تعرض الفنان اللبناني نادر الأتات لحادث مروع على أوتوستراد جونية أمام كازينو لبنان تحديدًا، أدى إلى أحتراق سيارته بالكامل ، حيث سقطت السيارة في مياه على جانب الطريق، وتمكن عناصر الدفاع المدني لإطفاء الحريق.

ونشر الفنان نادر الأتات فيديو أثناء تعرض سيارته للحريق ، من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام.

لمشاهدة الفيديو من هنا

وكتب نادر الأتات ، معلقًا: قدر الله وما شاء فعل.. أنا بخير بفضل الله ورضا أهلي ودعوات إمي وبيّي.. بشكر كل حدا سأل واطمن.. الله يسلم الجميع وما تشوفوا شر يا رب.

بعد أسبوعين من وفاة جوزي هكون مع غيره.. تصريح مثير من إعلامية شهيرة نبيلة عبيد لـ ظافر العابدين: أنا من المعجبات |فيديو بالحضن.. مشهد مثير بين يسرا وآسر ياسين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي مفيش موهبة| الفنان جميل برسوم يهاجم ياسمين صبري: صورة حلوة وخلاص

ويذكر أن نادر الأتات قد حقق شهرة واسعة منذ بداياته في برنامج سوبر ستار فى موسمه الثاني ، حيث قدم العديد من الأغاني، أبرزها: أنا يا طير ، بوست تيابك ، إنتي مش اختي ، ما بتسلم ، قلبي عاليمين ، أني وافيت – تمنت ، مرات حبيبي  نادر ، قلبي عالمين ،يا مهرة ،خمس حواسي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادر الأتات

إقرأ أيضاً:

ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع

تعرضت الفنانة الشابة مروة أنور لحادث سير مروع، كشفت عنه من خلال منشور شاركته مع جمهورها، مما أدي إلى تهشم الجانب الأمامي من سيارتها، حيث نشرت عدد من الصور عبر صفحتها علي موقع إنستجرام . 

مروة أنور

ونشرت مروة أنور قائلة : "خضة ورعب ربنا ما يكتبهم على حد.. في ثانية كانت كل حاجة حصلت، وربنا كتبلنا عمر جديد أنا وأختي إن إحنا قدرنا نخرج من العربية على رجلين".

مروة أنور

يذكر أنّ الفنانة مروة أنور هي شقيقة الفنان خالد أنور، وشاركت في عدة أعمال بينها مسلسل نصيبي وقسمتك وإلا أنا وضل راجل وعدد آخر من الأعمال الفنية.

كان آخر اعمال مروة أنور هو مسلسل مليحة ، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي . 

مروة أنورأحداث مسلسل مليحة

تدور أحداث العمل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غزة ولكن عن طريق مصر، وتواجه من خلاله العديد من الصعوبات.

مسلسل مليحة أبطال مسلسل مليحة 

والمسلسل من بطولة أمير المصري، دياب، أشرف زكي، ميرفت أمين ، سيرين خاس، حنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة. وتدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تحاول العودة لـغـزة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات.

بعد ترميمه.. سينما زاوية تعيد عرض فيلم باب الشمس فيلم The Teachers’ Lounge يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية للأفلام الأوروبية قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تخرج عن المألوف وتدافع عن عمرو دياب يا واد ياتقيل وموعود.. بسمة عطا تعود بحفلها إلى زمن الفن الجميل اتهامات وتبريرات وفيديو بزاوية مختلفة يعكس الجبهة بعد "قلم" عمرو دياب|الهضبة يلتزم الصمت حقيقة اعتزال شيرين رضا مفاجأة.. وخطة ترويجية تدهش الملايين| ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • حادث مروري مروع يتسبب بوفاة ابنه الاستشارى ”الشطبي” وإصابة بقيه أفراد عائلته بصنعاء
  • "ليست المرة الأولى".. القبض على شقيق كهربا لتعديه بالضرب على مطرب شهير
  • سائق يصور تهشم زجاج سيارته لتحقيق نسب مشاهدة ويزعم تعرضه للسرقة
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين نتيجة حادث انقلاب موتوسيكل مروع بأوسيم
  • إصابة 3 أشخاص نتيجة حادث مروع بالصف
  • إعلامي سعودي شهير يعلن إصابته بالسرطان واستئصال 30 سم من القولون (فيديو)
  • ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع
  • الفنانة مروة أنور تنجو من حادث سير مروع
  • محمد رمضان ينشر فيديو له برفقة المعجب الذي تعرض بالصفع على وجهه من عمرو دياب
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)