أقام زوج دعوى نشوز ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، اتهمها فيها بالتحايل للحصول على حقوق غير مستحقة وأقدمها على الغش والتزوير، وذلك بعد شهرين من الزواج، واشتكي من ملاحقته على يديها بدعوى خلع بعد شهرين من الزواج رغم تنفيذه كل طلباتها، ليؤكد:" فعلت كل ما أستطيع وقدمت تنازلات من أجل الحفاظ على علاقتي بزوجتي ولكنها للأسف قررت التخلص مني ".

وتابع الزوج ردا على دعوى تبديد المنقولات البالغ قيمتها مليون و100 ألف:"لم أتخيل أن تقوم زوجتي بملاحقتي بدعوى خلع بعد شهرين من الزواج بعد كل ما قدمته من تنازلات من أجلها والحب الذي جمعنا قبل الزواج والذي أمتد لعامين، لأعيش مأساة وأتعرض للسخرية من أصدقائي وأهلي بسببها، فكنت أظن عندما أوافق على تنفيذ طلباتها بتوقيع قائمة منقولات بضعف قيمتها الحقيقية أنني بذلك أثبت حبي لها ورغبتي في المحافظة عليها للأبد ولكنها للأسف استغلت ذلك وباعتني من أجل المال".

وأكد الزوج وفقا لما قدمه من شهود ومستندات:" بعد الزواج قررت لي ذراعي وحاولت إجباري على بيع شقتي بمنزل عائلتي وشراء أخرى فرفض لتترك المنزل على الفور وترفض كل الحلول الودية وتطلب الطلاق، ولاحقتني بدعوى التبديد".

وتابع:"طالبت بمعاقبتي رغم أنني لم أقصر في حقها، ورفضت حل الخلافات رغم أن الإساءة من جانبها، لأعيش في جحيم بسبب تصرفاتها وخداعها لى، وقدمت ما يفيد بسداد حقوقها وفقاً للمستندات، وطالبت بالتعويض عما لحق به من أضرار، بعد أن اتهمتني بتبديد منقولاتها - مستعينة بالشهود الزور".







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: دعوي تعويض العنف الأسري دعوى نشوز

إقرأ أيضاً:

وسط أحاديث عن ضعف المبيعات والانفصال عن أفليك.. إلغاء جولة جنيفر لوبيز الغنائية

أعلنت المغنية الأميركية جينيفر لوبيز إلغاء جولتها الغنائية "ذيس إز مي… لايف" (This is Me… Live) في الولايات المتحدة.

وقالت شركة "لايف نيشن إنترتينمنت" أمس الجمعة إن "جينيفر ستأخذ بعض الوقت كإجازة لتكون مع أطفالها وعائلتها وأصدقائها المقربين"، وفقا لوكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

من جانبها، خاطبت لوبيز محبيها، وكتبت "أنا أتألم تماما وأشعر بحزن عميق لأني أخذلكم. أرجو أن تدركوا أنني لم أكن لأفعل ذلك لو لم أشعر أنه ضروري للغاية. أعدكم أنني سأعوضكم، وسنكون معا مجددا. أحبكم كثيرا. إلى اللقاء في المرة المقبلة".

ويأتي إلغاء الجولة وسط تكهنات بشأن انفصالها عن زوجها الممثل الأميركي الشهير بن أفليك، إلى جانب شائعات بشأن ضعف مبيعات تذاكر الجولة.

وكان من المقرر أن تنطلق الجولة دعما لتاسع ألبومات لوبيز "ذيس إز مي… لايف"، على أن تبدأ من أورلاندو في 26 يونيو/حزيران الجاري.

وأكدت شركة "لايف نيشن" لمحبي لوبيز في بيان أنها ستعيد لهم ثمن التذاكر.

مقالات مشابهة

  • العراق يستورد بضائع من إيران بـ1.6 مليار دولار خلال شهرين
  • أسامة القوصي يكشف كواليس علاقته بقتلة السادات وخلافه مع جماعة طه السماوي
  • فتاة ترفض رد الشبكة وتتهم خطيبها بالغش والتدليس للحصول على 300 ألف جنيه
  • وسط أحاديث عن ضعف المبيعات والانفصال عن أفليك.. إلغاء جولة جنيفر لوبيز الغنائية
  • حلمت فكانت: قصة اليازي البادية مع السرطان إلى دراسة الطب
  • إيران:ارتفاع حجم صادراتنا للعراق في ظل حكومة السوداني إلى( 1.6 )مليار دولار في أقل من شهرين
  • عمر كمال: جمهور الأهلي اللاعب رقم 12 وكهربا أول من استقبلي
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين: حكومة نتنياهو قررت التضحية بالمحتجزين
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى نفقة فرش وغطاء بعد هجره لها وتعرضها للابتزاز
  • أحمد حمدي: زيدان سر اختياري رقم 5 مع الزمالك