أعلن موسم الرياض، أن سبب إلغاء السوبر التركي الذي كان مقررًا إقامته في الرياض، جاء لعدم التزام فريقي فنار بخشه وغلطة سراي بما تم الاتفاق عليه.

وقال موسم الرياض، في بيان صادر عنه، إنه إشارة إلى مباراة السوبر التركي لكرة القدم بين فريقي فنار بخشه وغلطة سراي، المقرر إقامتها على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

وأضاف: نود أن نؤكد في البداية على اعتزازنا بالعلاقة الوثيقة مع الجمهورية التركية الشقيقة في مختلف المجالات ومن بينها المجال الرياضي.

وتابع: وقد كنا نتطلع لإقامة المباراة في موعدها وفقاً للوائح والأنظمة الدولية لكرة القدم التي تقتضي تقديم الرياضة دون أي شعارات خارج نطاقها خاصة أنه تمت مناقشة ذلك مع الاتحاد التركي في إطار الاجتماعات التحضيرية للمباراة، حيث تم التأكيد على ضرورة التقيد بما تقتضيه التنظيمات الخاصة بهذه المباراة وفقاً للوائح والأنظمة الدولية.

وأكد موسم الرياض، أنه تم الاتفاق على عزف النشيد الوطني للجمهورية التركية وإبراز العلم التركي في داخل الملعب وفي المدرجات تقديرا للمكانة التي نحملها للجمهورية التركية، مشيرًا إلى أنه على الرغم من ذلك التوافق إلا أنه كان مؤسفاً عدم التزام الفريقين بما تم الاتفاق عليه، وهو ما أدى إلى عدم إقامة المباراة.

بيان عن مباراة السوبر التركي في العاصمة السعودية الرياض pic.twitter.com/ZKDReocQEZ

— موسم الرياض | Riyadh Season (@RiyadhSeason) December 29, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: موسم الرياض السوبر التركي أهم الآخبار السوبر الترکی موسم الریاض تم الاتفاق

إقرأ أيضاً:

تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة عن تعديل مواعيد مباريات نهائي دوري السوبر بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للموسم الحالي 2023-2024.

تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري

ستقام مباريات الدور النهائي بنظام خمس مباريات (best of 5). يتوج الفريق باللقب إذا فاز بثلاث مباريات، وفي حال التعادل تلعب المباريات الخمس كاملة.

جاء قرار تعديل المواعيد نتيجة تعارضها مع مباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم 6 يونيو، وهو الموعد المحدد سابقًا لأول مباراة في نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

سانشو لا يصدق مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا من يحقق الكرة الذهبية؟.. أنشيلوتي بفاجئ جمهور ريال مدريد بتصريحات مثيرة قبل نهائي الأبطال المواعيد الجديدة للمبارياتالمباراة الأولى: الجمعة 7 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.المباراة الثانية: الأحد 9 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.المباراة الثالثة: الثلاثاء 11 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.المباراة الرابعة (في حال اللجوء إليها): الخميس 13 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.المباراة الخامسة (في حال اللجوء إليها): السبت 15 يونيو، ولم يتم تحديد توقيت المباراة بعد.

سيشهد النهائي مواجهة مثيرة بين الأهلي والاتحاد السكندري لتحديد بطل الموسم، حيث تتطلع الجماهير لمتابعة هذه المباريات الحاسمة بعد تعديل مواعيدها لضمان عدم التعارض مع مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • عين من عيون الجنة يغفل عنها الكثيرون.. فرصة اغتنمها في موسم الحج
  • أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيقه بطولة كأس الملك والدوري وكأس السوبر
  • أمير الرياض يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيقه بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والدوري وكأس السوبر
  • ليبيا تشارك في مناورات «يوم المراقب المميز» في تركيا
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • لاعبة سلة الأهلي: حققنا دوري السوبر عن جدارة
  • سيطرة لاعبات سلة الأهلي على جوائز نهائي دوري السوبر
  • فريق سيدات سلة الأهلي يتوج بدوري السوبر للمحترفات
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمواطن قتل آخر بإطلاق النار عليه في الرياض