قالت الفنانة مي سليم، إن فيلمها الجديد «بنقدر ظروفك» تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي درامي، ويشاركها في بطولته الفنان أحمد الفيشاوي، إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم نسرين طافش و محمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة وغيرهم من النجوم.

تفاصيل الفيلم

وأضافت مي لـ«الوطن» أنها خلال أحداث الفيلم تجمعها بقصة حب مع الفنان أحمد الفيشاوي، حيث يتناول الفيلم الحديث عن الطبقة الاجتماعية البسيطة، ويصنف العمل لجميع الأعمار، وعن السيناريو فقالت بأنه جيد و مختلف وكوميدي.

كواليس التصوير

وأشارت مي سليم إلى أن الفيلم يحمل الكثير من المشاعر التي تجمع بين الضحك و البكاء و الحب، قائلة: «جميع المشاهد تحمل كثيرا من الضحك ولا توجد مشاهد صعبة، حيث استمتعت بالعمل مع الفنان أحمد الفيشاوي لتوافق الكيمياء بيننا وسوف يظهر ذلك على الشاشة».

وأوضحت أن جميع المشاهد تم تصويرها في القاهرة، وعن أعمالها الجديدة فهي تستعد لتصوير بعض المسلسلات لموسم رمضان المقبل 2024.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مي سليم أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن طقوسها الفنية.. وهذا أقوى سلاح للمرأة

 

كشفت النجمة رحاب عن الطقوس الفنية التي تفعلها قبل تصوير أعمالها الفنية وعن رأيها عن التنمر وأقوى سلاح للمرأة. 
 

وقالت رحاب في تصريح خاص لـ "الفجر الفني":" الطقوس المعينة بالنسبة لي التحضير الجيد للشخصية والقراءة الكثير بتثقف الفنان ومذاكرة النص نفسه اللي نشتغله، والمتابعة والبروفات الكثير. 

 

وأضافت:" أقوى سلاح للمرأة أن تستطيع أن تربي جيل جيد". 
 

علاج التنمر السكوت أم الرد؟

وتابعت:" مش في كل الأحوال، ولو الموضوع يستاهل وفيه شكل الإقناع اللي احنا نرد بنرد، أما إذا كان الموضوع لا يستاهل الرد عليه لا نرد عليه". 
 

آخر أعمال رحاب الجمل

والجدير بالذكر آخر أعمال رحاب الجمل مسلسل بيت الرفاعى من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.


 

ومسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • “على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده
  • أحمد الفيشاوي لـ محمد عبده بعد إعلان حبه لمصر: أتشرف بكلامك
  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك" لـ أحمد الفيشاوي
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن طقوسها الفنية.. وهذا أقوى سلاح للمرأة
  • بـ 33 ألف.. فيلم "بنقدر ظروفك" يعود للارتفاع مرة آخرى
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أحمد الفيشاوي يتضامن مع غزة بهذه الطريقة (صورة)
  • فيلم بنقدر ظروفك يشهد هبوطًا في مستوى إيراداته
  • فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي يكتفي بـ 26 ألف جنيه بالسينمات