أفادت وسائل إعلام إنجليزية بأن مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تن هاغ، فقد مساندة عدد من لاعبي النادي بسبب خلافات تتعلق بنهج وأسلوب المدرب الهولندي خصوصا بعد الهزيمة أمام نيوكاسل في البريميرليغ السبت الماضي.

ووفقًا لشبكة "سكاي" الرياضية، فإن مدرب أياكس أمستردام السابق لا يعاني هذه الأيام من الضغط الجماهيري بعد النتائج المخيبة فحسب، بل يواجه فقدان دعم لاعبيه الذين يشعرون بخيبة أمل من المدرب بعد الهزيمة بهدف نظيف أمام نيوكاسل".

وهي الهزيمة العاشرة للشياطين الحمر في جميع المسابقات.

ويشاع أن عددا من كبار لاعبي مانشستر يونايتد يشككون في نهج وتكتيكات إيريك تن هاغ.

Watch this 2 minutes video of Manchester United playing beautiful football last season. What happened to our team man. What changed ? ????????pic.twitter.com/gIvxYh7idC

— Idan of Idanre (@idanrefineboy) December 4, 2023

وأشارت الشبكة إلى أن أسلوب إدارة تين هاغ وصعوبة تدريباته، أدّى إلى فقدان دعم نصف غرفة الملابس في "أولد ترافورد"، لبعض الأسباب، من بينها أن اللاعبين ساخطون على أسلوب اللعب، ويشعرون بأنهم يتدربون بقوة ويركضون كثيرًا في التدريب، ما يؤثر في مستوياتهم بالمباريات.

وأضافت "أن نجوم الفريق ولاعبيه المخضرمين، لا يعرفون أهداف الفريق وما الذي يريد المدرب للتركيز عليه، بجانب عدد من لاعبين آخرين تحدثوا بالفعل مع تن هاغ في محاولة لتحسين الأسلوب لتحقيق نتائج أفضل، فيما ينتقد البعض أسلوب تعامل المدرب مع أزمة زميلهم جادون سانشو".

Sky Sports News understands Erik ten Hag's management style has seen him lose the support of as much as half of the Manchester United dressing room ???????? pic.twitter.com/FjKOycDRfX

— Sky Sports News (@SkySportsNews) December 4, 2023

ويقول الكاتب والصحفي الرياضي كريس ويلر"يعتقد البعض (اللاعبون) أنهم أُجبروا على التدرب بقوة أكثر من اللازم هذا الموسم، بينما يشعر البعض الآخر أن المدير استبدادي للغاية".

في المقابل، يصر تن هاغ على أنه لا يزال يحظى بدعم نجوم مانشستر يونايتد.

واعترف مدرب يونايتد بأن "واحدًا أو اثنين" من اللاعبين تحدثوا معه حول أسلوبه، مدعيا أن الأداء يثبت أن أغلبية اللاعبين يتفقون معه حول مقاربته.

???? Erik: "Against Galatasaray, against Everton, we played very good. Against Newcastle, we were not happy with our performance and we are the first to say so.

"The players are so self-critical that they admit this. We know and we have to do better." ✊#MUFC || #PL

— Manchester United (@ManUtd) December 5, 2023

وأضاف -قبل مباراة الأربعاء ضد تشلسي- "يمكنك أن ترى على سبيل المثال العودة ضد برينتفورد، ومباراة بيرنلي، ومباراة فولهام، في كل مرة يكون الفريق هناك، يظهر شخصية وتصميما كبيرا ومرونة لذلك نحن معا".

ويشير إلى أن "القصص التي تنشرها وسائل الإعلام عن اللاعبين غير صحيحة، ليس هناك تمرد أو فوضى في غرفة الملابس، في كل ناد هناك لاعبون يشاركون وآخرون يجلسون على دكة المباراة وليسوا سعداء بأوضاعهم، وهذا أمر تجبرك عليه الظروف ولهذا عليهم الانتظار واستغلال الفرص التي تتاح ولكن ليس هناك أي مشاكل".

ويعيش اليونايتد فترة صعبة هذا الموسم تحت قيادة المدرب الهولندي، خاصةً بعد الخسارة أمام نيوكاسل في الدوري الممتاز، والتعادل أمام غلطة سراي في دوري الأبطال، ما يجعل مهمته في التأهل إلى دور الـ16 شبه مستحيلة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد تن هاغ

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يضع آيت نوري ضمن أولوياته

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها.

تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي.

ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر.

وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو.

وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي.

بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر.

وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف.

كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة.

يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يحدد بديل تين هاج لتدريب الشياطين الحمر
  • كشف هوية المدرب الأقرب لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • نيبوشا يعالج «الخلل الدفاعي» في خورفكان
  • مدرب يوكوهاما: الفريق في مهمة صعبة أمام العين للفوز بدوري أبطال آسيا
  • بوكيتينو المرشح الأول لـ تدريب مانشستر يونايتد
  • مختار مختار: فريق الترجي «مرتاح» بعد التعادل مع الأهلي.. وكريم فؤاد الأنسب لخلافة علي معلول
  • الزهراني : جماهير ⁧‫النادي الأهلي‬⁩ ترغب بوجود مدرب بقيمة جيسوس .. فيديو
  • مانشستر يونايتد يضع آيت نوري ضمن أولوياته
  • سكوب.. مراكش الان تكشف تفاصيل الاجتماع الطارئ بين المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي والراضي مدرب الفريق
  • مدرب العين: الفوز على الوحدة حافز معنوي قبل مهمتنا الآسيوية