قال الأستاذ صابر إمبابي، نائب رئيس شعبة المحاجر والرخام بالغرفة التجارية، إنه تم تطوير وتنمية منطقة شق الثعبان، بهدف تحويلها لمدينة عالمية للرخام والجرانيت، وتحولت مخلفات الإنتاج  والمصانع إلى مصنع لتدويرها.

وأضاف الأستاذ صابر إمبابي، نائب رئيس شعبة المحاجر والرخام بالغرفة التجارية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر فضائية “ten”، أنه تم عمل منطقة كبيرة جدا للسيارات وحدث تطوير شديد، موضحا أنها تحولت لمدينة صناعية.

وتابع الأستاذ صابر إمبابي، نائب رئيس شعبة المحاجر والرخام بالغرفة التجارية، أن الصناعة هي مصدر دخل العملة الصعبة وقاطرة الإنتاج فى كل الدول، لافتا إلى أن هناك طرق تتطور فى المنطقة، وهناك نجاح بها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شعبة المحاجر والرخام الغرفة التجارية منطقة شق الثعبان شق الثعبان

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي يحتجز شابا في منطقة نائية بصنعاء ويعتدي عليه بالضرب العنيف

أقدم قيادي حوثي برفقة عناصر من الميليشيا بالاعتداء العنيف على أحد اليافعين بإحدى قرى مديرية بني حشيش شرق العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر محلية لوكالة خبر أن القيادي الحوثي محمد خالد معيض القسامي والمكنى (أبومطلق) استوقف اليافع صابر الشهماني (20 عاما) والذي يعمل في تقطيف نبتة القات في مديرية بني حشيش، أثناء محاولته الوصول إلى منزله في حي المطار بصنعاء.

وبحسب المصادر فان الشاب الشهماني بعد أن انتهى من عمله في منطقة عزلة الشعاب بني حشيش واثناء انتظاره على الطريق الرئيسي لسيارة أجرة تقله لصنعاء، استوقفه المجرم أبو مطلق وبدأ بالاعتداء الجسدي واللفظي على صابر، وأطلق النار عليه أثناء محاولته الفرار.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب وصل لإحدى جوامع عزلة الشهاب وهو يلهث أنفاسه يشكو جراحه وجسمه مليئ بآثار الضرب والتعنيف الذي تعرض له، فقام الأهالي في محاولة لإنصافه وتواصلوا بالمشرف الأمني وعند وصولهم إليه وجدوا المجرم أبو مطلق في انتظارهم.

وأفادت المصادر أن القيادي الحوثي أبومطلق أقنع الأهالي بالرحيل، وأخذ الشاب صابر برفقة خمسة من عناصر المليشيا على متن دراجات نارية وتم نقله إلى غرفة معزولة في القرية، وتم ربطه وتناوبوا عليه بالضرب بالعصي الخشبية والحديدية، حتى الصباح.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد بحث مضني من والد الشاب، أخبره الأهالي عن قصة ولده وأنه محتجز لدى المشرف الأمني للعزلة أبو مطلق، ومع وصوله سمع صراخ ابنه من داخل الغرفة التي تم تعذيبه واحتجازه فيها.

ونوهت المصادر أنه بعد توسل وترجي الأب باطلاق سراح ابنه سمح المجرم الحوثي للوالد باخذ ابنه، فتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج من آثار التعذيب الذي تعرض له، دون محاسبة الجاني، بينما تم اطلاق سراح ثلاثة من المشاركين في الجريمة بضمانة.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية: قطاع تكنولوجيا المعلومات شهد طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي
  • شركة تحويل أموال عالمية تشترط حصول وكلائها في اليمن على شهادة عدم ممانعة من البنك المركزي بعدن
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد مشروعات المرافق والطرق بالامتداد الجنوبي بالقاهرة الجديدة
  • حنفي جبالي يلتقي نائب رئيس وزراء المجر لبحث سبل التعاون الاقتصادي
  • نائب رئيس" هيئة المجتمعات العمرانية" يتفقد مشروعات المرافق والطرق بالامتداد الجنوبي والتجمع السادس بالقاهرة الجديدة
  • مختص: شعار «سياحة صفر ضريبة» يرفع قيمة جدة
  • موسكو: السياسة الأمريكية تجاه تايوان تشبه تحويل أوكرانيا إلى تهديد لروسيا
  • قيادي حوثي يحتجز شابا في منطقة نائية بصنعاء ويعتدي عليه بالضرب العنيف
  • تطوير حائل تنظم لقاء تعريفيا ببرنامج الممكنات الاستثمارية في القطاع السياحي
  • أمير منطقة الجوف يطّلع على تقرير وإنجازات الغرفة التجارية بالمنطقة لعام ٢٠٢٣م