أقيمت عصر اليوم الجمعة، مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز المصري لكرة القدم النسائية لموسم 2023-2024، ذلك بإقامة 8 مباريات غدًا في تمام الساعة 4 مساءًا.

نتائج مباريات الدوري الممتاز للكرة النسائية

وشهدت مواجهات الجولة الثانية مباراة قوية بين فريق وادي دجلة حامل لقب بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية الذي استطاع تحقيق الفوز بهدف نظيف على فريق المعادي واليخت صاحب الأرض، ونجح فريق النادي المصري حصد أول ثلاث نقاط له على حساب فريق دلفي السكندري بعد فوز الفريق البورسعيدي بهدف للا شئ.

وكما فاز بيراميدز على فريق البنك الأهلي بثمانية أهداف مقابل لا شئ، وحقق طلائع الجيش الفوز الأول له في الدوري الممتاز على حساب فريق المجد السكندري بثلاثية نظيفة، وحقق فريق توت عنخ آمون فوزًا عريضًا على سموحة بنتيجة 11-0.

منتخب مصر للشابات يواجه الكونغو 10 و19 نوفمبر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم الجونة يلتقي ايديال والسكة الحديد يستضيف صيد المحلة في دوري القسم الثاني للكرة النسائية

كما استطاع فريق زد اف سي تحقيق فوزًا كبيرًا على فريق اتحاد بسيون بخماسية نظيفة، وسقط فريق المقاولون العرب فريسة سهلة لفريق مركز شباب الأميرية الذي استطاع تحقيق الفوز على سيدات ذئاب الجبل بسباعية نظيفة، وتعادل فريق الطيران مع فيوتشر بهدف لكلا منهما.

وكان قد ارتفع عدد الأندية المصرية المشاركة في الدوري الممتاز للكرة النسائية بعدما أعلن 16 نادي عن مشاركتهم في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في موسم 2023-2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الممتاز الكرة النسائية للكرة النسائية توت عنخ أمون سموحة المقاولون العرب الاميرية الدوری الممتاز للکرة النسائیة فی الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

الرابطة المحترفة.. صراع البقاء يحتدم و”السياسي” تخطف المركز الثاني من “السياربي”

سجل ناديا مولودية البيض، ونجم بن عكنون، اليوم الثلاثاء، هزيمتين جديدتين، في إطار مباريات الجولة 29، من الرابطة المحترفة، بعد خسارة الأول أمام مستضيفه مولودية وهران، والثاني داخل الديار، أمام شباب قسنطينة.

والذي بدوره تمكن من خطف المركز الثاني، من شباب بلوزداد، في وصافة ترتيب البطولة المحترفة، والمؤهل إلى رابطة الأبطال موسم المقبل، ورفع شباب قسنطينة، رصيده بعد الفوز أمام نجم بن عكنون، للنقطة 53، وبفارق ثلاث نقاط عن شباب بلوزداد، الذي سقط داخل الديار، أمام أولمبي الشلف، بهدف دون رد.

حيث تجمد كل من رصيد مولودية البيض، في النقطة 35، بالمركز الرابع عشر، يليه نجم بن عكنون، في المركز الخامس عشر، برصيد 32 نقطة، بعد مرور 29 جولة من الرابطة المحترفة.

كما تمكن نجم مقرة، من العودة بنقطة ثمينة، من ميدان حمام عمر بخنشلة، بعد أن فرض على الإتحاد المحلي، التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

فيما تمكن وفاق سطيف، من الإرتقاء للمركز الخامس، بعد الفوز أمام ضيفه في الجولة 29، أتلتيك بارادو، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وإنتهى اللقاء، الذي جمع بين الشبيبتين القبائل والساورة، بالتعادل بهدف في كل شبكة، وحقق إتحاد الجزائر، الفوز بثلاثية نظيفة أمام النازل إلى رابطة الهواة، الإتحاد السوفي، وهو الفوز الأول لـ”سوسطارة”، بعد هزيمتين أمام نجم بن عكنون، و شبيبة الساورة، وتعادل، أمام شباب قسنطينة، في آخر ثلاث مواجهات.

وتعرض  المتوج باللقب، لثالث هزيمة هذا الموسم، بعد الخسارة أمام مستضيفه في هذه الجولة، إتحاد بسكرة، بهدف دون مقابل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الرابطة المحترفة.. صراع البقاء يحتدم و”السياسي” تخطف المركز الثاني من “السياربي”
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • بيدري عن مواجهة كرواتيا: جاهزون وهدفنا تحقيق اليورو
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الجزائر تقلب الطاولة على مضيفتها أوغندا بفوز ثمين في تصفيات المونديال
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات يلا شوت اليوم كأس العالم بث مباشر
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية
  • سموحة يتقدم فى دورى الشطرنج