أكد حسين ياسر المحمدي، نجم الزمالك السابق، أن قرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، باستبعاد الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، هو قرار صائب ومحترم.

وقال المحمدي فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المذاع على قناة نادي الزمالك: "منتخب مصر لن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه، وقرار استبعاد الثلاثي صحيح للغاية والمجموعة واسم مصر أكبر من أي شخص".

وأضاف: "فيتوريا اتخذ القرار الصحيح؛ لأن أي لاعب يخرج خارج الإطار يجب أن يتم إقصائه".

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته، أمس؛ استعدادا لمواجهة سيراليون في السادسة من مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

شارك في المران الذي أقيم على استاد صامويل دي كانيون في ليبيرياالـ 22 لاعبا في قائمة منتخب مصر وهم :محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.

حضر مران منتخب، السفير أحمد عبد العظيم، سفير مصر في ليبيريا، وكان في استقباله خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وحازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أخضر كمال الأجسام يشارك في بطولة العالم بايران

الرياض – هاني البشر
وصلت بعثة المنتخب السعودي لكمال الأجسام إلى جزيرة كيش الايرانية للمشاركة في بطولة العالم خلال الفترة من 23-28 سبتمر الجاري . وكلف أيمن الراشد رئيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام قاسم ليث نائب رئيس الإتحاد ورئيس البعثة بضرورة توفير كل سبل الراحة وتوفير جميع إحتياجات اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية في البطولة. وضمت بعثة المنتخب السعودي لكمال الأجسام كلا من قاسم ليث نائب رئيس الاتحاد السعودي رئيسًا للبعثة وكلا من فارس الدخيل رئيس الجهاز الفني ورئيس الحكام محمد الشهري والحكم ناصر الزيلعي و الحكم ناصر ال دهيم والمدربين عماد أبو الديار، وزكريا الصفار وأحمد وفا.
و اللاعبين” أحمد مغربي، ومحمد التاروتي و علاء البحراني،وحسن يوسف آل قيصوم، وأحمد يحيى جريبي، ورمضان هوسه،ومحمود آل دبيس ويوسف النعيمي،وعقيل جعفري،وعبدالعزيز مهندس،وعايض الطوالة،واسامه المجلي،وهتان بخاري،وطلال هوسه،علي أبو المكارم،ومحمد عبدالجبار،وحسين الحمادي،وجاسم درويس،وبدر نوري،ووليد الدوسري،وأحمد البارقي،و ريان الشلالي،وخالد خان،وهاشم فتاوي،ونايف النمشان،وحمدان الغامدي،وأحمد الطاسان،ومبارك الزنان”.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يصل إلى جاكرتا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • منتخب اليمن للشباب يغادر السعودية إلى إندونيسيا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل موقعة الأهلي
  • سيمون ضيفة «واحد من الناس» في هذا الموعد | صور
  • أخضر كمال الأجسام يشارك في بطولة العالم بايران
  • لاعب الزمالك السابق: لدين الوقت لعلاج الأخطاء قبل السوبر الأفريقي
  • الزمالك يهاجم الشرطة الكينى بزيزو والجزيرى وشلبى
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الشرطه الكينى
  • مدرب بنين: سامسون خارج المنتخب بسبب الزمالك وقميص الأهلي حلم لأي لاعب