهم بالتعدي بالضرب على مواطن بالإسماعيلية
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • القبض على 3 أشخاص سرقوا دراجة نارية من مواطن بالأميرية
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • إنقاذ شاب من الموت تعدى عليه مجهولون وأصابوه بجرح فى الرقبة بالمحلة
  • إنقاذ شاب من الموت تعد عليه مجهولون وإصابته بجرح فى الرقبة بالمحلة
  • كشفه فيسبوك.. حبس المتهم بسرقة مواطن بأسلوب الخطف في الساحل