البوابة:
2024-06-16@09:46:46 GMT

أنشيلوتي يطالب ريال مدريد بـ 3 صفقات للموسم القادم

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

أنشيلوتي يطالب ريال مدريد بـ 3 صفقات للموسم القادم

يخطط المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي للاستمرار على رأس الجهاز الفني لـ ريال مدريد الموسم المقبل بحسب شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية.

ويطالب المدرب المخضرم من مسؤولي النادي تعزيز الصفوف بإجراء 3 صفقات جديدة بعد انتهاء منافسات الموسم الجاري.

ويرغب أنشيلوتي بضم مهاجم جديد، يفضل أن يكون الهداف الفرنسي كيليان مبابي الذي سيصل عقده مع باريس سان جيرمان إلى نهايته خلال الصيف.

ولا يرغب الإيطالي في إجراء أي تغيير على خط الوسط الذي يضم في صفوفه عدة عناصر شابة على غرار الفرنسيين أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينغا.

أما في الدفاع، يتطلع أنشيلوتي لجلب مدافع شاب، وتنحصر الخيارات المطروحة بين غونزالو إيناسيو وليني يورو وعثمان ديوماند وروبرت رينان.

ويتبقى تعزيز ثالث وأخير في مركز الظهير الأيسر مع ارتباط ريال مدريد بالكندي ألفونسو ديفيس نجم بايرن ميونخ، وبحال الفشل في ضمه، ستتجه أنظار لوس بلانكوس صوب فيديريكو ديماركو ظهير إنتر ميلان.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ريال مدريد كارلو أنشيلوتي كيليان مبابي التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا

تقدم مجلس ادارة النجوم برئاسة محمد الطويلة بشكوي ضد نادي بيراميدز بسبب عدم تسديد باقي قيمة صفقة انتقال محمود صابر حتي الان.

وطالب النجوم في شكواه بعدم السماح لبيراميدز بالحصول علي الترخيص للعب في البطولات الافريقية.

و جاء نص الشكوي كالتالي

تقدم نادي النجوم اليوم “الثلاثاء” بمذكرة رسمية الى الإتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي بيراميدز ، وذلك لعدم إلتزامه بتنفيذ القرار الصادر من الإتحاد المصري لكرة القدم رقم (2569) بتاريخ 22 يونيو 2023 ، بشأن المبالغ المستحقة لنادي النجوم.

ويطالب نادي النجوم بتطبيق اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الإفريقية لنادي بيراميدز والتي تمنع نادي مدين لأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة (لائحة التراخيص بالكاف).

ويطالب نادي النجوم من الإتحاد المصري لكرة القدم سرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام ، أو تطبيق ما جاء بشروط الترخيص الخاص بالمشاركات الإفريقية.

ويؤكد نادي النجوم بأنه في حال تطبيق اللوائح بعدم منح الترخيص لنادي بيراميدز وهو أمر لائحي يترتب عليه إعادة ترتيب الأندية صاحبة الحق بالمشاركة في البطولات الأفريقية.

 

 

 

رئيس نادي المنصورة يحاول إعادة تجربة النادي فى التسعينيات تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد البوهي وعزوز وضاضا في صفوف مالية كفر الزيات لـ 3 مواسم كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • أنشيلوتي يفاجئ إدارة الريال بشأن الظهير الأيسر
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي
  • زميل البرغوث على رادار الميرنغي