حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب  والرياضة على حضور منافسات اليوم الثاني لمنافسات بطولة السباحة البارالمبية "سيتي" التى تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 10الي 12 نوفمبر الجاري.

واثني الدكتور أشرف صبحي على حسن التنظيم ونجاح اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد يحيي يوسف ودور مجلس إدارة اللجنة البارالمبية بقيادة الدكتور حسام الدين مصطفى مؤكداً ان البطولة نجحت بإقتدار نتيحة الدعم الكبير التى تحظى به الرياضة المصرية في عهد فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وحرص الدكتور أشرف صبحي على التقاط الصور التذكارية مع مجموعة كبيرة من المشاركين بالبطولة وكذلك قام بتسليم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للأبطال المتوجين بالميداليات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سيتي العاصمة الادارية الجديدة

إقرأ أيضاً:

إنطلاق فعاليات مبادرة "تكنولوجي هات " للتدريب أون لاين بالقيلوبية

أنطلق فعاليات اليوم الأول من مبادرة تكنولوجي هات، والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، إدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي  للعام الثاني على التوالي لتدريب النشء على مجالات الحاسب الآلي  اون لاين للفئة العمرية من 8 : 16 سنة في مجالات  (windows _ excel _ power point _ coding _ canava ) ، وذلك خلال الفترة من 1 / 6 / 2024 وحتى 1 / 9 / 2024  على أن يكون التدريب لمده ثلاث أيام أسبوعيا في فترات صباحية ومسائية .

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن المبادرة تتم برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمواكبة التطور التكنولوجي ومساعدة الأجيال الجديدة في مواجهة  التحديات والتطوارات السريعة في مجالات الرقمنة والذكاء الاصطناعي فيما يتماشى مع رؤية واستراتيجية الوزارة.  

بدء اليوم الأول للتدريب على قواعد windows للمدربة سمر عادل أحمد لمدة ثلاث ايام بعدد مستفيدين يبلغ 40 مستفيد والذي تسعى مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية من خلاله إلى إطلاق مبادرات وبرامج تقدم خدمات أفضل للنشء والشباب في العديد المجالات التي تهدف لرفع الوعي الثقافي والتكنولوجي لدى النشء والشباب ، تأكيدا على الدور المجتمعي والتوعوي الذي تلعبه الشباب والرياضة لتأهيل النشء والشباب للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة ليس فقط في النواحي الرياضية بل وفي نشر الوعي الثقافي والتوعوي والفني والتكنولوجي .

يقوم بالتدريب مجموعة من المدربين المتخصصين في مجالات البرمجة والتحول الرقمي ، لتحقيق أقصى استفادة للنشء واستثمار الاجازة الصيفية فب التعلم عن بعد اون لاين مما يساهم في تعليم الطفل أهمية استثمار الوقت واستخدام التكنولوجيا في التحصيل الدراسي  والاستفادة العلمية  ، وللراغبين التسجيل  عبر اللينك  https://forms.office.com/r/WbpaApt91W


 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • وسط أجواء احتفالية رائعة.. افتتاح سيتي كلوب الشروق بحضور وزير الرياضة ونجوم الكرة
  • افتتاح سيتي كلوب الشروق بحضور وزير الرياضة ونجوم الكرة
  • إنطلاق فعاليات مبادرة "تكنولوجي هات " للتدريب أون لاين بالقيلوبية
  • مجلس الصيد يُكرم أبطال ذوي الهمم بحضور رئيس اتحاد البارالمبية
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • برئاسة وزير العمل.. مصر تشارك في فعاليات مؤتمر العمل الدولي بجنيف الإثنين القادم
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • مديريتا الملاجم والسوادية إلى نهائي المربع الأوسط لبطولة المدارس الصيفية بالبيضاء