يمانيون/ عمران

نُظمت في عدد من مديريات محافظة عمران بعد صلاة الجمعة، اليوم، عدد من وقفات التضامن والاستنفار لإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة ومباركة للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب من خلال الصواريخ البالستية والطيران المسيّر.

وفي الوقفات، ندد المشاركون بالعدوان الصهيوني والمجازر التي يرتكبها بحق المدنيين في قطاع غزة، مستنكرين مواقف أنظمة الدول العربية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم دموية.

وبارك بيان الوقفات، الضربات الصاروخية الواسعة والطيران المسير، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد مواقع هامة للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، والتي تعد دعما واسنادا ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته المجاهدين في غزة.

وأكد البيان أن الضربات الصاروخية الواسعة تأتي ردا على الجرائم والمجازر البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق الأطفال والنساء وتدمير المنازل والأحياء السكنية والمستشفيات والمدارس والمساجد.

وجدد البيان موقف الشعب اليمني المبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرهما.

وأشار البيان إلى أن الخيار الصحيح لمواجهة العدو الصهيوني ومن يقف ورائه ويدعمه هو الجهاد.

ودعا شعوب الأمه العربية والإسلامية إلى الوقوف صفا واحدا مع المجاهدين في فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والغربية المساندة للعدو الإسرائيلي.

وحيا الصمود الأسطوري للشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني رغم العدوان الوحشي البربري الإرهابي لآلة الحرب الإسرائيلية.

وطالب البيان أحرار وشعوب العالم العربي والإسلامي بتعزيز التضامن مع الفلسطينيين والضغط على حكوماتهم لتبني مشروع يدعو للجهاد ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ً#اليمن#عملية طوفان الأقصى‎#فلسطين المحتلةً#كيان العدو الصهيوني#مسيرات تضامنية مع الشعب الفلسطينيعمران

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

 مسيرة حاشدة في لحج دعما لفلسطين


احتشد أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج، اليوم، في مسيرة جماهيرية بعنوان "مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات"، للتاكيد على استمرار التصعيد لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني.

ففي مسيرة، بخط كرش جوار الجمارك، بمشاركة مسير طلابي لطلاب الدورة الصيفية لمدرسة العلامة سهل بن عقيل، ومسار لخريجي دورة "طوفان الأقصى"، للدفعة الثانية، بحضور مسؤول التعبئة بالمحافظة، جميل الصوفي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في المديرية، وقيادات عسكرية وأمنية ومشايخ، ووجهاء المنطقة، أكد المشاركون أن أبناء مديرية القبيطة مستمرون في الصمود لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار "أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني"، وسيكونون الدرع الحامي للمناطق الجنوبية بلحج.

وحيا بيان صادر عن المسيرة صمود واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني الصابر وثباته، والعمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة والضفة، وللمجاهدين في المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق.

وأشاد بالعمليات النوعية للقوات اليمنية المسلحة الشجاعة ضد سفن العدو، ولكل أشكال المقاومة والاستهداف للصهاينة المجرمين أينما كانوا.

وأكد البيان تأييد أبناء مديرية القبيطة المطلق والمساند للعمليات المسلحة اليمنية، ولكل قرارات القيادة الثورية في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر.

وحذر تحالف العدوان السعودي - الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية، والمضي في مؤامرتهم القذرة على الشعب اليمني الصامد، داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع الدعم، حتى تحقيق النصر المؤزر.

وجدّد البيان التحذير من الانسياق وراء الخداع والتضليل الأمريكي للتنصل من مسؤوليته عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.

وحث حكام أنظمة الدول العربية والإسلامية باتخاذ مواقف عملية ملموسة من قطع العلاقات مع الكيان الغاصب، وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة.

وعبَّر البيان عن التضامن الكامل مع الشعب المصري الشقيق إزاء العدوان الصهيوني على الجنود المصريين بمعبر رفح .. مشيدا باستمرار التحرك الشعبي في مختلف البلدان لنصرة الشعب الفلسطيني.

وثمن البيان استمرار التحرك الطلابي الشجاع والنبيل في عشرات الجامعات الأمريكية والأوربية والتحركات المساندة لها في مختلف بلدان العالم.

ونوَّه البيان بمواقف إيرلندا وإسبانيا والنرويج في الاعتراف بالدولة الفلسطينية .. داعيا كافة دول وشعوب العالم إلى مقاطعة شاملة للسلع والمنتجات والبضائع الصهيونية والأمريكية والبريطانية والأوروبية بصورة عامة.

وحث البيان الأنظمة العربية المطبّعة مع الكيان الصهيوني على التأسي بتركيا، ومقاطعة الكيان الصهيوني مقاطعة شاملة، سياسياً، واقتصادياً، وثقافياً، ورياضياً، واتخاذ المواقف الحازمة ضده.

وطالب شعوب الأمة العربية والإسلامية بمساندة الشعب الفلسطيني والاتجاه نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع والانحلال وهيمنة التضليل والخداع الصهيوني والاستعماري.

 

مقالات مشابهة

  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في أمانة العاصمة
  • وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وزيرة فلسطينية: البيان الصينى العربى المشترك يعزز من الدعم الدولى للقضية الفلسطينية
  • وزيرة فلسطينية: البيان الصيني العربي المشترك يعزز من الدعم الدولي للقضية الفلسطينية العادلة
  • انطلاق فعاليات اللقاء الدولي حول غزة والمقاومة في طهران
  •  مسيرة حاشدة في لحج دعما لفلسطين
  • 25 مسيرة ووقفة في المحويت بعنوان “مع غزة .. تصعيد مهما كانت التحديات”
  • الضالع تشهد مسيرات حاشدة بعنوان “مع غزة..تصعيد مهما كانت التحديات “
  • مسيرة جماهيرية بمحافظة البيضاء تحت شعار”‘مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”
  • اليمنيون يؤيدون عمليات القوات المسلحة في مواجهة التصعيد الصهيوني