شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لإجراء تدريب مشترك مقاتلو فاغنر يتحركون في قوافل من روسيا إلى بيلاروسيا ، تحرك مقاتلو فاغنر في قوافل من روسيا إلى بيلاروسيا، بعدما أعلنت وزارة الدفاع في مينسك، عاصمة بيلاروسيا، أنها تخطط لإجراء تدريبات عسكرية مشتركة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لإجراء تدريب مشترك.

. مقاتلو فاغنر يتحركون في قوافل من روسيا إلى بيلاروسيا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لإجراء تدريب مشترك.. مقاتلو فاغنر يتحركون في قوافل...

تحرك مقاتلو فاغنر في قوافل من روسيا إلى بيلاروسيا، بعدما أعلنت وزارة الدفاع في مينسك، عاصمة بيلاروسيا، أنها تخطط لإجراء تدريبات عسكرية مشتركة بين الجيش الوطني ومقاتلي فاغنر.

ونقلت وسائل إعلام عن مجموعة "بيلاروسكي هاجون" المستقلة والتي تتبع تحركات القوات المسلحة في بيلاروسيا إن 60 شاحنة وحافلة ومركبة كبيرة على الأقل عبرت إلى الدولة الواقعة شرق أوروبا برفقة الشرطة البيلاروسية.

ولم توفر المجموعة صوراً أو مقاطع مصورة للمركبات، لكنها أوضحت أنها كانت تحمل لوحات من مناطق شرق أوكرانيا التي باتت تقع تحت سيطرة روسيا، وحيث قاتل عناصر فاغنر في صفوف القوات الروسية حتى وقت التمرد الفاشل الشهر الماضي.

واتجهت القافلة نحو قاعدة عسكرية خارج أوسيبوفيتشي، وهي بلدة تبعد 230 كيلومتراً شمال الحدود الأوكرانية، وفقاً لـ"بيلاروسكي هاجون". في سياق متصل، أظهرت صور بالأقمار الصناعية حللتها وكالة "أسوشييتد برس" هذا الشهر صفوفاً من هياكل تشبه الخيام بدا أنها نصبت عند القاعدة بين 15 و30 يونيو الماضي.

وكان الرئيس البيلاروسي ألكساندر لوكاشينكو قد قال وقتها إن مينسك قد تستغل خبرة وتجربة فاغنر وإنه عرض على المقاتلين "وحدة عسكرية مهجورة" لإقامة معسكر. وفي الأسبوع نفسه، أخبر زعيم جماعة مقاتلة مناهضة للوكاشينكو "أسوشيتد برس" بأن هناك موقعاً يبنى لإيواء عناصر فاغنر قرب أوسيبوفيتشي.

لإجراء تدريب مشترك.. مقاتلو فاغنر يتحركون في قوافل من روسيا إلى بيلاروسيا  للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي

 

 

حرص الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الإشادة بمجهود الجهاز الإداري لأبناء ميت عقبة خلال الفترة الماضية.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي


وقال أسامة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة الزمالك: "اقتربنا من إنهاء التأشيرة لأحمد حمدي من أجل السفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي بعد إصابته في نهائي الكونفدرالية"

أحمد فتوح: غادرت معسكر الزمالك بعد مشاجرة مع عبد الله جمعة وليس خوفًا من تحليل المنشطات مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر


وتابع: "تواصلنا مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر من أجل الاطمئنان على أحمد فتوح وهو كان يعاني من ألام الضامة قبل مباراة فيوتشر ولكنه كان مصمم على التواجد في معسكر منتخب مصر".


وكان أحمد حمدي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، في مواجهة نهضة بركان المغربي الأخيرة في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • الجيش البيلاروسي يكمل دورة تدريب على استخدام الأسلحة النووية
  • تعاون مشترك بين نقابتي “البيطريين” و"الزراعيين" في تسيير قوافل مجانية
  • الرئيس الإندونيسي المنتخب يدعو لإجراء تحقيق شامل بمجازر الاحتلال الإسرائيلي في غزة
  • تمثال لبريغوجين في مسقط رأس بوتين
  • رئيس جامعة أسيوط: نسعى لإجراء تحديث شامل في المنظومة التعليمية
  • ‏هجوم روسي بالصواريخ والطائرات المسيرة يدمر منشآت للطاقة في 5 مناطق أوكرانية
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • حركة عسكرية بأفريقيا الوسطى تنفي تحرير روسيا جنود تشاديين
  • إصابة جنديين بولنديين في اعتداء لمهاجرين غير شرعيين عند الحدود مع بيلاروسيا
  • الأمين العام للناتو: من حق أوكرانيا استهداف أماكن عسكرية داخل روسيا