ينتظر العديد من المواطنين الذين أودعوا ملفاتهم من أجل الإستفادة من سكنات الترقوي العمومي الإفراج عن قوائم المستفيدين عبر الدزائر الإدارية.

وترأس والي العاصمة مساء أمس الأربعاء إجتماعا للمجلس التنفيذي للولاية. أين خصص جدول أعماله لدراسة ومتابعة عديد الملفات. من بينها مناقشة ملف سكنات الترقوي المدعم. أين تم تقديم عرض من طرف  مديرة السكن لولاية الجزائر.

وبعد متابعة العرض المقدم أسدى والي العاصمة عبد النور رابحي تعليمات صارمة للولاة المنتدبين بضرورة موافاة مديرة السكن بكافة القوائم الإسمية للمستفيدين المؤقتين من صيغة السكن الترقوي المدعم قبل الإثنين المقبل.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

التعبئة العامة تختتم أنشطة الدورات الصيفية في مديرية معين بأمانة العاصمة

الثورة نت|

نظمت التعبئة العامة بمديرية معين بأمانة العاصمة اليوم، الحفل التكريمي الختامي للأنشطة والدورات الصيفية لعام 1445هـ تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الاختتام، أشار وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الوحدات الإدارية سامي شرف الدين، إلى أهمية الأنشطة والدورات الصيفية في تعزيز قدرات ومهارات الطلاب وتنمية مواهبهم وتحصينهم من الثقافات المغلوطة وتسليحهم بالمعارف والعلوم الدينية والثقافة القرآنية والهوية الإيمانية.

ولفت إلى أن المشاركين في الانشطة والدورات الصيفية أصبحوا يتمتعون بالوعي والبصيرة وعليهم مسؤولية في مواجهة الحرب الناعمة.. حاثاً الطلاب على تطبيق ما تعلموه خلال دراستهم في الدورات الصيفية في واقعهم العملي وخدمة المجتمع.

وتطرق إلى المواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني التي تعبر عن هويّته الإيمانية وقناعاته وتوجّهاته.. مؤكداً الاستمرار في دعم ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحقيق النصر.

وعبر شرف الدين، عن الفخر والاعتزاز بطلاب الدورات الصيفية نواة وجيل المستقبل ومصدر القوة لليمن المتسلحين بثقافة القرآن الذين سيدكون عروش الطغاة والمستكبرين.

وأشاد بجهود الكوادر التربوية والعاملين والقائمين على الدورات الصيفية، ودور الجهات الرسمية والمجتمعية وأولياء الأمور في دعم وإنجاح الدورات والمدارس الصيفية لهذا العام.

وفي الحفل الذي حضره مديرا المديرية عبد الملك الرضي والتربية والتعليم بالمديرية اسامة الوجيه ومدراء المدارس الصيفية وقيادات وشخصيات اجتماعية، قدم طلاب مدرسة الشهيد القائد النموذجية وعدد من المدارس عروضا كشفية عكست مهارات وقدرات المشاركين.

تخلل الختام، كلمات وفقرات شعرية وانشادية ومشاركات متنوعة، أبرزت مواهب وإبداعات الطلاب ومستوى استفادتهم من أنشطة وبرامج الدورات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • “وقاء” يفحص قرابة 400 ألف رأس من المواشي قبل دخولها العاصمة المقدسة
  • اختتام الدورات الصيفية في مديرية شعوب بأمانة العاصمة
  • مديرية الدريهمي بالحديدة تشهد مسيرا لدفعة من خريجي دورات “طوفان الأقصى”
  • “إيتوزا”: برنامج خاص لتسهيل تنقل المواطنين عبر بلديات العاصمة
  • ” الهلال الأحمر” في أم القيوين يكمل استعداداته لعيد الأضحى
  • التعبئة العامة تختتم أنشطة الدورات الصيفية في مديرية معين بأمانة العاصمة
  • مُخصّص يونيو 2024.. “حساب المواطن” يودع 3.4 مليار ريال بحسابات المستفيدين
  • “حساب المواطن” يودع دعم يونيو شاملاً الإضافي
  • أمير القصيم يشيد بجهود “طعامي”
  • “اقعيم ” يناقش الأوضاع الأمنية في القبّة