نشبت علاقة عاطفية بين شاب وفتاة، إلا أن الأهل منعوا تلك الزيجة، ولم يكن أمامهما إلا طريق الزواج العرفي لينجبا طفلة، إلا أن الطفلة صاحبة الـ4 أشهر لاقت مصرعها على يد والدها، عندما تلقت ضربة طائشة أودت بحياتها أثناء مشاجرة مع الأم.

صحينا من النوم لقيناها ميتة

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطار يفيد باستقبال أحد المستشفيات جثة رضيعة لا تتجاوز «4 أشهر» ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

حضرت قوات الشرطة، التي قامت باستجواب والدى الطفلة وتبين عدم تسجيلها رسميًّا وحاولا إخفاء الجريمة، بقولهما: «صحينا من النوم لقيناها ميتة»، وبإجراء التحريات اللازمة، تبين أن مشادة كلامية متكررة نشبت بينه وبين زوجته تطورت إلى ضربه لها فأصاب بالخطأ الطفلة بينما تحملها أمها لتفقد الوعي إلى الأبد.

وأودعت الشرطة الجثة ثلاجة المشرحة تحت تصرف الطب الشرعي للتشريح، وطلبت النيابة العامة تقرير وافٍ عن أسباب الوفاة، كما تبين من التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن المتهم تزوج من فتاة عرفي وأنجبا الصغيرة "كيان" ولم يتم تسجيلها رسميًا لإخفاء فعلتهما.

الرضيعة تفارق الحياة

كم تبين من خلال التحقيقات أن والدة الطفلة "كيان" تركت مسكن أهلها لرفضهم الارتباط بذلك الشاب مما دفعها للزواج منه عرفيا، وأنجبا الطفلة كما تبين أن الزوج كان دائم التعدي على زوجته بالضرب، وفي اليوم الموعود وأثناء ضربه لزوجته بينما تحمل طفلتهما الصغيرة تلقت ضربة من يده على إثرها فقدت الوعي، وبحملها إلى المستشفى كانت قد فارقت الحياة.

اعتراف المتهم

وبإجراء التحقيقات مع المتهم اعترف بارتكابه للواقعة، وأنه تزوج عرفيًا من والدة الطفلة، بعدما هربت من منزلها لعدم موافقة أهلها، وأنجبا الطفلة الضحية، ولكن اندلعت بينهما مشاجرات، وأفاد أنه ضرب الصغيرة على رأسها، دون قصد منه، إذ كان يتشاجر مع الزوجة وتلقت الصغيرة الضربه بدل والدتها ففارقت الحياة.

اقرأ أيضاً«سرقت الحلق وحطتها في شوال».. كواليس مقتل طفلة على يد طالبة بالشرقية

مصرع طالب صدمته سيارة بالمقطم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسبوع حوادث الاسبوع أخبار الحوادث الطفلة كيان كيان

إقرأ أيضاً:

مصر .. تفاصيل مقتل ابن شقيق العرجاني

سرايا - قالت صحيفة "فيتو" المصرية إن النائب إبراهيم أبو شعيرة، عضو لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب المصري، وعضو البرلمان عن محافظة شمال سيناء، نشر في الساعات الأخيرة بيان نعي غامض.

بيان نعي النائب العرجاني أثار الجدل حول حقيقة الوفاة خصوصا أن أبو شعيرة قال في نعيه: "نحتسبه عند الله من الشهداء" دون أن يكشف سبب الوفاة، وهو ما جعل البعض يفسر الواقعة تفسيرات أخرى وظهرت قراءات بعضها وصل إلى نسج سيناريوهات خيالية.


ووفقا لـ"فيتو"، البداية كانت من مستشفى الشيخ زويد، الذي استقبل الشاب يوسف عبدالمنعم البالغ من العمر 18 عاما مصابا بجروح قطعية في مناطق متفرقة من جسده، وحاول الأطباء تقديم الإسعافات لكن جهودهم باءت بالفشل بعد ما فارق الشاب الصغير الحياة في اللحظات الأولى لوصوله المستشفى.

البيانات الأولى التي حصلت عليها إدارة المستشفى من مرافقي الشاب يوسف أشارت إلى أن إصاباته تمت في أثناء ممارسة عمله في منطقة تجمع الحسينات الجديدة بمدينة الشيخ زويد، وأنه تم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم إبلاغ الجهات المعنية للتحقيق في أسباب الوفاة.

وفور استقبالها البلاغ، تحركت الأجهزة الأمنية في الشيخ زويد إلى مكان الحادث، لمعاينة مسرح الواقعة وكشف الأسباب الحقيقية لوفاة الشاب الذي ينتمي إلى قبيلة الترابين، وقد اتضح فيما بعد أنه أحد أبناء شقيق رئيس اتحاد القبائل العربية.

وفي وقت حاول فيه البعض استغلال الواقعة وتقديم تفسيرات غير حقيقية عن سبب الوفاة، أكد مصدر مطلع أن وفاة نجل شقيق العرجاني هي وفاة طبيعية نتجت عن انفجار أحد الألغام الأرضية في منطقة قريبة من مكان عمله، وأنه لا توجد أي شبهة جنائية.

وأوضح المصدر أن هناك بعض المناطق في الشيخ زويد يوجد بها بقايا ألغام ترجع لفترة الحرب العالمية الثانية، والحروب التي كانت بين مصر وإسرائيل، مشيرا إلى أنه مع وجود عوامل التعرية الطبيعية التي تتم على مر السنين تتغير أماكن وجود الألغام وتتحرك من أماكنها لأماكن أخرى وبالتالي يكون صعبا تحديد أماكنها بدقة.


مقالات مشابهة

  • العرفي يستبعد تطبيق نظام الكفيل لتنظيم العمالة الوافدة لهذه الأسباب
  • سيدة تلاحق زوجها بالحبس لتبديده منقولات ومصوغات بـ1.1 مليون جنيه.. تفاصيل
  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • السعودية.. حشد من الحجاح يردد الدعاء خلف طفلة على كتفي والدها في الحرم المكي(فيديو)
  • مقتل نائب رئيس مالاوي بعد تحطم طائرته.. تفاصيل
  • قانون الأحوال الشخصية في مصر "تفاصيل"
  • مصر .. تفاصيل مقتل ابن شقيق العرجاني
  • مصر.. تفاصيل مقتل ابن شقيق العرجاني
  • مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها