الأسبوع:
2024-06-16@13:44:57 GMT

بعثة أتلتيكو مدريد تصل إلى كتالونيا

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

بعثة أتلتيكو مدريد تصل إلى كتالونيا

يلعب أتلتيكو مدريد أمام برشلونة اليوم الأحد وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد هبطت بعثة أتلتيكو مدريد في مطار إل برات، وكان أمامها الرئيس إنريكي سيريزو، الذي سيحضر غداء مجلس الإدارة. ومن هناك، سيتوجه بالحافلة إلى فندق يوروستارز جراند مارينا.

ومن الشائع أنه في الرحلات التي تتأخر فيها المباراة، يسافر فريق الروخي بلانكوس إلى الوجهة في نفس اليوم، كما حدث في هذه المناسبة، حيث سيكون لدى لاعبي دييجو سيميوني الوقت الكافي لتناول الطعام معًا، ثم الراحة في غرفهم ثم حضور المحاضرة التي سيلقيها دييجو سيميوني قبل المغادرة إلى مونتجويك.

ولم يلعب أتلتيكو، الذي استقبله عشرات المشجعين في الفندق، في الملعب الأولمبي منذ ديسمبر في 20 سبتمبر 2008، في ذلك اليوم، فاز الفريق بقيادة خافيير أغيري على إسبانيول 2-3 بهدفين من ماكسي رودريغيز وآخر من كون أجويرو.

كما أنه تعد السابقة الوحيدة لمونتجويك مع برشلونة تعود إلى صيف عام 1996، في مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسباني.

وفي تلك الليلة، فاز برشلونة بنتيجة 5-2 في أول ظهور لرونالدو نازاريو بقميص برشلونة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر برشلونة أتلتيكو مدريد اتلتيكو مدريد برشلونة اليوم برشلونة مباشر أتليتكو مدريد برشلونة واتلتيكو مدريد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد برشلونة وأتلتيكو مدريد برشلونة اتلتيكو مدريد برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم اتلتيكو مدريد ضد برشلونة موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

إقرأ أيضاً:

أردوغان يكشف عن إنتاج سفينة عسكرية برمائية مشتركة بين تركيا وإسبانيا

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الخميس، إن تركيا وإسبانيا بدأتا العمل على إنتاج مشترك لسفينة عسكرية برمائية جديدة، مضيفا أن "الدولتين قد يتعاونان أيضا في إنتاج طائرات وغواصات مسيرة".

وذكر أردوغان، خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الإسبانية، مدريد، مع رئيس الوزراء الإسباني، بيدور سانشيز، أن بلاده تتطلّع إلى صنع سفينة هجومية برمائية جديدة، بالتعاون مع إسبانيا بعد السفينة الأولى المعروفة باسم تي.سي.جي.

كذلك، أشاد الرئيس التركي، بموقف رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز من حرب غزة التي جعلت الزعيم الإسباني يبرز كمنتقد صريح لدولة الاحتلال الإسرائيلي

وقال أردوغان: "لقد اتبع السيد سانشيز سياسة مبدئية وثابتة منذ اليوم الأول للحرب، وله مكانة خاصة في قلوب الأمة التركية بأكملها"، مشيدا بنهج الزعيم الإسباني تجاه الصراع المستمر، قائلا "باسم شعبي، أهنئ سانشيز على موقفه".

تجدر الإشارة إلى أن  الرئيس التركي، وصل إلى مدريد، الأربعاء، للمشاركة في القمة الحكومية التركية الإسبانية الثامنة، حيث كان في استقباله، نائب وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، فرناندو سامبيدرو ماركوس، والسفيرة الإسبانية لدى أنقرة، كريستينا لاتوري سانشو، والسفيرة التركية لدى مدريد، نوكيت كوتشوكيل أزبرجي.


ويرافق أردوغان في زيارته، عقيلته أمينة أردوغان، ووزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية، ماهينور أوزدمير غوكطاش، ووزراء الطاقة والموارد الطبيعية، ألب أرسلان بيرقدار، والخزانة والمالية، محمد شيمشك، والصناعة والتكنولوجيا، محمد فاتج كاجر، والزراعة والغابات إبراهيم يوماقلي، والتجارة، عمر بولات.

أيضا، يرافقه جلال عدنان، وهو نائب رئيس البرلمان التركي، ورئيس الشؤون الإدارية في الرئاسة، متين قيراطلي، ورئيس جهاز الاستخبارات، إبراهيم قالن، وكبير مستشاري الرئيس لشؤون السياسة الخارجية والأمن، عاكف تشاغاطاي قليج، ونائب رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة، تشاغاطاي أوزدمير.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يعرض على روما شراء عقد ديبالا
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول
  • مهاجم أتلتيكو مدريد يرغب في اللعب في دوري روشن
  • هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي
  • غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • عرض نجم توتنهام على برشلونة
  • أردوغان يكشف عن إنتاج سفينة عسكرية برمائية مشتركة بين تركيا وإسبانيا