بوابة الوفد:
2024-06-02@23:27:10 GMT

هل يختفي "وضع القيادة" في خرائط جوجل على Android

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

في عام 2022، أعلنت جوجل أنها ألغت وضع القيادة المساعد الذي كان يوفر شاشة رئيسية لـ “لوحة التحكم”. ترك هذا واجهة مستخدم محسّنة أخرى في خرائط Google لنظام التشغيل Android، والتي كانت تسمى أيضًا "وضع القيادة"، ولكنها تواجه الآن أيضًا الإيقاف في فبراير 2024.


حول APK Insight: في منشور "APK Insight" هذا، قمنا بتفكيك أحدث إصدار من التطبيق الذي قامت Google بتحميله إلى متجر Play.

عندما نقوم بتفكيك هذه الملفات (وتسمى ملفات APK، في حالة تطبيقات Android)، يمكننا رؤية أسطر مختلفة من التعليمات البرمجية ضمن تلك التلميحات إلى الميزات المستقبلية المحتملة. ضع في اعتبارك أن Google قد تقوم أو لا تقوم بشحن هذه الميزات على الإطلاق، وقد يكون تفسيرنا لماهيتها غير كامل. سنحاول تمكين تلك التي اقتربت من الانتهاء، ومع ذلك، لنوضح لك كيف ستبدو في حالة شحنها. مع أخذ ذلك في الاعتبار.
نعتقد أن هذا يشير إلى "وضع القيادة" المتبقي في خرائط Google لنظام Android. الميزة التي أوقفتها جوجل سابقًا كانت تُعرف باسم “لوحة معلومات وضع القيادة المساعد”. وقد وفر ذلك شاشة رئيسية تحتوي على خريطة واقتراحات الوسائط وعناصر التحكم في الصوت بالإضافة إلى اختصارات الاتصال والرسائل النصية. كان من المفترض أن يحل هذا محل Android Auto لشاشات الهاتف، على الرغم من أن معظم المستخدمين اعتبروه بمثابة تخفيض للإصدار السابق.

وبالمقارنة، يتم الوصول إلى وضع القيادة في خرائط Google بعد بدء التنقل أثناء القيادة ويظهر كشريط أسود أسفل شاشة هاتفك. هناك وصول سريع إلى المساعد وخرائط Google ومشغل الموسيقى المتوافقة والبودكاست والكتب الصوتية وتطبيقات البث الأخرى، بالإضافة إلى واجهة مستخدم محسّنة للوسائط مع أهداف لمس كبيرة.
عادةً ما أقوم بإيقاف تشغيل "وضع القيادة المساعد" أثناء القيادة. على الرغم من أن حجم الزر المتزايد جميل، إلا أنني أجد أن عناصر التحكم في الوسائط محدودة للغاية (التشغيل أو التقديم السريع لمدة 30 ثانية). لترجيع بودكاست، عليك النقر فوق أيقونة التحكم في الوسائط ثم العثور على زر الترجيع والشاشة التالية. هذا يأخذ الانتباه بعيدا عن الطريق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وضع القیادة خرائط Google فی خرائط

إقرأ أيضاً:

بعد سرقة شقته على يد خادمته.. تامر عبد المنعم مطلوب علي جوجل

تصدر الفنان تامر عبد المنعم، محركات البحث على "جوجل" ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إعلان تعرضه لسرقة شقته بمنطقة الدقي  على يد خادمته .

وقال عبد المنعم خلال المحضر الذي حرره بقسم الشرطة باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية وسماعة وهاتف محمول،أنه يتهم خادمته لاسيما اختفائها في توقيت متزامن لاكتشاف السرقة.

الخادمة تسرق شقة تامر عبد المنعم 

وأكد الفنان تامر عبد المنعم، أن الخادمة قامت بعمل نسخة من مفتاح الشقة واقتحمتها في وقت لم يكن موجودا فيه الفنان ولا أحد من أفراد أسرته.

ومن جانبها أمرت النيابة العامة بالجيزة بسرعة ضبط وإحضار خادمة الفنان تامر عبد المنعم لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية ومتعلقات أخرى من مسكنه.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

تامر عبد المنعم معلومات عن تامر عبد المنعم 

الفنان تامر عبد المنعم من مواليد 12 يوليو 1973، ممثل وكاتب مصري، تخرج من المعهد العالي للسينما قسم السيناريو وتتلمذ على يد استاذه محمد جواد وعبد الرحيم الوطن.

تامر عبد المنعم أعمال شارك فيها تامر عبد المنعم 

عمل في المسرح مع الفنان عادل إمام في مسرحية بودي جارد والزعيم وشارك أيضا الفنان الكوميدي محمد نجم في مسرحية كحيون ربح المليون وشارك في العديد من الأفلام في أدوار ثانوية مثل مشاركته مع الفنان أحمد زكي في أضحك الصورة تطلع حلوة ومعالي الوزير قبل أن يقوم بتقديم بطولته المطلقة الأولى في فيلم المشخصاتي عام 2002 كما أثار توليه منصب رئيس قصر ثقافة السينما 2006 في جاردن سيتي هجوما عنيفا.

تامر عبد المنعم 

مقالات مشابهة

  • خرائط تبين الأماكن المعرضة لنشوب حرائق غابات بسبب موجة الحر في الأردن
  • هيونداي موتور وبلس تعلنان عن تعاونهما لعرض أول شاحنة كهربائية ذاتية التحكم في الولايات المتحدة
  • تسريح جماعي للموظفين في وحدات جوجل السحابية
  • القمر يختفي إيذانا ببداية ذي الحجة: هل ستُرى غرة الشهر أم سيتأخر عيد الأضحى؟ فلكي يجيب
  • احذر.. 90 تطبيق Android لسرقة معلوماتك المصرفية
  • تحديث تطبيق Google Phone بشريط حالة شفاف
  • بعد سرقة شقته على يد خادمته.. تامر عبد المنعم مطلوب علي جوجل
  • آبل تصلح Siri باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين التحكم الصوتي
  • انقطاع في خدمة جوجل حول العالم
  • روسيا تفتح جبهة جديدة.. خرائط توضح ثلاث معارك رئيسية في الحرب الأوكرانية