يستعد الفنان محمد ثروت لخوض تجربة مسرحية جديدة تحمل اسم «فرحات والعائلة» التي تأتي بالتعاون مع النجم محمد هنيدي، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

محمد ثروت في فرحات والعائلة

وشارك محمد ثروت البوستر الدعائي لمسرحية «فرحات والعائلة» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «مبسوط جدًا بالتجربة وفخور بمشاركتي في حدث بالأهمية والقيمة دي، بالمشاركة مع أصحاب الهمم العرض المسرحي فرحات والعائلة في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة على المسرح الوطني، ويبدأ العرض في الثامنة مساءًا أيام 8 و 9 و 10 ديسمبر 2023».

View this post on Instagram

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1)

آخر أعمال محمد ثروت

يشار إلى أن محمد ثروت يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، خاصة بعد انطلاقة أخر أعماله السينمائية في فيلم سكر الذي حقق نجاحا كبيرا.

أحداث فيلم سكر

ويستوحي فيلم سكر قصته من رواية Daddy Longs Legs العالمية الشهيرة بـ «صاحب الظل الطويل»، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معا لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاما وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

أبطال فيلم سكر

فيلم سكر من بطولة: حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، والفنانة القديرة ماجدة زكي، نجم الكوميديا محمد ثروت، والنجوم الصغار: ماريا جمعة، عبد الله خالد، عمر خالد، ويشارك في البطولة أيضا النجوم: ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن.

اقرأ أيضاًفيلم «سكر» يحقق 47 ألف جنيه بعد أيام من عرضه في السينمات

محمد هنيدي عن غادة عادل: طالعة سكر في فيلم مرعي البريمو

«بشخصية سيد وهبة».. أحمد الفيشاوي يقوم بقراءة سكريبت فيلمه الجديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنستجرام محمد هنيدي موسم الرياض محمد ثروت الفنان محمد ثروت فرحات والعائلة محمد ثروت فرحات والعائلة فرحات والعائلة محمد ثروت محمد ثروت فرحات فرحات والعائلة محمد ثروت فیلم سکر

إقرأ أيضاً:

حجاج عبد العظيم يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل مشاركته في اللعب مع العيال قبل عرضه | صور

كشف الفنان حجاج عبد العظيم، عن تفاصيل مشاركته في فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان حجاج عبد العظيم، والمقرر انطلاقته غدا الأربعاء في إحدى دور العرض السينمائية، استعدادا لطرحه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وقال حجاج عبد العظيم في تصرحات خاصة لـ «الأسبوع»: «سعيد بالتعاون مع الفنان محمد إمام، لأنه بالنسبالي حد غالي عليا جدا، ومن الشخصيات المحترمة المنتظمة في مواعيدها وشغاها، وبفضل العمل معه في الأعمال الفنية، لأني بتحط في الشخصية المناسبة والصحيحة».

فيلم اللعب مع العيال

وأضاف حجاج عبد العظيم: «بقدم شخصية والد محمد إمام، ولديهم مركز تعليمي، في الكمياء والجغرافيا، واحنا لدينا مركز تعليمي، وبيشارك معانا فيه في العمل، وبنفرض عليه الزواج من ابنة عمته في الأحداث، وارتباط اسم اللعب مع الكبار أو الصغار هما المتشابهين، ولكن القصة مختلفة عما قدمه النجم الكبير عادل إمام.

العرض الخاص لفيلم اللعب مع العيال

وكانت الشركة المنتجة لفيلم «اللعب مع العيال» بطولة الفنان محمد إمام، أعلنت عن إقامة العرض الخاص بالفيلم غدا الأربعاء 12 يونيو.

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

يشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام «صور»

أفلام عيد الأضحى 2024.. باسم سمرة يكشف ملامح شخصيته في اللعب مع العيال (صورة)

أسماء جلال تكشف عن شخصيتها في اللعب مع العيال «صورة»

مقالات مشابهة

  • ولاد رزق 3 .. 20 صورة من العرض الخاص لـ "القاضية"
  • حجاج عبد العظيم يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل مشاركته في اللعب مع العيال قبل عرضه | صور
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»
  • أم كلثوم بتقنية الهولوغرام يوم 25 يونيو في مهرجان موازين
  • نجاح الموجي.. دعابة تُدخله الحبس لـ 15 يوم| فنانة شهيرة السبب (تفاصيل)
  • انتعاشة مسرحية فى عيد الأضحى
  • مهرجان موازين 2024.. تقنية الهولوغرام تعيد أم كلثوم للغناء على مسرح محمد الخامس
  • مسرحيات عيد الأضحى 2024.. أبرزهم ميمو و«ذات.. والرداء الأحمر»
  • رقم مميز ينتظر محمد صلاح في مباراة غينيا بيساو
  • محمد ثروت يروج لدوره في " كنبه حبشي"