قال الناقد الموسيقي محمود فوزي، إن الفنان عمرو دياب يسترد نفسه.. ويُصوب أخطاء السنين الماضية، بعدما طرح أولى أغاني ألبومه الجديد بعنوان «بيوحشنا» قائلا: «عمرو دياب كان متوازنًا، ويتسم بالزكاء الشديد ويعلم جيدًا ما يُريده العالم منه».

عمرو دياب لم يشغل نفسه بأغاني المهرجانات

وأضاف «فوزي»، خلال استضافته ببرنامج «ملعب الفن»، المذاع على راديو «أون سبورت إف إم»، ويقدمه الإعلامي مصطفى عمار، أننا في وقت طفولتنا كُنا نعشق أغاني عمرو دياب، والجيل بيسلم جيل بعشقه لأغاني عمرو دياب، مُشيرًا إلى أن عمرو دياب لم يشغل نفسه بأغاني المهرجانات التي سيطرت على مسامع الكثير بل، شغل نفسه بنفسه لأنه الأهم والأغلى والأكثر شهرة في العالم العربي».

وِأشار الناقد الموسيقي محمود فوزي إلى أنه في أواخر 30 عامًا لا يوجد أي مطرب في العالم العربي تخطى عمرو دياب، وحفلته في بيروت كانت خير دليل، وحرص على إنهاء عام 2023، بشكل عظيم وسيستمر في انطلاقته في 2024.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو أديب اغنية عمرو دياب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

محمد محمود: الفن لازم يساعد في دعم القضية الفلسطينية

كشف الفنان محمد محمود استعداده لتقديم عمل عن القضية الفلسطينية دون أجر، وذلك دعمًا للقضية ولأشقائنا في قطاع غزة، وقال: الفن لازم يساعد في دعم القضية الفلسطينية، ولازم نبقى عنصر ضغط ونوصل الرسالة كلها، منكلمش بعض ونتكلم بكل لغات العالم، وأنا أتمنى تقديم عمل عن فلسطين وبلا مقابل.

محمد محمود على أتم الاستعداد للمشاركة في الحرب

 

وأكد محمد محمود أنه على أتم الاستعداد للمشاركة في الحرب، إذ قال: أقسم بالله هروح أحارب ولو أتطلب مني والله العظيم لن أتوانى، خلاص الضمير العالمي صحي، واللي بنشوفه في إسرائيل دليل على إن فيه ناس كانت مغيبة، ولما عرفوا الحقيقة إسرائيل اتعرّت قدام العالم.. والفن لازم يدعم القضية، إحنا أقل شيء نقدر نعمله إننا نتكلم عنهم، لكن في الآخر الحق مش هيضيع، ما دام فيه ناس بتدافع عنه، ومهما كانت قوة العدو فالمعركة مستمرة وهذا يحسب لأشقائنا في غزة، لأن الاتنين غير متكافئين، لكن لازم الحق هيرجع.

 أحدث أعمال محمد محمود

 

ومن ناحية اخري، يشارك محمد محمود في فيلم بنقدر ظروفك، تدور أحداثه حول قصة تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان، وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيسكريم! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء.

اخر اعمال محمد محمود

 

وكان اخر اعمال الفنان محمد محمود هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي تدور أحداثه عن بنت تتورط في حياة التيك توك، ويناقش المشاكل التي تحدث في عالم الإنفلونسر وكيف يتم تكون نهاية مقدمي هذا المحتوى عبر السوشيال ميديا بشكل خاص في التيك توك، بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، مكون من 15 حلقة وتم عرضه في النصف الأول من رمضان 2024.

مقالات مشابهة

  • أغاني عيد الأضحى.. عمرو دياب يطرح برومو أغنية «الطعامة»
  • أمير جادو مع عمرو دياب وحماقي وعاشور .. لقطات من حياة المؤلف الموسيقى الراحل
  • شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب
  • محمود فوزي: الحوار الوطني منصة جمعت جميع المصريين ولدينا شعار مساحات مشتركة بين جميع المتحاورين
  • محمود فوزي: الحوار الوطني ساهم في الإعفاءات عن المحبوسين.. والجهات المعنية لا تتأخر
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"
  • بعد اعتزاله.. عمرو مصطفى يعود للتلحين على طريقته
  • «عمرو دياب» يصفع نفسه
  • محمد محمود: الفن لازم يساعد في دعم القضية الفلسطينية
  • «لو ضربه بالنار أحسن».. والد الشاب المصفوع من عمرو دياب: ابني مبيتكلمش وقافل على نفسه