تابع، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أعمال رصف شارعي " الشوادفى والشهداء" بمدينة بلطيم بطول500‪ متر ضمن أعمال خطة الرصف بالخطة الاستثمارية للعام المالي202‪4-2023م، وذلك تحت إشراف اللواء عمرو الفداوى، رئيس مركز ومدينة بلطيم، والجهاز المعاون له.

قال محافظ كفرالشيخ، أنه يتابع أعمال الرصف بالمراكز والمدن، لرفع مستوى الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين، مشددا بالانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية طبقا للجدول الزمنى المحدد لأعمال الرصف فى مواعيدها المقررة والمواصفات الفنية المطلوبة مشيراً إلى ضرورة قيام اللجان الفنية بمتابعة أعمال الرصف ميدانياً على الطبيعة ومراعاة المقاييس الفنية المطلوبة، وقياس درجة الحرارة للأسفلت بتوقيتات متتالية، وسحب عينة عشوائية من طبقة الأسفلت لإرسالها الى المعامل المتخصصة ومراجعة طبقة التشريب M.

C.O، والتأكد من إتمام مراحل الرصف بالمعايير والمواصفات الفنية المحددة، لتحسين شبكة الطرق، وتعزيز معدلات التنمية بالمحافظة.

أوضح محافظ كفرالشيخ، حرصه المستمر على متابعة المشروعات التى تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية، للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة والإنتهاء من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في موعدها، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ كفرالشيخ مشروعات الخطة الاستثمارية مشروعات الرصف

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال ذبح الأضاحي بالمجزر الآلي بالطور

أجرى اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء، في أول أيام عيد الأضحى المبارك جولة تفقدية بالمجزر الآلي بمدينة طور سيناء، لمتابعة ذبح الأضاحي، والاستعدادات الخاصة لاستقبال الذبائح، بحضور اللواء أحمد الإسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، وعلي حمادة، رئيس المدينة، والدكتورة رحاب الجوهري، مدير عام مديرية الطب البيطري، ولفيف من  القيادات التنفيذية والأمنية.

وحرص المحافظ، على متابعة جاهزية المجزر لاستقبال الحيوانات، وتنفيذ أعمال الذبح في بيئة نظيفة، مؤكدًا على ضرورة ذبح الأضاحي للمواطنين داخل المجازر بالمجان حتى آخر أيام العيد، وتواجد أطباء والتأكد من صلاحية الأختام، وتوفير الأدوات والمستلزمات المطلوبة للعمل.

وأكد المحافظ، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الخاصة بالذبح خارج المجازر، مناشدًا المواطنين بالذبح داخل المجازر لضمان صحة اللحوم، والحفاظ على البيئة من التلوث، موجهًا بسرعة التعامل مع أي أزمات داخل المجازر خلال أيام العيد.

وأشار إلى سيجري ذبح عجل لتوزيعه على المواطنين الأكثر احتياجًا بالمجان، إضافة إلى توافر كميات كبيرة من اللحوم بكميات تلبي احتياجات المواطنين خلال العيد، لافتًا إلى أنه جرى التأكيد على رؤساء المدن بتكثيف حملات النظافة، وفتح الشواطئ والحدائق والميادين بالمجان مع توافر منقذين على كل شاطئ، وتكثيف الدوريات الأمنية والمرورية  في المناطق الحيوية بالمدن، وعلى الطرق الرئيسية والدولية بالمحافظة.

وقرر المحافظ صرف مكافأة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لجميع العاملين في المجزر كعدية لهم.
ومن جانبها، قالت الدكتورة رحاب الجوهري، مدير عام مديرية الطب البيطري، إن عملية الذبح تجري وفقًا للضوابط والشروط الإسلامية، وتتوافر المياه على مدار اليوم داخل المجزر، مؤكدة أنه يوجد فريق طبي للكشف على الأضاحي، والإشراف على عملية الذبح.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال ذبح الأضاحي بالمجزر الآلي بالطور
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام ويقدم لهم هدايا الرئيس السيسى
  • توزيع هدايا العيد على الأطفال الأيتام بكفر الشيخ
  • محافظ كفر الشيخ يوزع هدايا الرئيس على الأطفال في مصلى العيد
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام
  • محافظ القاهرة يتابع جهود العاملين بمجزر البساتين استعدادًا لاستقبال الأضاحي
  • 16 مجزرًا ونقطة ذبح مخصصة لذبح الأضاحي في كفر الشيخ
  • زراعة 327 ألف شجرة ضمن مبادرة "100 مليون شجرة" في كفر الشيخ
  • تحرير 7 محاضر تموينية بقلين في كفر الشيخ
  • محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي